ديكورات لندن » ما هي الأرضيات الأكثر أمانًا لكبار السن؟

ما هي الأرضيات الأكثر أمانًا لكبار السن؟

by admin


سواء كنت شخصًا بالغًا مسنًا يتطلع إلى اختيار أرضيات آمنة وجميلة لمنزلك ، أو كنت تساعد أحبائك المسنين في العثور على أرضيات جديدة ، فهناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها ؛ رئيس السلامة بينهم. من الضروري ضمان أن يكون اختيارك الجديد للأرضيات مقاومًا للانزلاق والرحلة. بالطبع ، الأمان مهم ، ولكن يجب مراعاة التنظيف والراحة والوسادة والوظيفة عند التسوق حيث تساهم هذه العوامل في إيجاد الأرضية المثالية.

يجب على كبار السن تجنب الطوابق

أولاً ، دعنا نتحدث عن الطوابق التي يجب على كبار السن تجنبها. السقوط هو خوف حقيقي لكثير من كبار السن ، خاصة إذا كانوا يعيشون بمفردهم ولا تتوفر المساعدة بسهولة. يعد التأكد من أن الأرضيات داخل منازل كبار السن تقلل من خطر السقوط من الأولويات.

سجاد المنطقة هو مكان كبير ممنوع في الأماكن التي يسير فيها كبار السن. غالبًا ما ينزلق السجاد حوله ، ويتجمع بسهولة ، وحتى أدنى اختلاف في الارتفاع قد يمثل تحديًا لبعض الأفراد. وبالتالي ، يمكن أن يكون سجاد المنطقة خطر تعثر حقيقي ، والذي ، بالطبع ، يجب تجنبه.

الحجر الطبيعي مادة أخرى يجب تجنبها. إنه صعب للغاية ويتطلب صيانة دورية مما يجعله لا يرحم. بالإضافة إلى ذلك ، تكون الأرضية الحجرية المصقولة زلقة عندما تكون رطبة ويمكن أن تكون باردة تحت الأقدام العارية. يجب أيضًا تجنب بلاط السيراميك والبورسلين لنفس الأسباب. على الرغم من أن هذه المادة تتطلب القليل جدًا من الصيانة ، إلا أن وصلات الجص العريضة أو البلاط غير المستوي يمكن أن يؤدي إلى خطر التعثر.

أرضيات من الحجر الطبيعي

الأرضيات المطاطية هي رقم واحد

الأرضيات المطاطية خيار رائع لكبار السن لأنها مقاومة للانزلاق حتى عندما تكون مبللة ، مما يجعلها الخيار الأكثر أمانًا. فائدة كبيرة أخرى هي امتصاصه. إذا سقط شخص ما على أرضيات مطاطية ، فمن المرجح أن يكون أقل إيلامًا من الأسطح الصلبة. كما أن التوسيد والتركيب الذي توفره الأرضيات المطاطية يجعله سطحًا أكثر دفئًا ، مما يساعد على إبقاء كبار السن أكثر راحة. بالإضافة إلى جميع الفوائد العظيمة التي توفرها الأرضيات المطاطية لكبار السن ، فهي تأتي أيضًا في مجموعة متنوعة من خيارات الألوان ، ومن السهل صيانتها ، مما يجعلها ليست فقط حل أرضيات عملي ولكن جمالياً.

غرفة المعيشة الأرضيات المطاطية

أرضيات الفلين هي الوصيف

خيار آخر رائع لكبار السن هو أرضيات الفلين لأنها ناعمة وممتصة للصدمات وتوفر قوة جر تجعلها مقاومة للانزلاق. يشبه إلى حد كبير الأرضيات المطاطية ، فهو لا يساعد فقط في منع السقوط ولكن في حالة حدوثه ، فإنه يعمل على الوسائد لتقليل فرصة الإصابة. غالبًا ما يتم الانتهاء من العديد من أرضيات الفلين بمانعات التسرب ، مما يسهل على كبار السن مسحها وصيانتها.

من المهم ملاحظة أن الفلين لا يدوم بمرور الوقت ولا يجب وضعه في مناطق عالية الرطوبة ، حيث أنه عرضة للشقوق والبهتان والخدوش.

أرضيات الفلين

يمكن أن تكون أرضيات الفينيل ذات قيمة كبيرة لكبار السن

عندما يتعلق الأمر بأرضيات الفينيل ، فهناك الكثير من الفوائد الرائعة. من السهل صيانتها ومقاومتها للماء ويسهل المشي عليها دون الانزلاق. بالمقارنة مع الفلين والمطاط ، فإن الفينيل هو سطح أرضي أكثر صلابة ، مما يجعله أقل تسامحًا عندما يتعلق الأمر بالسقوط. يُطلق على الفينيل الحديث اسم أرضيات الفينيل الفاخرة (LVF) ويأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب الجذابة ، مما يعني أنك لست مضطرًا للتضحية بالجمال من أجل الوظيفة. هذه الأرضيات ذات الأسعار المعقولة هي خيار ممتاز لكبار السن.

لا ينبغي عد السجاد

على الرغم من صعوبة المناورة على الكراسي المتحركة على الأشخاص الذين يستخدمون الكراسي المتحركة ، إلا أن السجاد لا يزال خيارًا رائعًا لكبار السن. عند تركيبه بشكل صحيح ، يصبح السجاد من الجدار إلى الجدار ناعمًا وناعمًا ومريحًا. السجاد مثالي بشكل خاص في المناطق الباردة لأنه يوفر الدفء تحت الأقدام والشعور بالراحة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي متينة ومتسامحة للغاية في حالة السقوط. غالبًا ما يتم تجاهل السجاد لأنه قد يكون من الصعب تنظيفه وقد يحبس الغبار والحطام غير المرغوب فيه ، مما قد يمثل تحديًا لكبار السن الذين يعانون من الحساسية أو مشاكل التنفس. ومع ذلك ، فإن السجاد المضاد للحساسية يعد خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يعانون من الحساسية حيث يقومون بتصفية حبوب اللقاح والغبار بشكل أفضل.

غرفة نوم سجاد ارضيات بيضاء

استشر الخبراء حول الأرضيات الآمنة

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في معرفة أنواع الأرضيات التي تعتبر آمنة للغاية مع ملاءمة ميزانيتك وأسلوبك ، فإن خبراء ديكورات لندن هنا لمساعدتك. اتصل بهم ، أو توقف عند متجر ديكورات لندن المحلي اليوم.




قد يعجبك أيضاً