ديكورات لندن » أفكار جميلة لدهان بابك باللون الأحمر

أفكار جميلة لدهان بابك باللون الأحمر

by admin


هل كنت تفكر في تغيير لون باب منزلك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت تعلم أنه ليس قرارًا تعسفيًا. كل ما يتطلبه الأمر هو بضع ثوانٍ من النظر إلى لون الباب لتقرير ما إذا كان جذابًا أم لا أم حتى قبيحًا.

عندما يتعلق الأمر بألوان الأبواب ، كان اللون الأحمر دائمًا خيارًا مشرقًا وديناميكيًا. يمكن أن يضيء واجهة مملة بخلاف ذلك ، أو يكمل المواد المعمارية للمنزل أو المناظر الطبيعية ، أو يكون بمثابة لهجة مثالية.

بالنظر إلى عجلة الألوان ، فأنت تعلم أن هناك العديد من درجات وظلال اللون الأحمر: الأحمر البنفسجي ، البرتقالي والأحمر ، أو الأحمر المزرق.

  • 01
    من 09

    الباب الأمامي على الطراز الجورجي

    صور SeanShot / جيتي

    يبدو هذا الباب البرتقالي والأحمر جميلًا مقابل الخارج الأبيض المصفر. كان النمط الجورجي شائعًا في منتصف القرن الثامن عشر في الولايات المتحدة. تم ترتيب الأبواب والنوافذ والمداخن بشكل متناسق وتصميمها حسب الزخارف والنسب الكلاسيكية.

    استمر في 2 من 9 أدناه.

  • 02
    من 09

    الأحمر للعطلات

    صورة اكليلا من الزهور على الباب الأحمر

    ليزا هاليت تايلور

    الباب الأحمر هو خلفية مثالية لإكليل من الزهور وديكورات العطلات الأخرى. سواء كان الخريف أو الشتاء ، فإن إكليل الزهور والديكورات الأخرى الخاصة بك سوف تبرز وتبدو رائعة تمامًا معروضة على بابك الأحمر.

    استمر في 3 من 9 أدناه.

  • 03
    من 09

    أبواب مزدوجة حمراء داكنة

    باب أحمر مغلق

    جودي أوكونيل / إيم / جيتي إيماجيس

    تتميز هذه الأبواب المزدوجة ذات اللون الأحمر الداكن بنحت مفصل أو ألواح على سطحها وأجهزة نحاسية جميلة. تتميز النبتة أعلاه بتفاصيل منحوتة. دعامة الباب ، أو خزانة الباب ، هي الإطار المحيط بالباب وتتكون من إطارات أو إطارات باللون العاجي أو الأبيض الفاتح.

    استمر في 4 من 9 أدناه.

  • 04
    من 09

    الأبواب الحمراء في بيت الخوخ

    أبواب حمراء مزدوجة

    ديبرا ويسبرغ / جيتي إيماجيس

    لا يظهر المنزل المصنوع من الجص بلون الخوخ باللون الوردي أو الخوخي مع إضافة أبواب حمراء زاهية ، مما يساعد على تخفيف حدة المظهر الخارجي وجعله أكثر حيادية ، كما هو مقصود على الأرجح. على الرغم من أنها ليست قاعدة صارمة ، إلا أن الأبواب المزدوجة ذات اللمسات المتماثلة ، مثل الإضاءة والجرار مع كرمة البطاطا الحلوة ، تجعل المدخل أنيقًا وجذابًا.

    استمر في 5 من 9 أدناه.

  • 05
    من 09

    باب البرسيمون

    الباب الأمامي الأحمر

    سوندرا بولسون / جيتي إيماجيس

    باب برتقالي أحمر – يكاد يكون برسيمون – محاط بنوافذ ضيقة. توفر الزخرفة البيضاء تباينًا ، ويتم التقاط لون البرسيمون في أصص إبرة الراعي على الدرجات الأمامية.

    استمر في 6 من 9 أدناه.

  • 06
    من 09

    البيت الرمادي ، الباب الأحمر

    البيت الرمادي مع الباب الأحمر

    شوستي / جيتي إيماجيس

    سيتم تعزيز الأجزاء الخارجية للمنازل المطلية باللون الأبيض أو البيج أو الأسود أو أي شيء محايد بباب أحمر. في العقدين الماضيين ، أصبح اللون الرمادي أو أكثر شيوعًا من البني والبيج باعتباره الخيار المحايد (غالبًا ما يشار إليه باسم greige). هنا ، الباب الأحمر المحترق يجعل المنزل يبدو طبيعيًا وجذابًا كبطاقة عطلة.

    استمر في 7 من 9 أدناه.

  • 07
    من 09

    باب أحمر ، إطار أسود

    باب أحمر بإطار أسود.

    ليندا ستويرد / جيتي إيماجيس

    تصبح الواجهة المبنية من الطوب القديم رائعة ببابها الخشبي الأحمر اللامع. ليس هناك شك في أن هذا المدخل هو المحور المعماري للجزء الخارجي من هذا المنزل ، مع القوالب ، والألواح ، والإحاطة ، والتعرية ، ونافذة نصف دائرية.

    استمر في 8 من 9 أدناه.

  • 08
    من 09

    منزل من الطوب مع باب أمامي أحمر

    منزل من الطوب الأحمر الباب

    ديبرا ويسبرغ / جيتي إيماجيس

    اللون الأبيض هو اللون الكلاسيكي الذي يتماشى مع العمارة السكنية المبنية من الطوب – لكنك لا تريد المبالغة في ذلك. يعد الباب الأحمر المتوسط ​​إلى الداكن حلاً ذكيًا للعمل بالطوب. إنه ليس خيارًا واضحًا ، لكنه يخفف من لون القرميد بالكامل ويعمل كنقطة محورية أو لهجة لطيفة ، اعتمادًا على الظل واللمعان.

    في هذه الشرفة الصغيرة ، يتم استخدام الألوان والمواد المناسبة: أثاث خارجي من المعدن المصبوب باللون الرمادي الداكن ، وصندوق بريد معدني أسود ، والزخرفة البيضاء للمدخل والقوس.

    استمر في 9 من 9 أدناه.

  • 09
    من 09

    باب أحمر ريفي

    باب ريفي برتقالي-أحمر.

    كيفن ب.مور / جيتي إيماجيس

    تمت إضافة الدفء إلى هذا المنزل الريفي الساحر من خلال دهان الباب الخشبي الثقيل باللون البرتقالي والأحمر. يوفر إكليل الزهور والكروم لهجة مناسبة.

الباب الأحمر الصيني

سفيتوسلافا سلافوفا / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً