ديكورات لندن » كيف تجعل الغرفة تبدو أكبر مع الأرضيات؟

كيف تجعل الغرفة تبدو أكبر مع الأرضيات؟

by admin


الغرف جيدة التهوية والمفتوحة حلم أصحاب المنازل. ولكن ، في الواقع ، يحاول الكثير منا جعل مساحات أصغر – من غرف نومنا إلى مطابخنا – تبدو أكبر قليلاً وأكثر انفتاحًا مما هي عليه في الواقع. لحسن الحظ ، هناك العديد من الطرق للعمل مع كل من الطلاء والأرضيات لفتح المساحات الخاصة بك وتعظيم ما لديك. إليك كيف يمكنك تحقيق مظهر الغرفة الكبيرة بأرضيتك.

أحلام قطرية

مفتاح جعل الغرف تبدو أكبر مع الأرضيات يبدأ بالقاعدة القطرية. تعمل الخطوط القطرية على خلق وهم بمساحة أكبر ، لأنه عندما يدخل شخص غرفة ما ، تنجذب أعينهم إلى الجزء الأوسع من النمط – وينطبق الشيء نفسه في الفن. لذا ، سواء كنت تقوم بتركيب سجادة مبطنة في غرفة نوم ، أو أرضيات خشبية في المطبخ ، إذا كنت تبحث عن مساحة ، فاستخدم بشكل مائل.

مثال مطبخ القاعدة القطرية

تفتيح الجدران

من البديهي أن الجدران الفاتحة غالبًا ما تخلق إحساسًا متجدد الهواء ومفتوحًا ، سواء وجدت في المطبخ أو غرفة النوم. (فكر فقط في أجواء المكتبات أو المكاتب المظلمة والدافئة – عادة ما تكون ذات جدران داكنة!) ولكن المثير للاهتمام بما فيه الكفاية ، عندما يتم إقران طلاء الجدران الفاتح مع اللون الداكن أرضية، يعمل التباين حقًا على خلق تأثير الانفتاح – والشعور بمساحة أكبر. ناهيك عن أن الأرضية المظلمة – سواء كانت خشبية داكنة أو بلاط أو سجادة داكنة – يمكن أن تجعل السقف الأخف يبدو أعلى.

مثال على غرفة المعيشة ذات الجدران المضيئة

الألواح؟ فكر بشكل اكبر

تعمل الألواح الكبيرة على تمدد العين ، لذلك سواء كنت تقوم بتثبيت ألواح خشبية صلبة أو صفائح في غرفة المعيشة أو المطبخ أو في مساحة مثل شقة الاستوديو ، تجنب الألواح الرقيقة. في أي وقت تعمل فيه بمساحة أقل من الأقدام المربعة ، فأنت تريد تجنب الألواح الخشبية الضيقة أو الرفيعة.

مثال المطبخ ألواح الأرضيات الكبيرة

رص أقل ، مساحة أكبر

عند الحديث عن كون الحجم أكبر أفضل ، عندما يتعلق الأمر بغرفة بها بلاط ، ينطبق نفس المنطق: عادةً ما يؤدي البلاط الأكبر حجمًا إلى ظهور مساحة أرضية أكبر من تلك الصغيرة. الكثير من البلاط الأصغر على الأرض يعني المزيد من الخطوط التي يمكن للعين أن تهبط عليها ، وبالتأكيد المزيد من الجص – وهذا الشعور بالانشغال يمكن أن يخلق إحساسًا بجو مزدحم. لذلك إذا كان لديك مطبخ أو حمام أصغر ، فانتقل إلى مساحة كبيرة!

مثال على أرضيات المطبخ ذات الجص الأقل

هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة في الأرضيات؟

لا تدع فكرة العمل مع لقطات مربعة صغيرة تحبطك. باختيار ألواح وبلاط أكبر حجمًا ، أو طلب تثبيت أرضياتك الخشبية بشكل قطري ، فأنت في طريقك لجعل كل غرفة “غرفة رائعة”. تحدث إلى الخبراء في ديكورات لندن المحلي اليوم للعثور على الأرضيات المثالية لغرفتك الرائعة. إنهم هنا للمساعدة ولجعل مساحتك أكثر بيئة جذابة يمكن أن تكون.




قد يعجبك أيضاً