ديكورات لندن » دهان المنزل يدويًا مقابل الدهان بالرش

دهان المنزل يدويًا مقابل الدهان بالرش

by admin


يعد دهان المنزل من الخارج مهمة كبيرة تستغرق وقتًا طويلاً ، مما يعني أن معظم الناس يبحثون عن طرق لجعل العمل أسرع. يقوم مقاولو الدهان ، الذين يعتبر الوقت بالنسبة لهم من المال ، بهذا العمل دائمًا باستخدام الرشاشات الكهربائية. غالبًا ما يستأجر أصحاب المنازل أو يشترون معدات الرش للعمل.

لذلك ، قد يكون من المفاجئ أن هناك العديد من المزايا لدهان السطح الخارجي لمنزلك يدويًا. يوفر دهان المنزل يدويًا المال ، ويتناسب بشكل أفضل مع جدولك اليومي ، ويساعدك على رؤية المشاكل الجانبية عن قرب ، ويمكن أن يوفر تغطية أكثر شمولاً. اكتشف ما إذا كان دهان المنزل بالرش أو دهانه يدويًا هو الأفضل لعملك التالي.

رش الدهان
  • بسرعة

  • الكثير من العمل التحضيري

  • نفايات الدهان

  • أغلى

  • اهتمام أقل بالتفاصيل

الدهان اليدوي
  • أبطأ

  • القليل من العمل التحضيري

  • يحفظ الدهان

  • أقل غلاء

  • مزيد من الاهتمام بالتفاصيل

تكلفة الدهان والمحافظة عليه

إن جالونًا واحدًا من مادة الأكريليك – اللاتكس الخارجية على سطح نظيف ومطلي سوف يصل بسهولة أو يتجاوز تقديرات الشركة المصنعة لغالون واحد لكل 400 قدم مربع من المساحة المطلية إذا تم تطبيقه باستخدام فرشاة الدهان أو الأسطوانة.

يستخدم دهان الرش الخارجي للمنزل كمية كبيرة من الدهان لأن الكثير من الدهان ينجرف بعيدًا في الهواء. عندما يتم بيع الدهانات الخارجية الممتازة للمنزل بما يصل إلى 75 دولارًا للغالون الواحد ، فإن الحفاظ على الدهان عن طريق الدهان يدويًا يعد ميزة واضحة.

جدولة الدهان

عادة ما يتم دهان المنزل باستخدام بخاخ الدهان في مشروع ضخم يبدأ حتى النهاية يستلزم أيام عمل طويلة. يعد تحضير معدات الرش وتنظيفها في نهاية كل جلسة مهمة كبيرة ، لذا فإن جلسات العمل الطويلة والمتواصلة هي القاعدة.

ولكن عند دهان منزل يدويًا ، يمكنك البدء والتوقف في وقت فراغك ، وتقسيم المهمة الكبيرة المتمثلة في دهان المنزل إلى العديد من الأجزاء التي تستغرق ساعة أو ساعتين كما تريد. ما عليك سوى ارتداء الجينز والقميص القديم ، وافتح العلبة ، وابدأ الدهان. يستغرق التحضير بضع دقائق فقط. إذا كنت من النوع الذي يحب البدء في أسرع وقت ممكن ، فإن الدهان اليدوي يناسبك.

إذا كنت تستخدم دهان اللاتكس القابل للذوبان في الماء ، فإن المهمة البسيطة لتنظيف فرشاة الدهان لا تضيف الكثير من الوقت إلى العمل الكلي. أو ، إذا كنت تتوقع أن تلتقط الدهان في غضون ساعات قليلة ، يمكنك إغلاق الأسطوانة بغطاء أو لفها بإحكام بالبلاستيك.

تحضير

يعد إخفاء النوافذ والأبواب بعناية أمرًا إلزاميًا إذا كنت تدهن باستخدام البخاخ. لا يوجد شيء مثل القطع عند استخدام البخاخ: سيغطي بخاخ الدهان كل شيء في طريقه ومنزله وإخفائه على حد سواء. لذلك ، حتى المساحات البعيدة من العشب وأسرّة المهاد والشجيرات قد تحتاج إلى التستر ، خاصةً إذا كان يومًا عاصفًا.

دهان المنزل يدويًا يعني إعدادًا أقل بكثير. إذا كان لديك يد ثابتة ، فيمكنك الدهان يدويًا حول النوافذ دون إخفاءها. لا تنطبق الطبيعة الدقيقة للقطع الداخلي للنوافذ والأبواب على الخارج. بينما تريد أن تكون دقيقًا قدر الإمكان ، فإن مناطق القطع الخارجية مثل أغلفة النوافذ والأبواب أكثر تسامحًا.

بالنسبة لتجهيز المناظر الطبيعية ، عند دهان المنزل يدويًا ، ما عليك سوى وضع قطعة قماش قطنية على الأرض أسفل منطقة عملك مباشرةً. ليس من الضروري استخدام شجيرات اللف والأثاث الخارجي بالبلاستيك ما لم تتوقع جلسة دهان فوضوية بشكل غير عادي.

إصلاحات المنزل والانحياز

أحد أفضل الأشياء في دهان السطح الخارجي لمنزلك لا علاقة له بطبقة الدهان النهائية نفسها. يمنحك دهان المنزل يدويًا الفرصة – في الواقع ، يفرض عليك – الاقتراب والشخصية من جلد منزلك.

لن يقوم العديد من مالكي المنازل مطلقًا بإجراء إصلاحات على جوانب المنزل وتقليمه إذا لم يكتشفوا هذه المشكلات أثناء مشروع الدهان.

عند دهان المنزل بالرش ، يكون من الأسهل التعامل مع مشاكل الانحناء على أنها أقل أهمية مما لو كنت تلمس وترى المشاكل عن قرب.

يتطلب الدهان باليد فحصًا دقيقًا وتحضيرًا للأسطح بطريقة غالبًا ما يتم التغاضي عنها عند الرش. تميل الأجزاء الخارجية للمنزل التي يتم دهانها بالفرشاة إلى الحصول على رعاية محبة أكثر رقة.

مناطق المشاكل الصغيرة

عند التعامل مع مساحات صغيرة ومعقدة من خارج المنزل ، فإن بخاخ الدهان لا يساعد كثيرًا. غالبًا ما تحصل هذه المناطق على طبقات رقيقة جدًا من الدهان ، والظهور شائع. لا يستطيع رشاش الدهان ببساطة نقل الدهان إلى شقوق صغيرة ؛ يتعلق الأمر أكثر بالتغطية الواسعة. لكن فرشاة التلوين مثالية لتلك العقد أو الشقوق التي تحتاج فيها إلى دهان إضافي.

نصائح لدهان المنزل يدويًا

  • العمل في أقسام. قسّم المشروع إلى أقسام أصغر يمكنك معالجتها بسهولة. يجد بعض مالكي المنازل أنه من المفيد التفكير في كل سطح كبير للجدار كمشروع فردي. يمكنك أيضًا دهان كل سطح كبير من الجدران في موسم منفصل – على سبيل المثال ، معالجة وجه واحد من المنزل كل صيف. يمكنك أيضًا تقسيم كل مشروع جدار صغير عقليًا إلى أقسام أصغر يمكن إكمالها في غضون ساعتين.
  • استخدم البكرات والإضافات قدر الإمكان. تعمل بكرات الدهان بشكل أفضل على التصميمات الداخلية لأن الجدران الداخلية كبيرة ومسطحة وتفتقر إلى الميزات. يميل الجانب الخارجي إلى الحصول على المزيد من الميزات والزخرفة التي تجعل دحرجة الدهان أكثر صعوبة. لكن معظم المنازل بها عدد قليل من الأقسام الكبيرة التي يمكن دحرجتها. بالإضافة إلى ذلك ، عند دحرجة أجزاء عالية أو بعيدة من انحياز ، تأكد من استخدام عمود تمديد مع الأسطوانة.
  • دهان الاقسام الخاصة فقط باليد. تحتاج بعض المناطق إلى مزيد من الاهتمام وطبقة دهان أكثر سمكًا من غيرها. الزوايا الخارجية وأنابيب الصرف هي مناطق تميل إلى التعرض للضرر بسبب الطقس ويمكن أن تستفيد من الدهان اليدوي. إذا بدت دهان المنزل بأكمله يدويًا أكثر مما يمكنك معالجته ، فعليك على الأقل معالجة المناطق الخاصة مع الاهتمام الخاص الذي يأتي جنبًا إلى جنب مع تنظيف اليد بالفرشاة.
  • نظف الفرش بعناية. تعلم كيفية تنظيف فرش الدهان بشكل صحيح. فرشاة الدهان عالية الجودة هي أداة جيدة ؛ من خلال معالجة فرشك بشكل أفضل ، يمكنك إطالة عمرها الافتراضي. يتيح لك ذلك شراء فرش عالية الجودة ، وهذا بدوره يجعل رسوماتك أكثر سلاسة.
  • استخدم فرشًا أكبر. اشتري فرشاة واحدة على الأقل بحجم 4 بوصات. من المنطقي أنك إذا كنت ستدهن مساحات واسعة ، فأنت بحاجة إلى فرشاة أوسع.
  • اختر لمعان الدهان المناسب. يساعدك استخدام التشطيبات المسطحة أو غير اللامعة على التقاط اللوحة مرة أخرى دون القلق بشأن علامات اللفة المرئية. الدهان المسطح يخفي علامات التداخل بشكل أفضل. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن الأسطح المطلية بالساتان أو الدهانات شبه اللامعة ستكون أسهل في التنظيف.

استوديوهات هيل ستريت / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً