ديكورات لندن » أفضل أفكار الأرضيات لغرفة المعيشة الخاصة بك

أفضل أفكار الأرضيات لغرفة المعيشة الخاصة بك

by admin


اعتمادًا على عدد مرات استخدام غرفة المعيشة الخاصة بك وما تستخدمه من أجله ، هناك نوع مختلف من الأرضيات يناسبك. عادة ، كلما كنت أنت وعائلتك أكثر إتقانًا ، زادت الخيارات المتاحة أمامك. والخبر السار هو – حتى بالنسبة للأسر المليئة بالحيوانات الأليفة الأكثر فوضى – أن هناك خيارات أرضية ستظل جميلة لسنوات قادمة. إليك بعض الأفكار لأرضية غرفة المعيشة.

الأرضيات الصلبة

تعتبر الأرضيات الخشبية خيارًا كلاسيكيًا لأي غرفة في منزلك ولكنها تعمل جيدًا بشكل خاص في غرف المعيشة. ستضفي العديد من ظلال الخشب الصلب الدفء على الغرفة ، وعند دمجها مع سجاد المنطقة ، فإنها تخلق مساحة أكثر راحة. ضع في اعتبارك بقع الخشب المختلفة لإضفاء مظهر جديد لغرفة المعيشة الخاصة بك. تحظى الأرضيات الخشبية الداكنة والباردة بشعبية بسبب قدرتها على التوافق بشكل جيد مع الألوان الدافئة والباردة ، لذلك سيكون من الأسهل مطابقة الديكور الخاص بك معها. خيار أكثر تقليدية ، يمكن تثبيت الخشب ذي اللون الأشقر بأنماط تختلف من بائسة إلى لامعة ، اعتمادًا على المظهر الذي تبحث عنه. يعد العسل والخشب ذو الألوان النحاسية من الخيارات الأخرى ذات الألوان الدافئة لجعل غرفة المعيشة الخاصة بك تبدو وكأنها في المنزل.

أرضيات غرفة المعيشة الخشبية

أرضيات الفينيل

تعتبر أرضيات الفينيل خيارًا رائعًا آخر لغرفة المعيشة والمطبخ. مع خيارات التصميم التي لا نهاية لها ، والمتانة ، والجودة المقاومة للماء ، يعتبر الفينيل مثاليًا لأي غرفة تستخدم كثيرًا. إذا كانت غرفة المعيشة التي تحلم بها تتكون من أرضيات خشبية صلبة ، لكنك قلق بشأن انسكاب أطفالك أو خدش قطتك ، فإن الفينيل هو أفضل صديق لك. يمكن أن تحاكي أرضيات الفينيل الأرضيات الخشبية أو البلاط أو الحجرية ، لذلك يمكنك الحصول على التصميم الذي تريده دون الحاجة إلى القلق كثيرًا بشأن تعرضه للتلف.

أرضيات غرفة المعيشة الفينيل

الأرضيات الخشبية

غالبًا ما يتم الخلط بين أرضيات اللامينيت والفينيل لبعضهما البعض ، وهذا محق في ذلك. كلاهما متين ومقاوم للبقع ويأتيان في مجموعة متنوعة من التصاميم التي تحاكي خيارات الأرضيات الأكثر تكلفة. فكيف تختار بينهم؟ حسنًا ، هناك بعض الاختلافات الرئيسية التي يجب مراعاتها. تحاكي الأرضيات المصفحة نظيراتها الطبيعية بشكل أفضل قليلاً من الفينيل ، والأرضيات الخشبية أكثر سمكًا وبالتالي فهي أكثر هدوءًا ونعومة للمشي عليها ، وأرضيات الفينيل مقاومة للماء تمامًا ، بينما الأرضيات الخشبية ليست كذلك.

لذا ، إذا كنت في منزل معرض للانسكاب أو في خضم تدريب جرو جديد ، فقد ترغب في اختيار الفينيل. ولكن إذا كنت أسرة نظيفة وخالية من الحيوانات الأليفة وتريد فقط الراحة والهدوء ، فانتقل إلى اللامينيت.

السجاد

إذا كنت تقضي وقتًا طويلاً في الاسترخاء في غرفة المعيشة الخاصة بك ، فقد ترغب في اختيار سجادة فائقة النعومة ذات كومة عميقة لإراحة الغرفة. ولكن إذا كنت تستخدم غرفة المعيشة الخاصة بك للترفيه وليس أكثر من ذلك ، فاختر سجادة ذات كومة منخفضة حتى تتمكن من تنظيف الفتات المحتومة بسهولة أكبر من لوح Charcuterie التالي.

أرضيات غرفة المعيشة مغطاة بالسجاد

طريقة واحدة لإضافة الراحة للسجاد دون التخلي عن مظهر الخشب الصلب أو الفينيل أو الأرضيات الخشبية هي إضافة سجادة. السجادة المميزة هي طريقة سهلة لإضفاء الطابع الشخصي على الغرفة مع جعلها أكثر تشويقًا بصريًا.

بغض النظر عن نوع الأرضيات التي تختارها ، ضع في اعتبارك التنظيف عند اختيار اللون. إذا كان أطفالك يميلون إلى التعقب في الأوساخ بعد مباريات كرة القدم ، فافعل لنفسك معروفًا واختر أرضية داكنة اللون. إذا كان لديك كلب فاتح الشعر مثل المسترد الذهبي ، فستحتاج إلى أرضية ذات لون أفتح ، لذلك لن تضطر إلى التنظيف بالمكنسة الكهربائية كل يوم للحفاظ على الأرضية من أن تبدو مثل بكرة الوبر المستعملة.

إذا كنت تعمل على العثور على أفضل خيار أرضيات لغرفة المعيشة الخاصة بك ، فإن خبراء ديكورات لندن المحليين موجودون هنا للإجابة على جميع أسئلتك. على استعداد للمساعدة في جميع مشاريعك الأخيرة لتحسين المنزل ، ابدأ رحلة الأرضيات في ديكورات لندن اليوم.




قد يعجبك أيضاً