ديكورات لندن » لا يمكن للدهان العازل أن يحل محل العزل الحقيقي. فلماذا يتم استخدامه؟

لا يمكن للدهان العازل أن يحل محل العزل الحقيقي. فلماذا يتم استخدامه؟

by admin


من الصعب تركيب عزل حقيقي في منزل قائم. هذا هو عزل الألياف الزجاجية الفعلي بين الجدار. لا يوجد الكثير من الخيارات بالنسبة لك.

إذا كنت تقوم بتمزيق الجبس أو الحوائط الجافة – حسنًا ، امض قدمًا. الجدران مفتوحة ، لذا فهي سهلة مثل تركيبها في مبنى تشييد جديد. قم بلفها ، وقطعها ، وتدبيسها ، وها هو ما تحصل عليه. إذا كنت لا تفتح الجدران ، فإن العزل المنفخ هو ثانية بعيدة. يستلزم ذلك فتح ثقوب في الخارج وضخها باستخدام منفاخ.

ولكن حتى الخبراء لا يمكنهم ضمان ملء المنتج بنسبة 100٪. تحتوي التصميمات الداخلية للجدران على جميع أنواع الأشياء المضحكة بالداخل والتي يصعب توقعها: حواجز نارية وأسلاك متقاطعة و “مفاتيح” جصية كبيرة الحجم تغزو الفضاء. فكيف عن الدهان العازل؟

نانسيولات ، إنسولاد ، والدهانات العازلة الأخرى

هناك عدة أنواع من الدهانات العازلة من أبرزها نانسيولت وإنسولاد وهاي تيك وغيرها. طريقة عملها هي إما أن تقوم بتطبيق الدهان العازل (أو الحراري) على الجدران الداخلية أو تقوم بخلط مادة مضافة في الدهان الموجود لديك. يوصى باستخدام طبقات متعددة.

النقطة الأولى والأكثر أهمية التي يجب ملاحظتها هي أن أي نوع من تغطية الدهان سيضيف خصائص عازلة لمنزلك – فالدهان العازل أو الحراري يأخذها إلى أبعد من ذلك. أبعد.

إليك ما يجعلها تعمل

تقول Hy-Tech أن دهانها القائم على السيراميك يخلق طبقة فراغية ضيقة ورقيقة تمنع مرور الحرارة أو البرودة. تشكل خرز السيراميك المجهرية التي لا يزيد حجمها عن حبة دقيق هذا السطح الفراغي. كما تعلم ، فإن المكانس الكهربائية تعيق الخواص الحرارية.

هذا هو السبب في أن النوافذ ذات الألواح المزدوجة غالبًا ما تحتوي على طبقة مفرغة بين الألواح أو غاز مثل الأرجون أو الكريبتون.

هل يعمل الدهان العازل حقًا؟

كيف يعمل بشكل جيد هو قابل للنقاش. الشركات المصنعة المختلفة تدعي نتائج مختلفة. تقول Hy-Tech أنه نظرًا لأنه لا يمكن قياس قيم “R” إلا على مواد بسمك بوصة واحدة أو أكثر ، فلا يمكن مقارنة الدهان بشكل شرعي. يقولون أنه في اختباراتهم الخاصة ، مقارنة مضافاتهم بعزل بسمك بوصة واحدة ، أعاق كلاهما نقل الحرارة بنسبة 35 ٪.

لن يحل الدهان العازل محل طبقة سميكة جيدة من الألياف الزجاجية R-19 بين جدرانك. ولكن إذا لم يكن لديك خيار آخر – وإذا كان لديك محفظة كبيرة ، لأن الدهان الحراري والمواد المضافة باهظة الثمن – فقد ترغب في تجربته.

توماسو 79 / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً