ديكورات لندن » ما هي أفضل أرضيات غرفة الطعام؟

ما هي أفضل أرضيات غرفة الطعام؟

by admin


نظرًا لأن كل شخص يقضي وقتًا أطول في المنزل ، فمن المحتمل أن تستخدم غرفة الطعام الخاصة بك كثيرًا. إنها الآن محطة عمل جزئية ، وفصل دراسي جزئي ، ووجبة جزئية. ومع استمرار كل هذا النشاط ، قد تتعرض أرضياتك لضربة قوية. ربما حان الوقت للتفكير في الترقية. اكتشف مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك من خلالها تغيير أرضيات غرفة الطعام الخاصة بك.

قم بالترقية إلى Hardwood

تتميز الأرضيات الخشبية الصلبة بأنها كلاسيكية لسبب ما ، فهي تميز غرفة الطعام الخاصة بك عن بعضها البعض. لا يمنح هذا الطراز الخالد مساحتك مظهرًا جذابًا ومصقولًا فحسب ، بل يسهل أيضًا تنظيفها وصيانتها. هذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن الانسكابات أو البقع أو فنجان القهوة الذي رميته خلال المكالمة الجماعية هذا الصباح.

مثال على غرفة طعام أرضية خشبية صلبة بنية

استبدل بـ Laminate

إذا كانت المتانة هي اسم لعبتك ، فإن التصفيح هو الخيار الأفضل. بالإضافة إلى كونه خيارًا ميسور التكلفة ، فهو مقاوم للبقع ومقاوم للماء وقليل الصيانة. لذا يمكنك أن تدع الأطفال يفعلون أسوأ ما في وسعهم. هذا عندما يكون الصفائح في أفضل حالاتها.

مثال على الأرضيات الخشبية الصلبة

أنتقل إلى البلاط

البلاط ليس فقط للمطبخ والحمام بعد الآن. تعمل اتجاهات الأرضيات في عام 2020 على إدخالها مباشرة إلى غرفة الطعام ، بمظهر خشبي ومظهر رخامي وتشكيلة من الأحجار – كل ذلك لخلق مظهر مميز وجميل لمساحة العشاء التقليدية الخاصة بك.

مثال على أرضية غرفة طعام بلاط جميل

فينيل فاخر

الفينيل الفاخر ، المعروف بمتانته المتميزة ، مثالي لغرفة الطعام متعددة الاستخدامات! يأتي أيضًا بمظهر خشبي وبلاط مع تصميمات لا نهاية لها للاختيار من بينها. الفينيل الفاخر مقاوم للماء ، ومقاوم للانبعاج ، ومقاوم للخدش – أقدام الكرسي والانسكابات لا تتناسب مع خيار الأرضيات هذا.

مثال على أرضية خشبية فاخرة من الفينيل الأنيق

أفضل أرضيات غرفة الطعام لمنزلك

عندما يتعلق الأمر بإضفاء الحيوية على أرضيات غرفة الطعام الخاصة بك ، لا يوجد مكان أفضل للقيام بذلك من ديكورات لندن المحلي. لدينا مجموعة واسعة من الأخشاب الصلبة ، والبلاط ، والفينيل الفاخر ، والصفائح ، والمزيد لتجديد مساحتك. يقدم لنا دعوة اليوم.




قد يعجبك أيضاً

Leave a Comment