ديكورات لندن » كيف تصمم مطبخ رائع وخالد

كيف تصمم مطبخ رائع وخالد

by admin

يعد تصميم المطبخ مشروعًا مكلفًا ينطوي على اتخاذ قرارات مهمة بشأن هذه الغرفة المركزية في المنزل. هذا سبب إضافي لاختيار تصميم خالد يدوم طويلاً ويستمر في العمل من أجلك لسنوات قادمة. سواء كنت تقوم بإعادة تصميم أو بناء مطبخ من الصفر ، فإليك كل ما تحتاج إلى التفكير فيه لتصميم مطبخ سيصمد أمام اختبار الزمن.

قابل الخبير

هيلين باركر هو المدير الإبداعي لشركة deVOL ، الشركة المصنعة للمطابخ الرائعة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها على مر العصور.

ننسى الاتجاهات

من السهل أن تنشغل بإلحاح الاتجاهات ، ولكن تصميم مطبخ خالد يدور حول ضبط هواجس الأسلوب العابرة في الوقت الحالي للتركيز على ما سوف يستمر.

تقول هيلين باركر ، المديرة الإبداعية لشركة deVOL: “المؤشرات ، أنا أكره هذه الكلمة لأنها تمنح الناس العذر للاستمرار في إجراء تغييرات متهورة ، وأحيانًا مكلفة لمنازلهم ، فقط للندم عليها أو التعب منها في غضون بضع سنوات” ، الشركة المصنعة للمطابخ الخالدة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها. “أعتقد أن طريقة تزيين وتصميم منزلك أصبحت تدريجيًا أقل أهمية حيث أصبح الناس أكثر استدامة وأكثر وعياً بالهدر والعناية الإلهية. والأهم من ذلك ، أن إدراك هذا الأسلوب يدور حول طول العمر “.

تصميم المطبخ الخالدSara Tramp / Velinda Hellen for Emily Henderson Design” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_1-0-8″ data-tracking-container=”true”>
سارة ترامب / فيليندا هيلين من تصميم إميلي هندرسون

امزج القديم والجديد

واحدة من أسهل الطرق لتصميم مطبخ سيصمد أمام اختبار الزمن هي أن تبني تصميمك على مطابخ صمدت بالفعل أمام اختبار الزمن. إذا نظرنا إلى الوراء على مدى القرن الماضي ، يمكنك تحديد أنماط المطبخ ، والتخطيطات ، والمواد ، والأجهزة ، والعناصر الزخرفية التي يبدو أنها تتجاوز الزمن.

يعتقد Parker أن تحديث الديكور باستمرار “طريقة قديمة وغير مدروسة لجعل غرفة تبدو وكأنها منزل” ، مضيفة: “في deVOL ، أحببنا دائمًا المزيج القديم والجديد والفن الأساسي لشراء نوعية جيدة ، أشياء تدوم مدى الحياة لمنزلك “.

سيضمن المزج والموازنة بين العناصر القديمة والجديدة أن تصميم مطبخك لا يبدو وكأنه كبسولة زمنية عتيقة أو مساحة عصرية سيتم تأريخها بحلول العام المقبل. تبدو المطابخ الخالدة كما لو كانت موجودة دائمًا ، ولكنها عملية وتتم صيانتها جيدًا بما يكفي لتشعر بالانتعاش الدائم والحداثة.

تصميم المطبخ الخالدSara Ligorria-Tramp / Emily Henderson Design” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_1-0-16″ data-tracking-container=”true”>
سارة ليغوريا-ترامب / إيميلي هندرسون ديزاين

العناصر الأساسية والتخطيط

سواء كان مطبخك على طراز المطبخ ، أو على شكل حرف U ، أو على شكل حرف L ، أو مبني على طول جدار واحد ، أو بمخطط مفتوح ، تأكد من مراعاة مثلث المطبخ الكلاسيكي عند التخطيط للمساحة لتحديد العلاقة الأكثر وظيفية بين الفرن ، بالوعة ، وثلاجة.

اختر خزائن المطبخ التي لن تعود إلى التاريخ ، مثل خزائن شاكر ، وهو اتجاه حديث متجذر في قرون من تاريخ التصميم. على الرغم من أن الخشب يبدو أنه سيكون منيعًا للاتجاهات ، إلا أن استخدام الكثير من أي خشب منفرد ، مثل خشب القيقب أو الماهوجني الغامق للمطابخ الماضية ، يمكن أن يؤرخ مطبخك. ضع في اعتبارك استخدام الأخشاب مثل البلوط أو الجوز أو حتى الخشب الرقائقي كلكنات ، مثل تغطية وجه جزيرة المطبخ ، أو عن طريق تثبيت رفوف خشبية عائمة. أو اختر الخزائن الدائمة ذات الواجهة المسطحة بألوان محايدة. اختر حوض مطبخ بسيط وعملي وأعد النظر في مطابقة جميع تركيبات وتركيبات السباكة عن طريق مزج المعادن التي ستبدو رائعة بغض النظر عن الشكل المعدني الحالي.

كيفية تصميم مطبخ خالد Our Food Stories / deVOL” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_1-0-22″ data-tracking-container=”true”>
قصص طعامنا / deVOL

مواد وتشطيبات خالدة

تتطلب المطابخ الخالدة استخدام المواد الطبيعية مثل الحجر والخشب – فكر في أسطح من الرخام أو كتل الجزار. دائمًا ما تكون البلاطات الخلفية لبلاط المترو الأبيض صالحة لكل الأوقات ، ولكن يمكنك أيضًا أن تكون أكثر إبداعًا مع البلاط الأسمنتي المزخرف أو الأشكال الهندسية التي كانت شائعة في بداية القرن العشرين كما هي في القرن الحادي والعشرين ، والتي ستظل تبدو رائعة لسنوات ليأتي. في مساحة مفتوحة ، ضع في اعتبارك تشغيل نفس الأرضيات الخشبية الصلبة المستخدمة في باقي الغرفة في جميع أنحاء المطبخ.

تصميم المطبخ الخالدTessa Neustadt / Brady Tolbert for Emily Henderson Design” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_1-0-28″ data-tracking-container=”true”>
تيسا نيوستادت / برادي تولبرت عن إميلي هندرسون ديزاين

الألوان والديكور والإكسسوارات

من خلال التصميم الكلاسيكي والكلاسيكي والوظيفي والقطع الأساسية ، يمكنك تحديث مطبخك مع مرور الوقت عن طريق تغيير الملحقات والمنسوجات والأعمال الفنية والطلاء وورق الحائط وغيرها من التعديلات الزخرفية التي تتطلب التصميم بدلاً من التجديد.

استخدم الألوان المحايدة مثل الأبيض أو الرمادي الداكن أو الرمادي أو الأسود أو الأسود والأبيض. استخدم ألوانًا زاهية أو غير محايدة كلكنات من خلال طلاء الجدران أو المنسوجات أو الملحقات.

تتمثل إحدى أسهل الطرق لإنشاء جمالية خالدة في مطبخك في دمج الديكور الذي يمثل رمزًا للمطابخ على مر العقود. يتضمن ذلك الملحقات اليومية مثل ألواح التقطيع الخشبية والأواني والمقالي النحاسية والأطباق الكلاسيكية والأواني الزجاجية والأواني الفضية. اختر المواد الطبيعية التي تم اختبارها بمرور الوقت مثل الكتان والقطن لعلاجات النوافذ والمفروشات ومناشف الأطباق وإعدادات المائدة. قم بتركيب إضاءة مهام متكاملة لمساحات الطهي والإعداد وطبقة في الإضاءة المحيطة على شكل معلقات صناعية أو ثريات عتيقة.

بينما يريد الجميع أجهزة محدثة ، يمكن للأفران الجديدة والثلاجات وأفران الطهي والميكروويف أن تتأخر بسرعة ، مثل أجهزة الأفوكادو الخضراء من السبعينيات. ضع في اعتبارك إخفاء الثلاجات خلف الخزائن التي ستخلق مظهرًا سلسًا. وإلا اختر أجهزة بسيطة بألوان محايدة. أو إذا كنت تستطيع شراء بعض الأجهزة الأنيقة ذات الجاذبية القديمة مثل ثلاجة Smeg ، أو الأجهزة الصغيرة الرجعية الجديدة مثل محمصات الخبز والغلايات الكهربائية.

خذ وقتك

ديكور المنزل ، مثل الموضة ، قد تجاوز العصر الذي كان فيه أي نمط واحد هو الذي يحكم اليوم. المطابخ التي لن تمل من مظهرها تم تجميعها بمرور الوقت ، مثل خزانة الملابس الكلاسيكية. تقول باركر إنها تهدف إلى خلق مساحات “تلهم الانتقائية وطبقات الاهتمام. المساحات التي لم يتم تنسيقها بعناية بحيث تشعر وكأنها فندق أو متحف ، ولكن موقفًا متحمسًا إلى حد ما للخلط والمطابقة وإنشاء غرفة مع الاهتمام والشخصية. يستغرق الأمر وقتًا وصبرًا وليس سريعًا ولكنه بالتأكيد يستحق تخصيص الوقت “.

قد يعجبك أيضاً