ديكورات لندن » ما هو أفضل نوع من الأرضيات الخشبية؟

ما هو أفضل نوع من الأرضيات الخشبية؟

by admin


كيف تجد أفضل أرضيات من الخشب الصلب

الأرضيات الخشبية الصلبة كلاسيكية في أي مكان. يمنحك اختيار الأرضيات الخشبية الصلبة لائحة نظيفة وجميلة لإنشاء أي نمط ديكور ، سواء كنت تبحث عن واحة حديثة أو قاعدة منزلية تقليدية. عندما يتعلق الأمر باختيار الأرضيات الخشبية المناسبة لمنزلك ، فإن أفضل الأرضيات الصلبة تعتمد على … حسنًا ، أنت!

مفتاح الأرضيات الخشبية هو أنت

بقدر ما نود أن يكون لدينا مقاس واحد يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر بالأرضيات الخشبية ، فإن الحقيقة هي أن كل شخص لديه احتياجات ورغبات تصميم مختلفة. لكن لا تخف ، لدينا الكثير من النصائح لمساعدتك في العثور على الطوابق المناسبة لك ولعائلتك وحيواناتك الأليفة وأنشطتك المفضلة. يتجاوز اختيار الأرضيات الخشبية المناسبة اللون. بالطبع ، اللون مهم ، لكن العثور على أرضيات متينة بما يكفي لمساحتك وتناسب ميزانيتك هي اعتبارات لا يمكن التغاضي عنها.

مطبخ غرفة المعيشة الأرضيات الصلبة

حركة المشاة عامل

تتمثل الخطوة الأولى في انتقاء الأرضيات الخشبية في تحديد الغرفة التي ستدخلها. وهذا مهم لأن مقدار التآكل والتمزق الذي تتعرض له الأرضية يمكن أن يختلف باختلاف الغرفة. على سبيل المثال ، فإن الانسكابات وحركة السير على الأقدام التي تحدث في المطبخ تتجاوز بكثير تلك الموجودة في غرفة النوم الرئيسية. لذلك ، يمكن أن يساعد الموقع في تحديد نوع المتانة التي ستحتاجها عند اختيار الأرضيات الصلبة.

أرضيات المطبخ الصلبة

ليس عليك كسر ميزانيتك

هناك عامل مهم آخر يجب مراعاته وهو ميزانيتك ، حيث أن بعض أنواع الأخشاب أغلى من غيرها. خشب الأبنوس هو أحد أغلى أنواع الخشب لأنه ليس نادرًا فحسب ، بل إنه أيضًا متين ومقاوم للنمل الأبيض. من ناحية أخرى ، تعتبر الألواح الخشبية ذات المظهر الخشبي وألواح الفينيل الفاخرة طريقة غير مكلفة للحصول على مظهر الخشب الصلب الذي تريده مقابل أقل.

بالإضافة إلى أنواع الخشب المختلفة ، هناك منتجات وطرق متنوعة لإنهاء الأرضيات. تأتي بعض الألواح الخشبية مسبقة التجهيز من المصنع ، ويحتاج البعض الآخر إلى الإنهاء بعد التثبيت. تختلف التكلفة لكل نوع من أنواع الأرضيات والأرضيات. لفهم تفاصيل وتكلفة الأرضيات الصلبة ، قم بزيارة أو اتصل بـ ديكورات لندن المحلي.

أرضيات غرفة المعيشة الصلبة

أرضيات من الخشب الصلب تأتي بألوان قوس قزح

أخيرًا ، الطريقة التي تريد أن تبدو بها أرضياتك هي عامل رئيسي. هناك مجموعة لا تصدق من أنواع الأخشاب ، ولكن أكثرها شيوعًا هي الجوز والبلوط والكرز والرماد والقيقب والأبنوس والخيزران. كل نوع من هذه الأنواع له نوع فرعي يمكن أن يتنوع في اللون وأنماط حبيبية فريدة. على سبيل المثال ، يتميز الكرز بألوان حمراء دافئة مميزة ، حيث يكون خشب البلوط الأبيض فاتحًا ويضيف لمسات بيضاء. من الضروري أن يكون لديك رؤية لما تريد أن تبدو عليه غرفتك حتى تتمكن من العثور على أنواع الخشب والألوان المناسبة.

من المهم أيضًا مراعاة أن الخشب يتغير بمرور الوقت. موسميًا ، يمكن للخشب أن يتوسع ويتقلص ، ويمكن لأشعة الشمس أيضًا تغيير لون الخشب بمرور الوقت. قد تكون هناك حاجة إلى الصيانة وإعادة الصقل للحفاظ على الأرضيات الخشبية في أفضل حالاتها. كما هو الحال دائمًا ، فإن خبراء ديكورات لندن موجودون هنا لمساعدتك في كل خطوة على الطريق.




قد يعجبك أيضاً