ديكورات لندن » الدليل النهائي لدهان المنزل

الدليل النهائي لدهان المنزل

by admin


بانكسفوتوس / جيتي إيماجيس

في هذه المقالة

  • قبل ان تبدا
  • دهان داي
  • توظيف الايجابيات
  • الألوان
  • متى تدهن
  • التكاليف
  • نصائح


ملخص المشروع

  • وقت العمل:
    12 ساعة – 2 يوم

  • الوقت الكلي:
    3 أيام – 8 أسابيع

  • مستوى المهارة:
    متوسط

  • التكلفة المتوقعة:
    من 200 دولار إلى 500 دولار

يعد دهان منزلك أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة جاذبيته وزيادة قيمة إعادة بيعه ومساعدتك على حب منزلك أكثر مما تفعل بالفعل. لكن هذا المشروع الممتع يمكن أن يصبح مرهقًا إذا قمت به بطريقة خاطئة. سيؤدي اتباع نهج مستنير ومدروس للدهان إلى إنشاء منزل مذهل يمثل نجم الكتلة.

قبل ان تبدا

قبل أن تندفع إلى مركز المنزل للحصول على عينات الدهان ، فكر أولاً في هذا المشروع بمعنى عالمي.

هل أنت مستعد لمشروع طويل الأمد؟

سواء كنت تفعل ذلك بنفسك أو توظف محترفًا ، فإن دهان منزلك يعد مشروعًا شاملاً ومشاركًا. هل أنت مستعد لوظيفة أكثر من مجرد سباق ماراثون؟ إذا كان تقدير مقاول الدهان مرتفعًا جدًا ، فهل أنت على استعداد لتولي الوظيفة بنفسك؟ غالبًا ما لا ينتهي أصحاب المنازل الذين يبدأون دهان منازلهم في بداية الصيف حتى منتصف الصيف.

لماذا تقوم بدهان المنزل؟

قد يعني الدهان للبيع القادم اختيار نظام ألوان يروق للآخرين أكثر منك. أم أنك تدهن لأغراض الصيانة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد ترغب في التمسك بنفس اللون. هذا سيجعل دهان المنزل أسهل. يعد دهان منزلك بلون جديد إعادة تشكيل رئيسية لا يمكن عكسها بسهولة. اقض وقتًا إضافيًا في التأكد من أن هذا اللون مثالي لك.

افعل ذلك بنفسك دهان المنزل

يحب معظم مالكي المنازل وجود طاقم محترف يدهان منزلهم. ومع ذلك ، فإن التكاليف المنخفضة بشكل كبير المرتبطة بفعل ذلك بنفسك تغري العديد من مالكي المنازل بمحاولة القيام بذلك بمفردهم.

إلى جانب توفير التكاليف ، فإن دهان المنزل بأيديهم له بعض الفوائد غير المتوقعة. عندما يكون الطقس مناسبًا ، يمكن أن تكون اللوحة الخارجية ممتعة تقريبًا. إذا اخترت الدهان يدويًا بدلاً من الرش ، فيمكنك القفز إلى المشروع لفترات زمنية قصيرة تتناسب بشكل أفضل مع جدولك الزمني. لا تنس الاسترخاء وتشغيل قائمة التشغيل المفضلة لديك أثناء الدهان.

فائدة أخرى لدهان المنزل بنفسك هي أنك تبدأ في رؤية منزلك عن قرب وبتفاصيل رائعة. ترى المناطق التي تحتاج إلى إصلاح. طالما أنك لا تتعجل في مشروع الدهان ، يجب أن تأخذ وقتًا لمعالجة هذه المشكلات.

توظيف رسامين محترفين

حتى الرسام الأكثر تصميمًا قد يكون لديه أفكار أخرى عند التفكير في القيام بمثل هذا المشروع المعنى. هذا هو المكان الذي يأتي فيه الرسامون المحترفون إلى الصورة. غالبًا ما ينصح مقياس الدهان الخارجي أصحاب العمل بأيديهم في اتجاه توظيف المهنيين ، بالإضافة إلى:

  • عادة ما يعمل الرسامون المحترفون في أطقم ، وليس بشكل فردي. هذا يساعد على العمل بشكل أسرع. مع المحترفين ، توقع تواريخ الانتهاء في غضون أيام وليس أشهر.
  • يمتلك الرسامون المحترفون جميع أدوات الدهان اللازمة. بعض هذه الأدوات – رشاشات الدهان عالية السرعة ، وسلالم التمديد ، والسقالات في كثير من الأحيان – مكلفة لأصحاب المنازل للشراء أو الإيجار.
  • سينتج الرسامون المحترفون أعمالًا عالية الجودة. فقط تأكد من أنك راجعت عملهم السابق قبل التعاقد معهم.

اختيار اللون

إن اختيار لون دهان لمنزلك هو أفضل جزء من هذا المشروع دون جدال. تحتاج المنازل التي يتم دهانها للبيع القادم إلى جذب أكبر عدد من المشترين المحتملين. تعمل الألوان والألوان المحايدة التي تتناسب مع الحي بشكل أفضل لهذا الغرض.

خلافًا لذلك ، اختر اللون الذي تحبه ، وتأكد من أنه يتناسب مع أسلوب منزلك ويعزز انسجامه الهيكلي. قم بشراء عينات دهان بأحجام لا تقل عن ربع جالون وقم بتطبيق هذا الدهان على جانبين على الأقل من منزلك من أجل رؤية الألوان في أضواء مختلفة.

متى تدهن المنزل

  • رُطُوبَة: لا تقم بدهان الأسطح التي تمطر عليها مباشرة. ولكن إذا كان الجو ممطرًا بالخارج وكان السطح جافًا ، فيمكنك على الأرجح دهان منزلك. عندما يصل مستوى الرطوبة النسبية (RH) إلى 50 بالمائة ، فإنك تدفع إلى نطاق غير مريح وسوف يجف الدهان بشكل أبطأ.
  • درجة الحرارة: تؤثر درجة الحرارة على عملية معالجة الدهان. يمكن أن تتسبب أشعة الشمس المباشرة على السطح في معالجة الدهان في موجات وتموجات غير جذابة. من ناحية أخرى ، فإن درجات الحرارة في النطاق من 34 درجة فهرنهايت إلى 37 درجة فهرنهايت تعني أن الدهان ببساطة لن يجف.
  • الوقت من اليوم والموسم: أفضل وقت للدهان الخارجي هو بين أواخر الصباح (بعد تبخر الندى) ومنتصف الظهيرة (مبكرًا بما يكفي للسماح للدهان بالجفاف قبل انخفاض درجات الحرارة). الصيف يجعل الدهان الخارجي مريحًا ، لكن مواسم الكتف مثل أواخر الربيع وأوائل الخريف تميل إلى ارتفاع درجات الحرارة بشكل أقل وضوحًا.

تكاليف الدهان الخارجي

مع دهان المنزل الخارجي بيديك ، من السهل والمباشر تقدير التكاليف. ذلك لأن الغالبية العظمى من التكاليف مكرسة لمادتين – الدهان والبرايمر – ومن السهل تحديد هاتين المادتين باستخدام آلة حاسبة للدهان.

بشكل عام ، سيغطي جالون واحد من الدهان الخارجي مساحة 400 قدم مربع. يستخدم الرش الدهان أكثر من الدرفلة أو التنظيف بالفرشاة. عند الرش ، توقع استخدام حوالي 1 جالون لكل 150-200 قدم مربع.

يمتلك الرسامون المحترفون طرقًا مختلفة لإصدار عروض العمل والتقديرات ، بدءًا من رقم واحد على بطاقة العمل إلى العروض متعددة الصفحات. توقع أن يكون المظهر الخارجي للمنزل المطلي بشكل احترافي أغلى بثلاث مرات على الأقل من وظيفة افعلها بنفسك.

نصائح وحيل دهان المنزل

قبل البدء في دهان منزلك ، استخدم هذه النصائح لجعل المشروع أكثر سلاسة:

  • فقط لأن الدهان يستطيع ملء الثقوب الصغيرة والشقوق لا يعني ذلك ينبغي. بدلاً من ذلك ، خذ الوقت الكافي لملء تلك الثقوب والشقوق بشكل صحيح بالمعجون أو الحشو.
  • إذا كنت تدهن بنفسك ، فإن إحدى الحيل الذهنية هي التفكير في كل جانب من المنزل كمشروع منفصل. سيشعر هذا المشروع الكبير ، الذي تم تقسيمه إلى مشاريع أصغر ، بأنه أقل صعوبة.
  • يجعل لمعان الدهان المسطح الدهان الخارجي أسرع من لمعان الساتان لأن وميض الدهان ، الباهت الناتج من صف إلى آخر ، ليس مشكلة. من ناحية أخرى ، فإن اللمعان المسطح يجعل تنظيف الجوانب أكثر صعوبة.
  • شراء دهان عالي الجودة وبرايمر. هناك فرق كبير في الدهانات: الدهان الجيد سيكون عمومًا أكثر سمكًا ويغطي الأسطح بشكل أكثر شمولاً. قد تتطلب الدهانات الأرخص تكلفة طبقة ثانية ، والتي ستكلفك في النهاية من حيث الوقت والمال أكثر من شراء دهان عالي الجودة في المقام الأول.

ماذا ستحتاج

المعدات / الأدوات

  • بخاخ دهان

  • مجموعة بكرات الدهان (أغطية الأسطوانة ، الأسطوانة ، وإطالة الأسطوانة)

  • فرش الدهان

  • شريط القياس

  • جهاز قياس الليزر (اختياري)

  • كاشطات دهان المعادن

  • مسدس حرارة

  • أقمشة قطنية ، قماشية وبلاستيكية

  • مسدس السد والغطاء الخارجي القابل للدهان

  • سلم ستة أقدام

  • سلم التمديد

المواد

  • دهان أكريليك لاتكس خارجي

  • تقليم الدهان (اختياري)

  • التمهيدي

  • حشو الخشب أو معجون الخشب

  • شريط الرسام

تعليمات

  1. تفقد جوانب المنزل

    دفتر الملاحظات في متناول اليد ، ابدأ بجولة شاملة لجميع أقسام منزلك الخارجية التي سيتم دهانها. على خريطة تقريبية للمنزل ، لاحظ كل ثقب وشق في الجانب الذي سيحتاج إلى الإصلاح ، جنبًا إلى جنب مع العناصر التي ستحتاج إلى إزالتها ، مثل المزاريب وأنابيب الصرف والشاشات ولوحات التهوية وأرقام المنازل.

  2. مقياس للدهان

    قم بقياس وتدوين جميع المساحات في المنزل التي سيتم دهانها. استخدم جهاز قياس بالليزر لقياس مسافات الجدار والارتفاعات ، وضرب الاثنين للحصول على قياسات المنطقة. اطرح النوافذ والأبواب.

    باستخدام مقياس الشريط ، حدد حجم العناصر الأصغر التي سيتم دهانها ، مثل المساحات الموجودة أسفل السقف (الأفاريز) ، والقباب ، والجملونات ، والسور. يجب أن تكون زخرفة النوافذ والأبواب ، إذا كانت بلون مختلف ، قياسًا منفصلاً. شراء 10 في المائة أكثر من الدهان لحساب الفاقد.

  3. قم بإزالة أو تغطية العوائق

    إن إزالة العوائق الصغيرة مثل أرقام المنازل وصندوق البريد والمرفقات مثل حبال الغسيل والكاميرات الأمنية والأضواء ستجعل مهمة الدهان تبدو أفضل بكثير وتجعل عملك أسهل.

    إزالة العوائق الكبيرة مثل المزاريب ضرورية فقط إذا كنت تخطط لدهان اللفافة. إذا كانت لديك عوائق يصعب إزالتها أو قد تلحق الضرر بالمنزل عند إزالتها ، فلفها بغطاء بلاستيكي وثبتها بشريط رسام.

  4. إصلاح المشاكل الرئيسية

    يمنحك دهان منزلك مكافأة غير متوقعة: انحياز خارجي ثابت للمنزل. هذا هو الوقت المناسب لاستبدال الجوانب المكسورة ، وإصلاح تقليم النافذة المنقسمة أو المتحللة ، واستبدال قطع الزوايا المتدهورة ، وتغيير البناء الأساسي المكسور ، والمزيد.

  5. إزالة الدهان السائب

    يجب إزالة الدهان الموجود المتقشر أو المنتفخ أو الضعيف جدًا بحيث لا يمكنه تثبيت الطبقة التالية. استخدم كاشطات الدهان بأحجام مختلفة ومسدس حراري. ضع قطعة قماش مباشرة أسفل المنطقة وادفعها برفق في منطقة التقشير. استمر في الدفع حتى يقاوم الدهان ، واسحب الجزء المتبقي من الدهان وتجاهل. في حالة التعامل مع الدهان المحتوي على الرصاص ، اتخذ تدابير السلامة المناسبة.

  6. تنظيف المنزل والقناع

    غسل المنزل باليد أمر شاق ولكنه يعطي أفضل النتائج. ومع ذلك ، يستخدم معظم المحترفين غسالة الضغط. اضبط الرذاذ على أوسع نطاق. ابدأ من الأعلى واعمل ببطء في طريقك لأسفل في صفوف أفقية.

    بعد أن يجف المنزل تمامًا ، قم بإخفاء النوافذ والأبواب والأضواء وفتحات التهوية وأي شيء آخر لم تتم إزالته مسبقًا ولن يتم طلاؤه.

  7. يسد و رقعة

    قم بتحميل مسدس السد الخاص بك بأنبوب السد واضغط السدادة في شقوق رفيعة حول النوافذ والأبواب وفتحات التهوية ونقاط التسلل الأخرى. دع القلفطة تجف لأكثر من ساعتين أو على النحو الموصى به على عبوة المنتج. املأ المسامير أو الثقوب اللولبية بالمعجون الخشبي أو حشو الخشب. ضع البرايمر على المناطق المرقعة.

  8. ضع معطف الدهان

    استعن بمساعد لهذا الجزء. يستخدم أحد الأشخاص بخاخ الدهان لوضع طبقة من الدهان على المنزل ، بينما يتبعه الشخص الآخر باستخدام بكرة الدهان. لا تغمس الأسطوانة في الدهان أبدًا. بدلاً من ذلك ، ابدأ بغطاء بكرة جاف والتقط الدهان الذي تم وضعه بواسطة البخاخ. تُعرف هذه التقنية باسم الدرفلة الخلفية ، ويستخدمها الرسامون المحترفون لإنتاج طبقة بسلاسة اللف وسرعة الرش.

  9. تدهن الكسوة

    اترك يومًا واحدًا على الأقل حتى يعالج الدهان قبل دهان النوافذ والأبواب ، بالإضافة إلى الطنف واللفافة وعناصر المنزل الأخرى المماثلة. استخدم فرشك لتطبيق التشذيب.

قد يعجبك أيضاً