ديكورات لندن » ما هي أرضيات الفينيل الفاخرة (LVP)؟

ما هي أرضيات الفينيل الفاخرة (LVP)؟

by admin


ماونت فيستا لاكشري فينيل بلانك

أرضيات LVP ، أو أرضيات الفينيل الفاخرة ، هي أرضيات فينيل فاخرة مصنوعة من ألواح خشبية بدلاً من ورقة واحدة كبيرة من الفينيل أو فردية البلاط. الأرضيات LVP شائعة للأسباب التالية:

انطلق سوق أرضيات الفينيل الفاخرة في المقام الأول بسبب العديد من هذه الفوائد حيث يبحث أصحاب المنازل عن أرضيات أفضل تتناسب مع أسلوب حياتهم. تعتبر ألواح الفينيل الفاخرة ، القادرة على تحمل حركة المرور الكثيفة والخدوش والانسكابات ، الحل الأمثل للأرضيات لأي تصميم منزلي. بالإضافة إلى ذلك ، من الذي لا يريد لوح خشبي رائع المظهر لرفع ديكوراته الداخلية؟

سنناقش المزيد من التفاصيل حول سبب اختيار أرضيات LVP لتجديد منزلك التالي أدناه.

خصائص الخشب الصلب

إن الشعبية المتزايدة لأرضيات LVP لا تتعلق فقط بالتكلفة المنخفضة والتركيب السهل: الأرضيات نفسها جميلة! يمكن أن يشبه LVP عالي الجودة الخشب الصلب الأصلي وصولاً إلى أنماط التلوين والحبيبات باستخدام تقنية التسجيل المنقوش وعملية الطباعة المتقدمة. بعض العلامات التجارية جيدة جدًا في محاكاة مظهر ومظهر الأرضيات الخشبية الطبيعية بألواح ذات ألوان وسمك متفاوت لدرجة أن أصدقائك قد لا يعتقدون أن أرضيات LVP الخاصة بك هي في الواقع فينيل فاخر.

سهل التنصيب

تتميز أرضيات LVP بنظام قفل نقر بسيط يسهل على المحترفين تركيبها. فائدة وجود ألواح الفينيل الفاخرة التي تنقر معًا ، بدلاً من ورقة واحدة كبيرة من الفينيل ، هي أنها يمكن أن تحبس الرطوبة بشكل أفضل. نظرًا لعملية التثبيت غير المؤلمة ، غالبًا ما يرغب بعض مالكي المنازل ذوي الخبرة في معالجة هذا المشروع بأنفسهم. يمكن الوصول بسهولة أيضًا إلى إصلاحات الأرضية باستخدام الألواح الخشبية (مقابل ورقة واحدة كبيرة يجب تمزيقها).

ضد للماء

جميع أرضيات الفينيل الفاخرة مقاومة للماء إلى حد ما ، ولكن أفضل من ذلك ، أن معظم أرضيات LVP في السوق مقاومة للماء ، مما يعني أنها يمكن أن تتحمل الفيضانات الصغيرة والانسكابات المنزلية. هذه السمة تجعلها إضافة رائعة لمنزلك. تعتبر أرضيات LVP مثالية للمنزل بأكمله ، خاصة المطابخ أو المداخل أو الأقبية أو أي غرفة بها حركة مرور عالية على الأقدام معرضة للرطوبة أو التسريبات أو الانسكابات. مكافأة أخرى لأرضيات LVP؟ إنها سهلة التنظيف.

متين

أحد الجوانب الأكثر شيوعًا لألواح الفينيل الفاخرة هي قدرتها على تحمل المناطق المرورية العالية ، وذلك بفضل طبقة التآكل المذهلة. يعد هذا المنتج خيارًا ممتازًا للمنازل التي بها أطفال صغار وحيوانات أليفة تعمل بالأقدام ، حيث أن الأرضيات الأساسية الصلبة مبنية من مركب بلاستيكي مع عوامل تقوية مختلفة.

سميكة وعازلة

تعتبر أرضيات LVP ، بما في ذلك أرضيات EVP ، أيضًا شراءًا رائعًا بسبب الوسادة والعزل الذي يوفره هذا النوع من الأرضيات. على عكس أرضيات الفينيل الرخيصة ، فإن أرضيات LVP لن تتجعد بمرور الوقت. وبسبب سماكة ألواح الفينيل الفاخرة ، هناك المزيد من الحماية المقدمة من الأرضية السفلية لمنزلك. إذا تم وضع الفينيل الرخيص على أرضية خرسانية ، على سبيل المثال ، فإن الجزء العلوي من الأرضية سيكون أكثر برودة. مع الأرضيات LVP ، تكون قدميك أكثر توسيدًا ودافئًا!

منخفض الكلفة

لذا ، ما هي تكلفة ألواح الفينيل الفاخرة ، قد تتساءل؟ في كثير من الأحيان ، تبدو ترقية طوابقك فكرة رائعة من الناحية النظرية ، ولكنها قد لا تكون في حدود الميزانية. لحسن الحظ ، تعد أرضيات LVP (و EVP) خيارًا ممتازًا لمن يتطلعون إلى إجراء عملية شراء اقتصادية! أرضيات LVP ليست باهظة الثمن مثل الخشب الصلب الطبيعي أو البلاط ، وبمجرد تثبيتها ، فإنها تتطلب القليل جدًا من الصيانة لإبقائها تبدو جديدة لسنوات قادمة.

انتظر ، فما هو EVP إذن؟

EVP ، أو Engineered Vinyl Plank ، هي مجموعة فرعية من LVF. تبدو العديد من ماركات EVP مثل الأرضيات الصلبة. أرضيات EVP مقاومة للماء ومتينة أيضًا ، حيث يتم بناؤها في طبقات متعددة.

LVP مقابل LVT

إذن ، ما الفرق بين ألواح الفينيل الفاخرة وبلاط الفينيل الفاخر؟ بينما يتكون كلا منتجي الأرضيات من نفس أربع طبقات من البلاستيك ، يختلف كلا المنتجين اعتمادًا على الأرضيات الطبيعية التي يقلدونها. تم بناء ألواح الفينيل الفاخرة بأسلوب اللوح الخشبي لتشبه الأرضيات الخشبية الصلبة التقليدية. من ناحية أخرى ، تم تصميم بلاط الفينيل الفاخر على شكل بلاط وغالبًا ما يحاكي بلاط الحجر الطبيعي والسيراميك والبورسلين.



قد يعجبك أيضاً

Leave a Comment