ديكورات لندن » عدادات ألواح الجرانيت: الأحجام والأسعار والتركيب


في هذه المقالة

  • بحجم
  • بلاطة مقابل مواد أخرى
  • كلفة؟
  • تثبيت
  • المزيد من النصائح

كما يحب عشاق الجرانيت أن يقولوا ، “لا شيء يمكن مقارنته بالجمال الطبيعي للحجر الحقيقي.” يمكن أن يكون الجرانيت الحقيقي مادة حساسة ، وعرضة للكسر في الأماكن الخطأ أثناء التصنيع ، والتلطيخ ، وحتى الاحتراق تحت درجة حرارة عالية. لكن من الصعب إنكار جمالها وشعورها الراسخ. إذا تم ضبط قلبك على الجرانيت ، فمن المفيد أن يكون لديك خلفية صغيرة عن المادة.

حجم ألواح الجرانيت

نظرًا لأن الجرانيت مادة طبيعية مستخرجة من الأرض ، فإن الحجم يختلف. تعد أحجام الألواح الكبيرة أكثر تكلفة لشحن الحاويات والتعامل معها وتصنيعها.

يبلغ متوسط ​​حجم الجرانيت الطبيعي المستخدم في كونترتوب 9 أقدام و 6 بوصات وطول 5 أقدام و 6 بوصات ، وفقًا لمخزن Discover Granite والجرانيت الفاخر والرخام.

يبلغ سمك معظم الألواح المستخدمة في كونترتوب حوالي 1.25 بوصة. يمكن أن تختلف السماكة عبر امتداد اللوح. في هذه الحالة ، غالبًا ما يتعين على القائمين بالتركيب دعم أجزاء من اللوح بحيث يتم دعم جميع المناطق.

المنتج / @ 1.25 “سمكالطول (في)العرض (في)
أكابولكو11770
ألاسكا وايت11366
كارارا الأبيض11265
ديليكاتوس أبيض11469
كريما مارفيل11762
جوبارانا مينغ11465
بريشيا أستراليا11362
متوسط11466

لاحظ أن عرض 5.5 قدم يسمح بقطع البلاطة بطولها ، في المنتصف ، لإنتاج لوحين يبلغ طولهما حوالي 33 بوصة. تميل أعماق سطح العمل إلى حوالي 24 بوصة ، مما يمنح المصنِّع مساحة عمل واسعة.

كونترتوب الجرانيت

شجرة التنوب / كيفن نوريس

بلاطة مقابل أسطح أخرى “تشبه الحجر”

إذا كنت تحب ألواح الجرانيت الطبيعي ، فأنت لا تبحث عن نعومة الفولاذ المقاوم للصدأ ، أو بريق بلاط السيراميك ، أو بريق الزجاج – فأنت تريد مظهرًا حجريًا.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، هناك ثلاث مواد أخرى للكونترتوب تحاكي مظهر الحجر. اثنان منهم يحتويان بالفعل على معادن.

لا يمكن تكرار الأوردة والخطوط والرواسب المعدنية الدرامية التي يوفرها لوح الجرانيت بمواد أخرى منضدية. لا يزال الجرانيت الطبيعي يوفر أكبر عمق مرئي (ثلاثي الأبعاد) ، ولا يمكن مطابقة مجموعة متنوعة من الزخارف مع الكوارتز. لكن الكوارتز مادة أكثر اتساقًا ، مما يعني أنها أكثر متانة وأقل عرضة للتشقق.

موادوصفمقارنة بلاطة
الكوارتز أو الحجر كونترتوب10٪ مواد رابطة 90٪ مواد تشبه الحجر ، مثل الجرانيت المسحوق ،أقرب منافس للبلاطة الطبيعية من حيث المواد والصلابة. ومع ذلك ، يتفوق الكوارتز في الواقع على الجرانيت في بعض النواحي: فهو لا يحتاج أبدًا إلى الختم وهو منتج يمكن التنبؤ به.
سطح صلب33٪ من صنع الإنسان (بوليمرات) ؛ 66٪ معادنليس كثيفًا مثل اللوح الطبيعي ، يوفر السطح الصلب بديلاً أقل تكلفة لكل من البلاطة والكوارتز.
صفحصفائح رقيقة ملصوقة على لوح خشب مضغوط. لا يوجد محتوى الحجر.من مسافة بعيدة ، يمكن للصفائح أن تكرر بصريًا مظهر لوح الجرانيت بشكل أفضل من الكوارتز أو السطح الصلب ، لأنها صورة من الجرانيت.

كم تكلفة بلاطة؟

يتراوح حجر بلاطة من 40 دولارًا إلى 60 دولارًا للقدم المربع غير مثبت. بالنسبة للتركيب ، يمكنك توقع أسعار تتراوح من 35 دولارًا إلى 85 دولارًا للقدم المربع بالإضافة إلى تكلفة البلاطة.

المتوسطات التي تم العثور عليها في دراسة استقصائية لمورد رائد في مجال تصنيع العدادات الجرانيتية:

التكلفة للبلاطة فقط24.33 دولارًا
تكلفة التركيب فقط23.07 دولارًا أمريكيًا
تكلفة بلاطة + تركيب47.40 دولارًا أمريكيًا

مثال: تريد بلاطة من الجرانيت على جزيرة مطبخك ، 7 أقدام في 4 أقدام ، لإجمالي مساحة 28 قدمًا مربعة. إذا كانت الشركة تقدم لوحًا بسعر 50 دولارًا للقدم المربع ، فإن تلطيخ جزيرة مطبخك سيعيدك 1400 دولار. ستكلف العدادات الأخرى أكثر لأنها ستتطلب إضافات ، مثل الخطوط الخلفية ، وقواطع الأحواض ، وما إلى ذلك.

بلاطة مقابل أخرى مثل الحجر كونترتوب التوضيح

دهان توضيحي: شجرة التنوب / بيلي مارينر

التثبيت الذاتي مقابل التثبيت المهني

لوح الجرانيت ثقيل للغاية ومنحنى تعلم التثبيت شديد الانحدار بالنسبة لمعظم مالكي المنازل لتركيب ألواح الجرانيت DIY. كما أن ثمن الفشل (الكسر) مرتفع للغاية. من الأفضل ترك تركيب بلاطة الجرانيت في أيدي عمال التركيب المؤهلين.

المزيد من النصائح

لوح الجرانيت هو أحد تلك المنتجات التي يصعب فيها حلق التكاليف. مثل امتلاك سيارة فريدة ، فأنت تدفع مقابل تثبيت منتج متميز. سيكون الخيار الأرخص هو شراء بلاطة جرانيتية مسبقة الصنع ذات حافة قياسية – فكلما زاد تخصيص اللوح ، زادت التكلفة.

  • علاجات الحواف: تتمثل إحدى الطرق البسيطة لتقليل تكلفة عدادات الألواح في تقليل معالجة الحواف. يمكن أن تؤدي علاجات الحافة الأكثر تعقيدًا إلى زيادة التكلفة. بشكل أساسي ، كلما زاد التصنيع المطلوب ، زادت تكلفة المنتج النهائي.
  • أنواع أرخص: أنواع مختلفة من الجرانيت لها أسعار مختلفة. أبلغ نفسك بالأسعار المرفقة بالأحجار المختلفة من خلال سوق Slab Market المورّد بالجملة. بينما لا يمكنك الشراء من خلال هذا الموقع ، ستتعرف على الأنواع الأغلى ثمناً من غيرها.
  • البلاط والوحدات: إذا كانت تكلفة البلاطة تزعجك ، فيمكنك التفكير في شراء بلاط جرانيت منخفض التكلفة أو جرانيت معياري وتثبيته ذاتيًا. بسبب طبقاتها ، فإن البلاط والوحدات لا تعتبر عالية الجودة مثل البلاطة.

مصادر المادة

تستخدم ديكورات لندن فقط مصادر عالية الجودة ، بما في ذلك الدراسات التي راجعها الأقران ، لدعم الحقائق في مقالاتنا. اقرأ عملية التحرير الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول كيفية قيامنا بفحص الحقائق والحفاظ على دقة المحتوى وموثوقيته وجدير بالثقة.

  1. التصنيع والتركيب. اكتشف الجرانيت

  2. “تعرف على تكلفة تركيب الغرانيت كونترتوب.”. مستشار منزلي، 2021 ، https://www.homeadvisor.com/cost/cabinets-and-كونترتوبs/install-granite-كونترتوبs/.

  • كونترتوب الكوارتز والجرانيت

    مقارنة كونترتوب الكوارتز والجرانيت

  • كونترتوب الحمام

    تعرف على إيجابيات وسلبيات مواد كونترتوب الحمام الشائعة

  • كونترتوب المطبخ

    5 أفضل مواد كونترتوب غير مكلفة أو مخفضة

  • كونترتوب الرخام

    20 خيارًا لطاولات المطبخ: إيجابيات وسلبيات

  • كونترتوب الكوارتز الأبيض على جزيرة المطبخ مع النباتات المنزلية ومنشفة

    كونترتوب الكوارتز: ما يجب معرفته قبل الشراء

  • كونترتوب المطبخ الكوارتز

    8 أشياء لا تعرفها عن كونترتوب الكوارتز

  • مطبخ كبير مع جزيرة في المنتصف مع أسطح عمل بيضاء لامعة

    ما هي أفضل مواد كونترتوب؟

  • كونترتوب المطبخ صفح

    12 فكرة كونترتوب فريدة من نوعها

  • كونترتوب المطبخ الأبيض

    إيجابيات وسلبيات مواد المطبخ كونترتوب

  • كونترتوب تراكب

    تراكب الغرانيت أو الكوارتز كونترتوب

  • كونترتوب المطبخ صفح

    تعرف على إيجابيات وسلبيات كونترتوب صفح

  • كونترتوب المطبخ الغرانيت

    إيجابيات وسلبيات الغرانيت كونترتوب

  • كونترتوب سطح صلب

    أساسيات سطح كونترتوب صلبة يجب معرفتها قبل الشراء

  • فناء خارجي ببلاط حجري

    كيفية اختيار أفضل بلاطة لفناءك الخارجي

  • مطبخ مضاء بألوان زاهية مع أسطح من الكوارتز وخزائن بيضاء وأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ

    انظر إلى 17 كونترتوب مطبخ كوارتز لمساحات الطهي المزدحمة

  • حمام أنيق بأرضية رخامية بيضاء لامعة

    الأرضيات الرخامية: أنيقة ولكن يصعب تركيبها وصيانتها








عداد بلاطة الجرانيت

شجرة التنوب / كيفن نوريس



قد يعجبك أيضاً