ديكورات لندن » أفضل أرضيات للمطبخ بسعر معقول

أفضل أرضيات للمطبخ بسعر معقول

by admin


إذا كنت تبحث عن استبدال أرضيات مطبخك القديم ولكنك لا تريد كسر البنك ، فلا يزال هناك الكثير من خيارات الأرضيات الرخيصة للاختيار من بينها. سننظر في بعض مواد الأرضيات التي من المحتمل أن تواجهها كل يوم ، وبعض الخيارات الأخرى غير التقليدية التي قد لا تعتقد أنها قد توفر لك المال.

أرضيات فينيل أنيقة

في الآونة الأخيرة ، كان الخيار الأول لأرضيات المطبخ الرخيصة هو أرضيات الفينيل. الآن ، عندما تفكر في الفينيل الحديث ، فهذه ليست أرضيات جدك من الفينيل. اليوم ، هناك الكثير من الأساليب والتصاميم الجديدة ، مما يجعل من السهل العثور على الأرضيات المثالية التي تناسب منزلك. يعتبر الفينيل رائعًا للمطبخ لأنه متين بشكل لا يصدق ومقاوم للماء ومقاوم للخدش ، مما يجعله خيارًا منخفض الصيانة مثاليًا للمناطق ذات الازدحام الشديد.

تتوفر أرضيات الفينيل في شكل صفائح أو بلاط أو ألواح ، مما يجعل التثبيت سهلاً بغض النظر عن حالة أرضية المطبخ الحالية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك غالبًا تثبيت أرضيات الفينيل مباشرة فوق الأرضية السفلية أو فوق أرضية المطبخ الحالية ، مما قد يوفر لك المال على تكاليف التثبيت. يختلف التثبيت حسب نوع الفينيل الذي تختاره. العديد من أنماط البلاط واللوح والألواح قابلة للتقشير واللصق مع دعامة لاصقة تضعها مباشرة على الأرضية السفلية أو فوق الأرضية الحالية. بالطبع ، إذا كنت تبحث عن الفينيل عالي الجودة ، ففكر في الترقية إلى أرضيات الفينيل الفاخرة. الخيار الأكثر ملاءمة لـ DIY ، لوح الفينيل الفاخر عادة ما يكون أكثر سمكًا قليلاً من أرضيات الفينيل الأخرى ويتم ضغطه معًا لتثبيته كأرضية عائمة.

أرضيات المطبخ الفينيل

الأرضيات الخشبية ذات المظهر الخشبي

إذا كنت تحب فكرة الأرضيات الصلبة في مطبخك ولكنك لا تستطيع شراء الأشياء الحقيقية ، تحقق من الأرضيات الخشبية. إنه خيار غير مكلف يقوم بعمل رائع لتقليد الأرضيات ذات المظهر الأكثر تكلفة مثل الخشب الصلب والحجر. تتشابه الأرضيات المصفحة من حيث التكلفة مع أرضيات الفينيل ولكنها أقل متانة قليلاً. الصفيح يتحمل الخدوش والبقع ، ولكن نظرًا لأن الألواح الخشبية بها طبقات أكبر ، فهي عرضة للتلف المائي إذا لم يتم الاعتناء بها بعناية.

الأرضيات الخشبية مثل الخشب

أرضيات بلاط تدوم طويلاً

هل تبحث عن خيار أرضية مطبخ لن تحتاج إلى استبداله مرة أخرى قريبًا؟ يأتي بلاط السيراميك بجميع أشكاله وألوانه ، وبهذا يتفاوت سعره أيضًا. يمكنك العثور على بلاط منخفض التكلفة غير قابل للتلف تقريبًا ويمنح مطبخك أسلوبًا نظيفًا وبسيطًا يدوم مثل البلاط الأكثر تكلفة. ومع ذلك ، قد يكون تركيب البلاط مكلفًا ، لذا تذكر أن تضع ذلك في الاعتبار في ميزانيتك الإجمالية.

أرضيات بلاط المطبخ السيراميك

خيارات الأرضيات غير التقليدية

خيار أقل تقليدية لأرضيات المطبخ هو أرضيات الفلين. أرضيات الفلين اقتصادية وصديقة للبيئة لأنها مصنوعة من لحاء الشجر الذي ينمو مرة أخرى بعد الحصاد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفلين دافئ عند اللمس ، ومقاوم للماء ، ووسيد للغاية مقارنة بخيارات الأرضيات الأخرى. هذا يجعل الفلين خيارًا رائعًا لمطبخك ، حيث ستقف لساعات في الطهي والتنظيف. من المرجح أن تتعرض للضرر أكثر من بعض خيارات الأرضيات الأخرى ولكن بشكل عام لا يزال خيارًا منخفض السعر وقليل الصيانة.

إذا كان مطبخ أحلامك يجب أن يحتوي على أرضيات خشبية حقيقية ، فلدينا أخبار جيدة. هناك خيارات أرضيات من خشب البلوط ميسورة التكلفة. حاول البحث عن خشب البلوط غير المكتمل للحصول على أرضية خشبية صلبة أكثر ملاءمة للميزانية. عادةً ما تحتوي هذه الألواح على عيوب وعقد وانقسامات ، ولكن إذا كنت تقوم بإنشاء مساحة مطبخ ريفية ، فستعمل بشكل مثالي. للحصول على تصميم أكثر دقة ، يمكنك الصنفرة وإنهاء الأرضيات بعد التثبيت مقابل تكلفة إضافية.

أرضيات المطبخ الفلين

تتميز أرضيات المشمع بسعر أعلى قليلاً من بعض الخيارات الأخرى التي غطيناها ، لكنها معروفة بطول عمرها. لذلك ، إذا وجدت نمط مشمع يعجبك ، فيمكنك التأكد من أن اختيارك سيصمد أمام الخدوش وأنواع الضرر الأخرى لعقود عديدة.

لأولئك الذين يبحثون عن مطبخ صناعي أنيق ، ضع في اعتبارك الخرسانة الملطخة كخيار غير مكلف. ستحتاج إلى التأكد من أن مطبخك مبني على أساس بلاطة خرسانية لدعم وزن الأرضية. يمكن الآن صب الخرسانة المصبوبة وإضافة مواد دقيقة لإنشاء أرضية فريدة لمطبخك.

سواء كنت تبحث عن تركيب أرضيات جديدة بسرعة فوق الأرضيات البالية الحالية أو إصلاح أرضيات مطبخك بالكامل ، فإن الخبراء في منطقتك ديكورات لندن يمكن أن تساعدك في العثور على الخيار المناسب لميزانيتك.




قد يعجبك أيضاً