ديكورات لندن » ما هو السجاد المعنقد؟ | ديكورات لندن

ما هو السجاد المعنقد؟ | ديكورات لندن

by admin


ما هو السجاد المعنقد؟

أثاث فوق السجاد

باختصار ، السجاد المعقد يكون عندما تتغلغل ألياف السجاد المقطوعة أو الملتفة عبر دعامة السجادة. غالبية السجاد من الحائط إلى الحائط في السوق ، أو حوالي 95٪ ، عبارة عن سجاد معنقدة. السجاد ذو النمط المعنق شائعًا لأنه فعال من حيث التكلفة ، وله وقت إنتاج سريع ، ومتين ، ومتوفر في أنماط مختلفة.

العملية

حصل هذا النوع من السجاد على اسمه من خصلاته المميزة: مجموعات من ألياف الغزل المنسوجة من خلال قطعة من المواد. يمكن أن تكون هذه المادة نسيجًا طبيعيًا أو قاعدة صناعية. عندما تظهر الخصلات على السطح ، يمكن أن تكون حلقات ، مما يجعلها سجادة بربرية ، أو يمكن تقطيع الحلقات ، مما يجعلها سجادة مقطوعة. يتمثل الجزء الأخير من هذه العملية في إضافة دعامة إلى المادة التي تمر بها خصلات الألياف. ثم سجادتك كاملة.

كيف صنعت

على الرغم من أن هذه العملية قد تبدو طويلة ومملة ، إلا أنها في الواقع ليست لأن الآلات بدأت في القيام بكل الأعمال بدءًا من الستينيات. يمكن برمجة ماكينات Tufting لإنشاء أنواع مختلفة من السجاد بالإضافة إلى أنماط مختلفة ، مما يساهم في إنتاج سريع وغير مكلف.

كرسي بالسجاد

إيجاد الخيار الصحيح

عندما يتعلق الأمر بالسجاد المعقد ، فهناك العديد من الخيارات المختلفة. يمكن لماكينات Tufting إنشاء سجادة من لون واحد وارتفاع موحد أو سجادة ذات ارتفاعات مختلفة تتضمن ألوانًا نابضة بالحياة متنوعة. نظرًا لأن فئة السجاد معنقدة واسعة جدًا ، ستتمكن من العثور على كل ما تتخيله لمنزلك.

بالإضافة إلى ذلك ، تتم معالجة معظم السجاد المعقد بمقاومة للبقع قبل التركيب ، مما يجعلها أكثر متانة بمجرد دخولها إلى منزلك. يأتي السجاد المعقد بمجموعة متنوعة من خيارات الأناقة والألياف ، مما يجعل اختياراتك تبدو بلا حدود. سواء كنت تتسوق لمساحة داخلية أو مساحة خارجية أو غرفة نوم رئيسية أو غرفة معيشة ، فمن المحتمل أن يكون هناك خيار سجادة معنقدة مناسبة لك.



قد يعجبك أيضاً

Leave a Comment