ديكورات لندن » هل خزائن مطبخ ايكيا جيدة مثل Snaidero؟

هل خزائن مطبخ ايكيا جيدة مثل Snaidero؟

by admin


خزائن المطبخ بدون إطار ، والمعروفة باسم “الطراز الأوروبي” ، هي تلك الأنماط الأنيقة والحديثة للغاية التي لا تحتوي على إطارات سطحية للوجه ، مع أبواب وأدراج تتناسب بشكل مريح مع هيكل الخزانة. إنها توفر مظهرًا سلسًا ونظيفًا للغاية ومثاليًا للديكورات الحديثة. هذا النمط عالمي تقريبًا في أوروبا وأجزاء أخرى من العالم ، ولكن في الولايات المتحدة ، يعني الطلب المنخفض نسبيًا أنه كانت هناك منافسة قليلة للمساعدة في خفض الأسعار. تميل الخزانات ذات الطراز الأوروبي إلى أن تكون باهظة الثمن في سوق الولايات المتحدة ، وغالبًا ما يجب شراؤها من مزودين أوروبيين راقيين ، مثل الشركة المصنعة الإيطالية الراقية ، Snaidero.

في محاولة لتوفير المال ، لجأ العديد من مالكي المنازل إلى الخزائن ذات الطراز الأوروبي من IKEA ، الشركة المصنعة السويدية التي استحوذت على سوق المفروشات المنزلية ، خاصة لأصحاب المنازل الشباب. في الواقع ، سيقسم عشاق KEA الذين يتواصلون مع اتجاهات المطبخ أن شركة تصنيع الخزائن الإيطالية الراقية Snaidero هي واحدة من صانعي خزائن المطبخ من ايكيا.

من المعروف أن العديد من الشركات المصنعة الرئيسية للمنتجات عالية الجودة تقدم إصدارات مخفضة “خارج العلامة التجارية” لأسواق معينة. هل هذا صحيح مع خزانات ايكيا اليورو؟ هل يتم تصنيعها بالفعل من قبل الشركات المصنعة الراقية ، مثل Snaidero؟

للوصول إلى الجزء السفلي من هذا ، أجرينا مقارنات جنبًا إلى جنب لخزائن ايكيا الحالية مع أقرب التطابقات من خط إنتاج Snaiidero. وجدنا أنه على الرغم من أن خزانات ايكيا ليست نسخًا دقيقًا بأي حال من الأحوال ، إلا أن خزاناتها تتماشى إلى حد كبير مع روح Snaidero باهظة الثمن – من جميع النواحي باستثناء السعر.

فيما يلي بعض المقارنات جنبًا إلى جنب بين خزائن المطبخ من Snaidero و IKEA

  • 01
    من 04

    خزائن المطبخ البيضاء الأساسية

    سنايديرو. ايكيا

    سنايديرو فلورنس (يسار)

    يستخدم خط فلورنسا من Snaidero أبوابًا وواجهات أدراج مصنوعة من قشرة خشبية أصلية فوق لوح خشب مضغوط. الجثث (جسم الخزانات) مصنوعة من الميلامين البلاستيكي على لوح خشب مضغوط.

    IKEA AKURUM ABSTRAKT (يمين)

    في أقرب تطابق ايكيا ، AKURUM ABSTRACT ، تتكون جميع الأجزاء من أسطح ميلامين بيضاء شديدة اللمعان فوق قلب من الخشب المضغوط.

    استنتاج

    يظهر الفرق بين خزانات Snaidero الباهظة الثمن وخزائن ايكيا الأرخص بكثير عند الفحص الدقيق ، حيث تعطي حبيبات خشب Snaidero ملمسًا لا يمكن أن يضاهيه ميلامين ايكيا. ومع ذلك ، عند المشاهدة العرضية ، أو من مسافة بعيدة ، هناك اختلاف بسيط في المظهر.

    تابع حتى 2 من 4 أدناه.

  • 02
    من 04

    خزائن إنهاء الخشب البني الفاتح

    خزائن المطبخ على الطراز الأوروبي

    سنايديرو. ايكيا

    فكرة سنايديرو (يسار)

    يتميز خط Idea من Snaidero بلمسة نهائية من خشب الكرز غير اللامع. ألواح الخشب المضغوط مغطاة بصفائح بوليمرية. الجثث عبارة عن ميلامين فوق لوح خشب مضغوط.

    IKEA AKURUM NEXUS (يمين)

    أقرب تطابق لـ IKEA هو اللون الأصفر والبني لخط خزانة NEXUS. جميع الأسطح من الميلامين فوق نوى الخشب المضغوط.

    استنتاج

    تعتبر أسطح الخشب المقلد المقلدة من ايكيا مطابقة بشكل مدهش لخزائن Snaidero. من حيث المظهر ، تقدم ايكيا قيمة جيدة جدًا ، على الرغم من عدم تطابق التشطيبات.

    استمر في 3 من 4 أدناه.

  • 03
    من 04

    خزائن المطبخ البيضاء التقليدية

    خزانة مطبخ أوروبية تقليدية

    سنايديرو. ايكيا

    سناديرو جيوكوندا (يسار)

    يمكن إعطاء الخزانات ذات النمط الأوروبي مظهر “لوحة وإطار باب” تقليدي من خلال استخدام القوالب السطحية. في خزانات Giconda من Snaidero ، يتم إنشاء دهان ورنيش باللون الرمادي غير اللامع من خلال تطبيق دهان أكريليك غير لامع على أبواب الخشب المضغوط وواجهات الأدراج. الجثث عبارة عن ميلامين فوق لوح خشب مضغوط.

    IKEA AKURUM LIDINGO (يمين)

    أقرب تطابق من ايكيا ، خط LIDINGO ، يتميز بأسطح الميلامين فوق قلب الخشب المضغوط لكل من واجهات الأدراج والأبواب وجدران الهيكل.

    استنتاج

    تختلف تشطيبات أسطح Snaidero بشكل قاطع وربما تتفوق على IKEA ، على الرغم من أن العديد من المستهلكين لن يجدون قفزة كبيرة في الأسعار مبررة بتحسين طفيف إلى حد ما في مظهر اللمسات النهائية.

    استمر في 4 من 4 أدناه.

  • 04
    من 04

    الحد الأدنى

    يشير الفحص الدقيق إلى أن الشركة المصنعة للخزائن الإيطالية الراقية Snaidero ليست واحدة من موردي خزانات ايكيا. قد يرغب بعض المستهلكين في تصديق أن Snaidero تقوم ببناء هذه الخزانات ، ولكنها تستخدم فقط تشطيبات سطحية رديئة قليلاً لسوق ايكيا. ومع ذلك ، يبدو أن الاختلافات الملحوظة في بناء الذبيحة تدحض ذلك.

    ومع ذلك ، فقد قام مصممو أو مشترو ايكيا بعمل جيد للغاية في إنشاء خزانات على الطراز الأوروبي لها مظهر مشابه للخزائن الفاخرة التي تكلف عدة مرات أكثر. بالنسبة للعديد من مالكي المنازل ، سيوفر هذا قيمة رائعة.

خزانة مطبخ

onurdongel / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً