ديكورات لندن » هل يمكنك تثبيت لوح الفينيل فوق البلاط؟

هل يمكنك تثبيت لوح الفينيل فوق البلاط؟

by admin


هل يمكنك تثبيت لوح الفينيل فوق البلاط؟

لوح فينيل فاخر بني على البلاط

وباختصار، فإن الجواب هو نعم. من الممكن تركيب لوح من الفينيل فوق بلاط السيراميك. ولكن ، بالطبع ، تمامًا مثل العديد من مشاريع تحسين المنزل الأخرى ، يختلف كل منزل عن الآخر ، ويجب مراعاة بعض العوامل الرئيسية قبل البدء. من المهم أيضًا أن تدرك أن القيام بمشروع كهذا بمفردك يمكن أن يمثل تحديات غير متوقعة. دائمًا ما يكون الاتصال بخبير هو أفضل طريقة لضمان ظهور طوابقك بالطريقة التي حلمت بها.

لماذا لوح الفينيل الفاخر؟

أولئك الذين ليسوا محدثين على الأرضيات الحديثة يسمعون كلمة فينيل ولديهم على الفور ذكريات الماضي عن الفينيل الشهير بلون الأفوكادو في السبعينيات. الآن ، اسمح بنفي ترددك السابق ، حيث تزداد شعبية لوح الفينيل الحديث. متوفرة في مجموعة متنوعة من الخيارات الجذابة ، هذه الأرضيات مقاومة للماء ، وغير مكلفة ، وأقل عرضة للتلف والتمزق.

حالة بلاط السيراميك الخاص بك

عندما يتم تثبيت أرضيات جديدة ، تلعب الأرضية السفلية دورًا مهمًا. إذا كنت تخطط لوضع أرضيات جديدة فوق بلاط السيراميك ، فإن حالة البلاط لا تقل أهمية عن الأرضية السفلية. يجب أن يكون بلاط السيراميك أملسًا ومتساويًا. إذا كان هناك أي انخفاض في الأرضيات الخاصة بك ، فقد يؤدي ذلك إلى كسر ضمان الشركة المصنعة والتسبب في تآكل لوح الفينيل الجديد بسرعة أكبر. من الأفضل دائمًا الرجوع إلى ضمان الأرضية الخاصة بك وتوظيف أحد خبراء تركيب ديكورات لندن الخبراء لدينا لضمان التثبيت المناسب. يمكن أن تؤدي أي تشققات أو رقائق في بلاط السيراميك إلى حدوث مشكلات في وضع الأرضيات الجديدة في الأعلى. نوصي بإصلاح أي من هذه المشكلات قبل التثبيت. إذا كانت الأرضية الحالية لديك بها أي من هذه المشكلات التي لا يمكن إصلاحها بسهولة ، فإن إزالة البلاط قبل تثبيت لوح الفينيل الجديد هو الأفضل.

أدوات القياس على لوح فينيل فاخر

قبل التثبيت

قبل أن تبدأ في وضع ألواح الفينيل ، قم بإزالة اللوح الأساسي الحالي في غرفتك. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تحتاج إلى التأكد من تنظيف وتجفيف أرضية البلاط الموجودة جيدًا. يعد قياس ارتفاع ألواح الفينيل الجديدة خطوة مهمة أيضًا لأنه بعد تثبيت الفينيل الجديد ، تريد التأكد من أنه لا يزال بإمكانك فتح الأبواب والخزائن بسلاسة. لنفترض أن تركيب لوح الفينيل الجديد سيكون مرتفعًا جدًا ، مما يتسبب في وجود أبواب لزجة أو خطر التعثر. في هذه الحالة ، هذا موقف آخر حيث من الأفضل إزالة بلاط السيراميك قبل التثبيت.



قد يعجبك أيضاً