ديكورات لندن » ما الظل الأزرق الذي يجب أن تدهنه منزلك؟

ما الظل الأزرق الذي يجب أن تدهنه منزلك؟

by admin


مثل السماء نفسها ، فإن اللون الأزرق له العديد من الحالات المزاجية. قد يبدو المنزل الأزرق اللامع مرحًا ، خاصةً عند تقليمه بأبيض نقي هش. تشير موسيقى البلوز ذات اللون الرمادي الداكن والمنازل ذات اللون الأزرق الداكن شبه الأسود إلى كرامة هادئة. يمكن أن تضيف اللمسات الحمراء العميقة ثراءً إلى البلوز الداكن. وأين يسقط الأرجواني في عجلات الألوان؟ الظلال والأشكال اختراعات لونية ، مثل اللون الأزرق ماجوريل الظاهر هنا ، وهو اللون الذي يحمل علامة تجارية للفنان الفرنسي جاك ماجوريل. تقترح الصور الموجودة في هذا المعرض طرقًا يمكنك من خلالها استخدام الألوان الزرقاء في مشروع دهان منزلك ، أو ربما تريد إنشاء مزيجك الخاص.

  • 01
    من 09

    بنغل حرفي صغير

    جيتي إيماجيس / دوغلاس كيستر

    تأتي الأكواخ الأمريكية في أوائل القرن العشرين بجميع أنواع التفاصيل المعمارية ، ولكن السقف المائل الكبير الذي يتدلى فوق الشرفة الأمامية يعتبر قياسيًا إلى حد ما. عندما يكون هذا السقف باللون البني ، فإن انحياز اللون الأزرق يجلب لونًا أرضيًا إضافيًا إلى نمط المنزل الطبيعي التقليدي. يضيف باب الشاشة الأحمر تباينًا كافيًا لعدم التغلب على المظهر العام. اللون الأبيض هو اللون الثاني النموذجي لأي ظل أزرق.

  • 02
    من 09

    أكبر طابق حرفي

    منزل البط البري الداكن متعدد الألوان

    جيتي إيماجيس / تشارلز هولفورد

    ظلال اللون الأزرق ليست فقط للمنازل الصغيرة. يتم التأكيد على التفاصيل المعمارية عند دهان لون أفتح ويمكن أن تسلط الألوان المتباينة الضوء على الخطوط الجميلة لمنزلك. ماذا تريد التأكيد؟ تعد منطقة Ditmas Park في Brooklyn ، إحدى أحياء مدينة نيويورك ، غنية بالبناغل الأكبر حجمًا للحرفيين والعديد من المنازل المستعمرة المستعمرة الشهيرة في أوائل القرن العشرين.

  • 03
    من 09

    مشرق الأزرق الفيكتوري

    منزل مزخرف على الطراز الفيكتوري

    جيتي إيماجيس / مارديس كورس

    يمكن أن يكون مزج البلوز أمرًا صعبًا لأن درجتين مختلفتين من اللون الأزرق سيتصادمان. لتكون آمنًا ، ابقَ بلون أزرق واحد واختر الأبيض والرمادي والأحمر للقوالب والتفاصيل. إن لون روبن الأزرق ليس لونًا فيكتوريًا تقليديًا ، ولكنه يتناغم جيدًا مع اللون الرمادي للسقف المعدني الرمادي لهذا المنزل. الحواف بيضاء ناصعة ، مع لون أغمق لللهجات.

  • 04
    من 09

    بلو رانش في فلوريدا

    منزل بلو رانش

    جاكي كرافن

    تمتلئ مدينة ديلراي بيتش في فلوريدا بالألوان. من استوديو فنان إلى كوخ شاعر بالقرب من المحيط الأطلسي ، يتخلل اللون الأزرق للسماء والمحيطات المناطق المحيطة.

    مع مصاريع زرقاء داكنة في منزل على طراز مزرعة بيض زرقاء ، يناسب هذا المنزل في فلوريدا موقعه. ضع في اعتبارك كيف تجمع مجموعات الألوان بين منزلك. التغييرات البسيطة ، مثل دهان الباب باللون الأزرق الداكن مثل المصاريع ، قد تضفي المزيد من التوازن على جاذبية الرصيف.

    استمر في 5 من 9 أدناه.

  • 05
    من 09

    البيت الأزرق من طابقين

    منزل من طابقين على الطراز الفيكتوري

    جيتي إيماجيس / إليزابيث دبليو كيرلي

    بالنسبة للمنازل التي تحتوي على الكثير من التفاصيل ، يكون التجريب أمرًا جيدًا. اختر اللون الذي تريده للانحياز ، ثم قم بدهان وإعادة دهان الدرابزين ، والمغازل ، والجملونات ، والحواف ، والأفاريز.

    مع كل العمل الذي تقوم به لدهان منزلك ، يمكن لكبح جماح الجاذبية أن يتلف بسرعة بواسطة مكيف هواء النافذة أو هوائي صحن دائم.

  • 06
    من 09

    الرمادي والأزرق والفيروز

    منزل مزرعة رمادي أزرق على شكل حرف L

    جيتي إيماجيس / ترينيت ريد

    لا تعمل كل الألوان الزرقاء معًا. حتى إذا كانت الألوان عبارة عن بقع في ألواح الإسفلت عندما لا تعمل الألوان معًا ، قم بتغييرها.

  • 07
    من 09

    الجملون الوردي في كولورادو سبرينغز

    البيت الفيكتوري الأزرق مع الجملون الوردي

    جيتي إيماجيس / لوري جريج

    إن تجربة تركيبات الألوان أمر جيد. اسأل جيرانك ، مع ذلك ، إذا كان الجملون الوردي يناسبهم. حتى مع الإبرازات الوردية الأخرى ، قد يكون هذا المزيج يدلي ببيان غير متوقع. هذا لا يعني أن اللونين الوردي والأزرق الغامق لا ينتميان إلى نفس الواجهة. اللون مغامرة ، لكن كن مرنًا للتغيير.

  • 08
    من 09

    النظر في البيئة

    مزرعة زرقاء كبيرة في الشتاء

    جيتي إيماجيس / آلان بيكر فوتوغرافي

    قد يؤثر موقع منزلك على الألوان التي تختارها. في بعض خطوط العرض ، يكون ضوء الشمس والمناخ متغيرات أقل من الأماكن البعيدة عن خط الاستواء. في الضواحي الشمالية للولايات المتحدة وكندا ، توقع طبقة بيضاء من الثلج لعدة أشهر من العام. بالتأكيد ، يمكنك دهان منزلك في أشعة الشمس الصيفية ، ولكن كيف سيبدو في ضوء شمس الشتاء المنخفضة؟ قد يجعل الثلج الأبيض المتباين شكله أفضل من أي وقت مضى. يمكن أن تضيف الغرسات المحيطة بمنزلك تمييزًا في أي وقت من السنة.

    استمر في 9 من 9 أدناه.

  • 09
    من 09

    احفظ التكميلات

    من طابقين إحياء الوطن الاستعماري

    جاكي كرافن

    نظرًا لأن درجات اللون البنفسجي تحتوي على درجات الأزرق أكثر من درجات اللون الأرجواني ، تخطي النبيذ والبرقوق وحاول استكمال الألوان مثل البنفسجي أو الخزامى أو الوستارية أو البنفسجي الأفريقي – كل الألوان مشتقة من الطبيعة.

    ربما لا ينبغي أن تكون محطتك الأولى لمتجر الدهانات. بدلا من ذلك ، جرب مشتل النباتات المحلية وشم الزهور.

البيت الأزرق البحري الملون

جيتي إيماجيس / فرانك فان دن بيرغ

قد يعجبك أيضاً