ديكورات لندن » وفر الطاقة عن طريق دهان السقف باللون الأبيض

وفر الطاقة عن طريق دهان السقف باللون الأبيض

by admin


يلعب توفير المال والبيئة دورًا من خلال دهان السقف باللون الأبيض. يعكس اللون الأبيض الحرارة ، مما يؤدي إلى امتصاص المنزل لدفء أقل. وبالتالي ، يجب أن تنخفض فواتير الطاقة في الأيام الحارة.

بصرف النظر عن التوفير في فواتير الطاقة ، هناك مشكلة أكبر تتمثل في القيام بدورك في مكافحة الاحتباس الحراري. قال ستيفن تشو ، وزير الطاقة الأمريكي السابق والعالم الحائز على جائزة نوبل ، إن دهان الأسطح باللون الأبيض أو أي لون فاتح آخر سيساعد في تقليل الاحتباس الحراري عن طريق عكس ضوء الشمس إلى الفضاء. سيكون هذا مثل إزالة كل مركبة من الكوكب لمدة 11 عامًا.

بخلاف التطبيقات التجارية ، ليس من الشائع أن يقوم أصحاب المنازل بدهان الأسطح باللون الأبيض. فيما يلي نصائح مفيدة حول كيفية القيام بذلك.

أنواع الأسقف التي يمكن دهنها

لنفترض أن لديك سقفًا مركبًا أو من الألواح الخشبية الإسفلتية ، والذي يزداد الطلب عليه وفقًا لما ورد في تقرير السوق العالمي لألواح الأسفلت نظرًا لقدرته على تحمل التكاليف وأسلوبه وجودته. يمكن أيضًا دهان ألواح الإسفلت باللون الأبيض ، والتي تكلف أقل من استبدال السقف وأكثر استدامة.

ما هو حجم سقفك؟

دهان السقف الأبيض باهظ الثمن ويتم شراؤه عادةً عن طريق البريد. بدلاً من المساحة المربعة ، يستخدم عمال الأسقف مصطلحًا يسمى “المربعات”. المربع يساوي 100 قدم مربع.

بالنسبة للمنزل الذي تبلغ مساحته 30 × 50 قدمًا (على الأرض) ، لديك ما يقرب من 15 مربعًا تسقيفًا على مستوى الأرض. ستمنحك ترجمة هذا إلى رقم على مستوى السطح 20 مربعًا من ألواح التسقيف. الرقم أكبر بسبب ميل السقف أو المنحدر. عشرون مربعًا تبلغ مساحتها 2000 قدم مربع من ألواح التسقيف التي تحتاج إلى دهانها.

أي دهان يجب أن تختار؟

اعتبار آخر هو أن دهان السقف العاكس للحرارة غير متوفر على نطاق واسع. خيار عالي التصنيف هو دهان Henry 287 Solar-Flex White للسقف المصنوع من مادة اللاتكس المرنة التي تمنح سقفك ما يصل إلى سبع سنوات من الحماية مع تطبيق واحد فقط. مورد آخر هو HyTech ومقرها ملبورن ، فلوريدا ، مع Insul Cool-Coat # 2000 وهو أقل سعرًا ، على الرغم من أنه قد يتطلب المزيد من الجهد والدهان حيث يوصون بتطبيقين.

حساب كمية وسعر المواد

لنبدأ بحساب 2000 قدم مربع الذي قدمناه سابقًا. بالنسبة لدهان Henry ، ستحتاج إلى تطبيق حوالي 14 جالونًا ، والتي ستكلفك في حدود 1000 دولار لتطبيق واحد.

هل الأسطح البيضاء توفر الطاقة حقًا؟

هناك آراء متباينة حول ما إذا كان دهان السقف باللون الأبيض سيوفر الطاقة والمال. تعكس الأسطح البيضاء الحرارة والباردة للمنازل في الصيف ولكن في الشتاء تدفع فواتير التدفئة ، وهو أمر غير مفيد للمنازل في المناخات الشمالية. وبالتالي ، فإن الألواح الشمسية التي تولد الطاقة هي الخيار الأفضل. هناك أدلة متراكمة في جميع أنحاء العالم تدعم الأسطح البيضاء. يدعي كيث أوليسون من المركز الوطني لأبحاث الغلاف الجوي في بولدر أنه إذا تم دهان كل سقف في المدن الكبيرة حول العالم باللون الأبيض ، وبالتالي رفع انعكاسه ، فسيحد من تأثير جزيرة الحرارة الحضرية بمقدار الثلث. وبالتالي ، تتمتع الأسطح البيضاء بميزة أكثر في المناخات الأكثر دفئًا ويجب أن تأخذ في الاعتبار قرارك.

جيل فيري فوتوغرافي / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً