ديكورات لندن » كيفية صنع كونترتوب الجزار بلوك

كيفية صنع كونترتوب الجزار بلوك

by admin


TriggerPhoto / جيتي إيماجيس


ملخص المشروع

  • وقت العمل:
    24 ساعة

  • الوقت الكلي:
    2 أيام

  • أَثْمَر:
    29-1 / 2-inch بواسطة 26-1 / 4 inch القيقب كتلة جزار كونترتوب

  • مستوى المهارة:
    متقدم

  • التكلفة المتوقعة:
    من 250 إلى 300 دولار

كونترتوب بلوك DIY هو خيار قوي لعدادات المطبخ والجزر. مع حبيباته الخشبية الدافئة التي تستحضر إحساس البلد أو المزرعة ، فإن كونترتوب كتلة الجزار متعدد الاستخدامات وغني ودائم ، بالإضافة إلى أنه واحد من عدد قليل من أسطح العمل التي يمكن إعادة طلاؤها.

إذا كان لديك عدد قليل من أدوات الطاقة الأساسية ، فيمكنك صنع عداد قوالب جزار DIY بسيط باستخدام الخشب الصلب المطحون مسبقًا. إذا كان لديك أدوات أكثر تقدمًا مثل مسوي سطح الطاولة الكهربائي ومنشار الطاولة ، فيمكنك تصنيع سطح منضدة جزار من الدرجة الاحترافية يليق بأي منزل.

قبل ان تبدأ

يبلغ عمق كونترتوب كتلة الجزار 26-1 / 4 بوصات بطول 29-1 / 2 بوصة. يستخدم مربعات أثاث القيقب الناعمة ، كل مربع بقياس 1-3 / 4-inch بواسطة 1-3 / 4-inch في 30 بوصة طويلة.

في حين أن القيقب الصلب يستخدم بشكل أكثر شيوعًا في صنع أسطح كتل الجزار ، فإن القيقب الناعم هو تقريب قريب يسهل التعامل معه. القيقب الناعم كثيف وذو حبيبات متقاربة مثل القيقب الصلب ، ومع ذلك فهو يقطع ويتسطح بسهولة ، ويصل إلى سطح أملس ، وينتهي بشكل جميل.

مربعات الأثاث عبارة عن ألواح خشبية صلبة طويلة وضيقة تستخدم عادةً في صنع أرجل الطاولة أو أجزاء أثاث أخرى. يتم طحن مربعات الأثاث بدقة ، لذا فهي مستقيمة وصحيحة. هذا يلغي الحاجة إلى تمزيق الألواح من خلال منشار الطاولة أو تسويتها باستخدام مسوي كهربائي.

اعتبارات السلامة

كن حذرًا عند تمزيق الخشب في منشار الطاولة لتجنب الارتداد ، وهي حالة يتم فيها صدم الخشب للخلف باتجاه المستخدم بقوة كبيرة ، مما قد يؤدي إلى الإصابة. استخدم الدلافين المضادة للرشوة (وتسمى أيضًا بالأصابع) لتقليل فرصة التعرض للرشوة. استخدم كتل الدفع لإبعاد يديك عن الشفرة.

ماذا ستحتاج

المعدات / الأدوات

  • حزام السنفرة

  • تتأرجح ساندر

  • منشار طاولة

  • منشار دائري

  • مربع نجار أو مربع دريوال

  • 4 بار المشابك

  • كفوف مطاطية

  • أقمشة ستوكات

  • ورق مشمع

  • قلم

  • المسوي الكهربائي Benchtop ، 13 بوصة (اختياري)

المواد

  • 15 مربعًا من أثاث القيقب الناعم ، 1-3 / 4-inch بواسطة 1-3 / 4-inch في 30 بوصة

  • غراء الخشب

  • 2 × 2 ، أي نوع ، كل 30 بوصة أو أكثر

  • الانتهاء من زيت تونغ

تعليمات

  1. وضع الألواح وإخراجها

    على سطح مستوٍ ومستوٍ ، ضع 15 لوحًا من خشب القيقب. ابحث عن الجوانب الأقل استحسانًا والتي تحتوي على عقدة أو عيوب وواجه تلك الجوانب لأسفل. ادفع الألواح معًا. من الناحية المثالية ، يجب أن تكون الألواح مستقيمة تمامًا على كل جانب ، دون ترك أي فجوات بين الألواح ، ويمكن أن يؤدي لصق الألواح وتثبيتها إلى تصحيح فجوات تصل إلى 1/16 بوصة (من جانب إلى جانب) ولكن ليس أوسع من ذلك. استخرج الألواح غير المثالية لاستخدامها واستبدلها بألواح أفضل.

  2. مارك وود

    اقلب مجموعة الألواح بأكملها بحيث تكون قيعانها متجهة لأعلى. اضغط عليهم معًا بإحكام. من اليسار إلى اليمين ، استخدم شريط القياس لعمل علامة عند 2-1 / 2 بوصة و 7-1 / 2 بوصة و 22-1 / 2 بوصة. استخدم مربع النجار أو مربع الحوائط الجافة لدهان خطوط عبر الألواح عند كل نقطة علامة.

    نصيحة

    تشير العلامات إلى أسفل العداد. بعد تقطيع الألواح لاحقًا إلى قطع أصغر ، سيكون لكل قطعة علامة عليها.

  3. قطع الألواح أو اتركها صلبة

    اعتمادًا على نمط عداد كتلة الجزار الذي تريده ، يمكنك إما قطع الألواح إلى ألواح أصغر للحصول على مظهر عشوائي أو ترك الألواح صلبة للحصول على مظهر أكثر تنظيمًا.

    ألواح تقطيع

    باستخدام المنشار الكهربائي أو منشار الطاولة ، قم بقطع الألواح بحيث يكون لعداد كتلة الجزار مظهر عشوائي بألواح ذات أطوال مختلفة.

    • 5 قطع ، كل منها 5 بوصات
    • 5 قطع ، كل منها 7-1 / 2 بوصة
    • 5 قطع ، كل منها 10 بوصات
    • 5 قطع ، كل منها 15 بوصة
    • 5 قطع ، كل منها 22-1 / 2 بوصة
    • 5 قطع ، 30 بوصة (قطع غير مقطوعة)

    ترك الألواح صلبة

    خيار آخر هو ترك كل الألواح بدون قطع. هذا الخيار أسهل لأنه يلغي عددًا من الخطوات ، بالإضافة إلى أن سطح العمل سيكون أقوى نظرًا لأنه يحتوي على طبقات أقل.

  4. الألواح الجافة

    انشر ورق الشمع الذي يبلغ حجمه 36 بوصة في 36 بوصة ، أو كبير بما يكفي لتغطية كتلة الجزار ببعض المساحة الإضافية. ضع 15 صفًا من الألواح على سطح العمل مرة أخرى ، وهذه المرة مع وضع العلامات السفلية لأسفل. رتب الألواح بحيث تبدو عشوائية ، بشروط قليلة:

    • يجب أن يبلغ إجمالي كل الألواح في صف واحد 30 بوصة
    • يجب أن تكون جميع الوصلات متداخلة ، على سبيل المثال ، سترغب في تجنب وجود لوحين مقاس 15 بوصة في الصفوف المجاورة. بدلاً من ذلك ، قم بتبديل أحد تلك الألواح مقاس 15 بوصة لوحين مقاس 7-1 / 2 بوصة.
    • ضع لوحين من 30 بوصة على كل جانب للحصول على دعم أفضل.
  5. قم بتدوير الألواح إلى الجانب

    اقلب كل لوح إلى الجانب (90 درجة). يجب تدوير جميع الألواح في نفس الاتجاه. حافظ على الألواح معًا.

  6. أضف الغراء إلى اللوحات

    صب الغراء في زجاجة الأسطوانة. إذا كنت تستخدم فرشاة الرقائق ، فقم بصب الصمغ في وعاء يمكن التخلص منه ، مثل كوب ورقي. انشر الصمغ على جوانب الألواح. لا تفرط في تطبيق الغراء ؛ حافظ على الغراء رقيقًا. عندما تلتقي لوحتان من طرف إلى طرف ، التقط أحد الألواح وأضف الغراء إلى نهايته. اعمل بعناية ولكن بسرعة لتجنب جفاف الغراء عليك.

  7. قم بتدوير اللوحات إلى الوضع الأصلي

    أعد اللوح إلى موضعه الأصلي ، بحيث تواجه قاعها سطح العمل.

  8. لوحات مربعة

    ارفع نهايات الألواح. الصفوف لها أطوال مختلفة الآن ، والتي سيتم تصحيحها لاحقًا بقطع النهايات. في الوقت الحالي ، تأكد من أن النهايات مربعة تقريبًا.

  9. خشب المشبك

    أضف اثنين من اثنين إلى كل جانب لحماية الألواح من المسافات البادئة بواسطة مشابك القضبان. إضافة أربعة شريط المشابك. أحكم ربط المشابك باليد بأقصى قوة ممكنة.

  10. إزالة الغراء الزائد

    استخدم قطع القماش المصنوعة من الألياف الدقيقة لمسح الصمغ عن الجزء العلوي من عداد كتلة الجزار. قم بإمالة مجموعة الألواح المثبتة برفق إلى الجانب. امسح الغراء من أسفل الألواح.

  11. دع الألواح تعالج

    لكي يعالج الصمغ بالشكل الأمثل ، يجب أن تكون الغرفة 70 درجة فهرنهايت أو أعلى و 50 في المائة من الرطوبة النسبية. بينما يمكن أن يعالج غراء الخشب في غضون ساعات قليلة ، يميل المصنعون إلى التوصية بعلاج المفاصل المثبتة لمدة 24 ساعة كاملة.

  12. إزالة المشابك

    عندما ينتهي الغراء من المعالجة ، قم بإزالة المشابك والحماية ثنائية في اثنين.

  13. وضع علامة على نهايات كونترتوب

    باستخدام المربع والقلم الرصاص ، قم بتمييز كل نهاية من مربع سطح العمل. قد تحتاج إلى قطع 1/4 بوصة من كل طرف لإزالة الأطراف الخشنة من سطح العمل.

  14. قطع نهايات كونترتوب

    اقطع النهايات المميزة لسطح العمل بمنشار دائري أو منشار طاولة أو منشار شعاعي. كن حذرا مع التخفيضات. للحصول على قطع مستقيمة تمامًا بالمنشار الدائري ، استخدم دليل المنشار.

  15. إنهاء قمة كونترتوب

    باستخدام آلة صنفرة الحزام ، قم بالرمل ضد الحبوب لتسطيح سطح المنضدة. قم بالتبديل إلى الصنفرة مع الحبوب لمحو علامات الصنفرة. أخيرًا ، قم بالتبديل إلى أداة الصنفرة المتذبذبة بورق صنفرة ناعم الحبيبات لتنعيم السطح.

  16. إنهاء كونترتوب

    بعد التنظيف جيدًا بقطعة قماش ، ضع طبقات من زيت التونغ. بالنسبة لعدادات كتلة الجزار عالية الاستخدام في المطابخ ، قم ببناء عدة طبقات من زيت التونغ لقشرة صلبة واقية. من المهم استخدام مادة مانعة للتسرب آمنة للطعام لكونترتوب كتلة الجزار.

كيفية صنع كونترتوب جزار بلوك متقدم

استخدم أدوات متطورة وخشبًا عالي الجودة لمنضدة كتلة جزار أكثر استقامة وصلابة واستقامة والتي تناسب الاستخدام الصارم في المطابخ.

المواد

  • محيط: استخدم الخشب الصلب الكثيف مثل ألدر ، أو القيقب الصلب ، أو خشب الساج ، أو البتولا ، أو الرماد ، أو الجوز للحصول على لمسة نهائية أكثر صلابة ومتانة وأقل عرضة للخدش والخدش.
  • بحجم: استخدم 6/4 (أو 1-5 / 16 بوصة) من الخشب بعرض يتراوح من 4 إلى 10 بوصات وبأطوال تصل إلى 8 أو 10 أقدام.

أدوات

  • منشار طاولة: ميزة منشار الطاولة هي أنه يمكنك تمزيق الخشب إلى شرائح. يمثل عرض القطع سمك سطح بلوك الجزار حيث تم تدوير الألواح 90 درجة. على سبيل المثال ، يمكن تقطيع قطعة بعرض 6 بوصات من 6/4 ألدر إلى أربعة شرائح بعرض متساوٍ ، كل شريط أقل بقليل من 1-1 / 2 بوصة. هذا يجعل من كونترتوب كتلة الجزار حوالي 1-1 / 2 بوصة.
  • المسوي: للحصول على سطح مستوٍ تمامًا ، ستحتاج إلى استخدام مسوي كهربائي منضدية. المسوي الكهربائي المنضدي مقاس 13 بوصة هو حجم مسوي قياسي من فئة المستهلك. على الرغم من أنه لن يتم تشغيل سطح كونترتوب كامل الحجم مقاس 26 بوصة ، إلا أنه سيقبل الألواح التي يصل عرضها إلى 13 بوصة. يمكنك دهان كل لوحة على حدة ثم تصفيحها. أو يمكنك تصفيح قسمين بعرض 13 بوصة ، وتسوية كل منهما على حدة ، ثم ربط القسمين.

مصادر المادة

تستخدم ديكورات لندن فقط مصادر عالية الجودة ، بما في ذلك الدراسات التي راجعها الأقران ، لدعم الحقائق في مقالاتنا. اقرأ عملية التحرير الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول كيفية قيامنا بفحص الحقائق والحفاظ على دقة المحتوى وموثوقيته وجدير بالثقة.

  1. آلات النجارة – مناشير الطاولة. المركز الكندي للصحة والسلامة المهنية

قد يعجبك أيضاً