ديكورات لندن » أشياء ضرورية في الخزانة لن ترغب في تخطيها لمطبخك الجديد

أشياء ضرورية في الخزانة لن ترغب في تخطيها لمطبخك الجديد

by admin

قليل من الأشياء تكون أكثر إفادة من إكمال مشروع إعادة تصميم المطبخ وإدراك أن جميع عناصر مطبخك لها مكان للعيش فيه. يتجاوز التخزين الجيد في المطبخ مجرد وجود الكثير من الخزائن. تحتوي جميع المطابخ تقريبًا على خزانات ، لكن هذه الخزانات لا توفر دائمًا نوع التخزين الاستراتيجي الذكي الذي يجعل المطبخ يعمل بأقصى قدر من الفعالية. غالبًا ما يتعلق تحقيق مطبخ الأحلام بميزات التخزين والملحقات الموضوعة في تلك الخزانات.

فيما يلي 5 ميزات أساسية تزيد من إمكانات التخزين لخزائن مطبخك.

  • 01
    من 05

    أدراج ورفوف منزلقة

    الأدراج هي أفضل صديق لك في المطبخ


    نيكوليت باتون ، كد

    الأدراج هي أجهزة التخزين المرنة التي يسهل الوصول إليها في نهاية المطاف للمطبخ ، وذلك لعدة أسباب:

    • توفر الأدراج تخزينًا مريحًا ومريحًا: تخرج الأدراج لمقابلتك – فلا داعي للجلوس أو الانحناء لترى ما لديك. فقط اسحب الدرج للخارج وانظر لأسفل. مع تقدمنا ​​في العمر ، تصبح ظهورنا أكثر حساسية للرفع ، لذا فإن الأدراج رائعة للأشخاص الذين يعانون من صعوبة في الرفع أو الوصول.
    • توفر الأدراج تخزينًا مرنًا: يمكن أن تستوعب الأدراج أي شيء تقريبًا في مطبخك ويمكن تهيئتها في خزانة بعدة طرق: ثلاثة أو أربعة أدراج مكدسة في خزانة قاعدة ، أو درج واحد يجلس فوق أبواب تفتح لتكشف عن الرفوف. الخزانة ذات الثلاثة أدراج فعالة بشكل خاص ، مع درج علوي أصغر ودرجين سفليين أكبر. عادةً ما تكون الأدراج العلوية للأواني والأواني الفضية والأشياء الصغيرة. ومع ذلك ، يمكن استخدام الأدراج الكبيرة للعديد من عناصر المطبخ ؛ الأواني والمقالي والأغطية والأطباق (يمكن استخدام نظام ربط) والأواني البلاستيكية وألواح الخبز / ملفات تعريف الارتباط والأجهزة الصغيرة أو الطعام.
    • توفر الأدراج تخزينًا سهلًا: يمكن لحركة واحدة مقابل حركتين في المطبخ أن تفعل المعجزات لتسريع روتين الطبخ. يتطلب تشغيل الدرج سحبًا واحدًا سهلاً ، مقابل ترتيب الباب / التدحرج الذي يأخذ حركتين (فتح الأبواب ، ثم فك الرف القابل للطي). هذه العملية السهلة هي سبب وقوع الكثير من الناس في حب الأدراج.
    • الأدراج لها خطوط نظيفة: بغض النظر عن نوع المطبخ الذي تخطط له – تقليدي أو منزل ريفي أو ريفي أو انتقالي أو معاصر – فإن الأدراج تخلق خطوطًا أفقية نظيفة جذابة للغاية في أي نمط مطبخ. العديد من الخزانات الأساسية المكونة من ثلاثة أدراج في تصميم المطبخ أمر منطقي.

    يبخل الكثير من المستهلكين باختيار خزانات أبواب بسيطة بدلاً من خزانات الأدراج. على الرغم من أنها باهظة الثمن ، إلا أن خزانات الأدراج المكدسة تضيف بشكل كبير إلى كفاءة تخزين المطبخ. يقترح معظم الخبراء أن المطبخ يجب أن يشتمل على خزانة أدراج مكدسة واحدة على الأقل لكل خزانة ذات باب مزدوج.

  • 02
    من 05

    سحب القمامة

    خزانة قمامة مزدوجة تسحب للخارج
    خزانة قمامة مزدوجة تسحب للخارج


    نار فاين للنجارة

    إذن أنت تقوم بإعادة تشكيل مطبخ جميل أو تبني مطبخًا جديدًا ، وتخطط لوضع سلة المهملات البلاستيكية القديمة على جانب الجزيرة؟

    مستحيل! ضع هذه القمامة خلف الباب. لا أحد يريد أن يرى (أو يشم) سلة المهملات.

    أحد أفضل حلول تخزين المطبخ هو تضمين وحدة قمامة قابلة للسحب داخل الخزانة ، حيث لن يتم رؤيتها. من الناحية المثالية ، يجب عليك تضمين وحدتي قمامة على الأقل – واحدة للقمامة العادية وواحدة (أو أكثر) لإعادة التدوير. تشغل معظم الوحدات المزدوجة مساحة 18 بوصة فقط وهي متوفرة بآلية إغلاق ناعمة للتشغيل البسيط. العديد منها قصير بما يكفي لتناسب خزانة قاعدة مع درج علوي.

  • 03
    من 05

    فواصل عمودية

    مقسمات صينية القاعدة
    مقسمات صينية عمودية في خزانة قاعدة


    نيكوليت باتون ، كد

    تعتبر المقسمات العمودية مفيدة للغاية لتخزين العديد من الأشياء الكبيرة والمسطحة – ألواح التقطيع ، وألواح ملفات تعريف الارتباط ، وعلب المافن ، والأطباق ، وأواني الخبز ، وأطباق الفطائر ، والأغطية الكبيرة ، وحتى رفوف التبريد. العديد من الوحدات قابلة للتعديل ، مما يسمح لك بإعادة تكوين الفواصل بأي طريقة هي الأكثر كفاءة.

    غالبًا ما يتم وضع هذه الفواصل الرأسية في الجزء العلوي من الخزائن الطويلة ، مثل خزانة الفرن ، أو المخزن ، أو الجزء العلوي من الثلاجة العميقة. يمكن استخدامها أيضًا في الخزانات ذات القاعدة الضيقة التي يتراوح عرضها من 9 إلى 12 بوصة ، حيث لا تكون مجموعة الأدراج عملية.

  • 04
    من 05

    سبايس بول اوت

    سبايس بول اوت
    سحب التوابل مع أرفف متدرجة


    نيكوليت باتون ، كد

    نستخدم جميعًا بعض التوابل في مطابخنا: الملح والفلفل والفلفل الحلو وتوابل الثوم والقائمة تطول. نقوم بتجميع التوابل تقريبًا في كل مرة نجرب فيها وصفة جديدة. لكن قد يكون تنظيم التوابل في خزانة حائط أمرًا صعبًا. عندما يتم تكديس زجاجات التوابل الصغيرة معًا على الرف ، قد يكون من الصعب رؤية ما لديك دون إزالة الرف بأكمله.

    الحل الرائع هو خزانة قابلة للسحب بعرض 12 بوصة مثبتة بجوار سطح الطهي. إذا كان لديك العديد من التوابل ، يمكنك اختيار خزانتين – واحدة على كل جانب للحصول على مظهر أكثر تناسقًا.

    خزانات سحب التوابل ذات الأرفف المتدرجة هي الأفضل على الإطلاق ، مما يسمح لك بتخزين البرطمانات حتى تتمكن من عرض كل ما لديك.

    استمر في 5 من 5 أدناه.

  • 05
    من 05

    تخزين الزاوية

    تخزين ركن أعمى للخزانة
    ركن التخزين الأعمى – الركن السحري


    نيكوليت باتون ، كد

    لا تتوفر في جميع المطابخ ، ولكن عند استخدامها بشكل صحيح ، يمكن أن تكون الزوايا واحدة من أفضل مناطق التخزين في المطبخ. هناك ثلاثة حلول شائعة لتخزين الزاوية:

    • خزانة كسول سوزان: خزانات سوزان الكسولة المخصصة هي وحدات زاوية بزاوية 90 درجة على كلا الجانبين ، وغالبًا ما توجد في أحجام عرض 36 بوصة. كل من إصدارات خزانة القاعدة وخزانة الحائط العلوية متوفرة. عادةً ما يكون لديهم دائرتان منفصلتان ، أحيانًا مع عمود دعم مركزي تدور حوله الدوارات (تلك التي لا تحتوي على أعمدة تكون أفضل إلى حد ما). يدور كل دائري 360 درجة ويمكنه استيعاب عدد كبير بشكل مدهش من عناصر المطبخ. هذه أكثر كفاءة في التخزين من معظم خزائن الزاوية العمياء.
    • خزانة زاوية أعمى: تخرج هذه المشاريع من جدار واحد مع حشو على الجدار المجاور ، وتأتي في العديد من التكوينات المختلفة. يتم استخدامها أحيانًا لأن سوزان الكسولة لن تعمل مع تخطيط الخزانة ، أو عندما يكون مظهر الزاوية العمياء مفضلًا. تعمل خزانات الزاوية العمياء بشكل أفضل للتخزين إذا كانت مزودة بأرفف قابلة للسحب.
    • أدراج الزاوية: هذه أدراج ذات واجهات على شكل حرف “L” تتناسب مع خزانات الزاوية ، مثبتة على بكرات تسمح لك بإخراج الدرج إلى الغرفة. تقوم بعض الشركات ، مثل Blum و Hafele ، بإنشاء وحدات تستخدم الزاوية الخلفية المثلثة للمساحة بشكل كامل. عند تمديدها بالكامل ، يمكن أن يصل عمقها إلى 30 بوصة. أدراج الزاوية هي خيارك الأكثر تكلفة ، لكنها بالتأكيد تخلق عاملًا رائعًا.

يمكن لملحقات الخزانة ووحدات التخزين المناسبة أن تحدث فرقًا كبيرًا بين المطبخ الجذاب ببساطة والمطبخ الذي يعمل بكفاءة كاملة. ما لم تكن تقوم بأداء واجبك وتحدد رغباتك ، فإن مقاولي المطبخ وموردي الخزائن عادةً ما يزودون الخزائن بالميزات التي تزيد من أرباحهم – مما يعني أحيانًا أنهم يقصرونك على الميزات الأكثر ابتكارًا. تعد نجارة Dovetail ، وأجهزة الإغلاق الناعم ، وأدراج التمديد الكاملة خيارات رائعة لخزائن المطبخ.

لا تترك هذه الخيارات للمقاول الخاص بك أو مورد الخزانة للاختيار. كن استباقيًا ، وقم بأبحاثك ، وتأكد من إنفاق أموالك بشكل جيد. هناك المئات من خيارات التخزين الخزانة المتاحة لك – بشرط أن تكون على اطلاع جيد بما يكفي لمعرفة الاحتمالات.



شاهد الآن: يجب أن يكون لديك أدوات ومعدات لشريط منزلك

مطبخ أبيض في شقة مع تصميم داخلي حديث
بريزمكر / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً