ديكورات لندن » إذا كنت صعبًا على عداداتك ، فقد يكون Dekton هو الحل

إذا كنت صعبًا على عداداتك ، فقد يكون Dekton هو الحل

by admin


إذا كنت تبحث عن سطح سطح عمل يمكنه تحمل الحرارة والبقع والخدش الشديد ، فقد يكون Dekton هو السطح الوحيد. Dekton هو نوع من الكوارتز ، أو الكوارتز من صنع الإنسان ، والذي يعتبر من أكثر المواد المتينة والأقل صيانة في السوق. في حين أن منتجات الكوارتز التقليدية متينة للغاية ، فقد تأخذ Dekton صلابة الكوارتز إلى مستوى آخر. بالإضافة إلى كونترتوب المطبخ والحمام ، تم تخصيص Dekton للأرضيات والتطبيقات الخارجية ، بما في ذلك واجهات المباني والمطابخ الخارجية.

  • 01
    من 07

    ديكتون مضاد للحريق

    نيكوليت باتون ، كد

    وفقًا لتصنيع Dekton ، Cosentino ، فإن Dekton مادة مقاومة للحريق. هذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن إلحاق الضرر به عند حرق Crème Brulee أو حرق الأسقلوب ، حتى لو كنت تعمل على المنضدة الخاصة بك. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك وضع أحواض من الماء المغلي أو المقالي الساخنة مباشرة على المنضدة دون الخوف من التلف بسبب الصدمة الحرارية. بالتأكيد لا يمكنك قول ذلك عن الأسطح الصلبة أو المصفحة أو حتى الأسطح الحجرية (لأن الحرارة يمكن أن تلحق الضرر بسدادات الحجر).

  • 02
    من 07

    ديكتون مقاوم للغاية للبقع

    شخص يغسل الحائط مع ديكتون

    نيكوليت باتون ، كد

    الكاتشب وصلصة الصويا والفاصوليا السوداء والنبيذ الأحمر والليمون والخل والمكياج وحتى رش الدهان: لن تلطخ ديكتون. حقًا. Dekton كثيف جدًا لدرجة أنه غير مسامي ومنيع تقريبًا للسوائل. حتى أسطح عمل Dekton باللون الأبيض والألوان الفاتحة الأخرى لن تظهر بقايا البقع.

    مثل أسطح الكوارتز التقليدية ، لا يحتاج Dekton إلى الإغلاق لمقاومة البقع. هذا يجعلها متقدمة على المواد الأخرى ، بما في ذلك الخرسانة والحجر والخشب والكوارتزيت ، من حيث الصيانة المنخفضة.

  • 03
    من 07

    Dekton مقاوم للخدش بشكل فائق

    نسخة تجريبية من سكراتش ديكتون

    نيكوليت باتون ، كد

    تعتبر الخدوش الناتجة عن السكاكين أو المقالي أو الأجهزة من المخاطر الشائعة لعدادات المطبخ. بفضل كثافته الاستثنائية ، يصعب خدش Dekton. يمكنك القص مباشرة على سطح العمل دون خوف من التلف ، ولا داعي للقلق بشأن انزلاق المقالي ذات القاعدة الخشنة عبر سطحها.

  • 04
    من 07

    ما هو ديكتون؟

    ديكتون سلاب من قبل كوسينتينو

    نيكوليت باتون ، كد

    يتكون Dekton من مزيج خاص من حجر الكوارتز الطبيعي والبورسلين والزجاج. يتم دمج هذه المواد الخام وضغطها تحت ضغط عالٍ لتكوين مادة بلاطة كثيفة ومضغوطة للغاية. في الواقع ، يعد الاكتناز أحد نقاط البيع الرئيسية لديكتون. بسماكة 2 سم فقط ، يمكن أن تكون مادة سطح العمل Dekton أرق بكثير من الخيارات الشائعة الأخرى ، مما يمنحك المزيد من المرونة في التصميم بالإضافة إلى المظهر الجانبي الأنيق.

    يتوفر Dekton بأكثر من 50 لونًا عبر 7 مجموعات مختلفة. كما أنه يأتي بمجموعة متنوعة من السماكات لمختلف التطبيقات. السماكة القياسية لأسطح المطبخ هي 2 سم.

    استمر في 5 من 7 أدناه.

  • 05
    من 07

    مطابقة الكتاب ممكنة

    Dekton & # 34 ؛ Aura & # 34 ؛ عرض مطابقة الكتب على الأرضيات والعدادات

    Dekton بواسطة Cosentino

    إذا كنت قد قمت بالتسوق من أي وقت مضى لشراء الرخام أو الجرانيت ، فمن المحتمل أنك تعلم أن بعض الألوان تأتي على دفعات مقطوعة من نفس لوح الجبل ويمكن أن تحتوي على حبيبات أو نقوش متطابقة مع الكتاب.

    هذا يعني أنك إذا كنت تستخدم البلاطة لجزيرة كبيرة أو كونترتوب و backsplash ، فيمكنك محاذاة الحبوب لإخفاء اللحامات وإنشاء أنماط وريد مستمرة. يتوفر Dekton في مظاهر يمكنها محاكاة تأثير مطابقة الكتاب للحجر الطبيعي.

  • 06
    من 07

    ديكتون ماتي

    Dekton & # 39 ؛ s Matte Sheen ، Color & # 34 ؛ Irok & # 34 ؛

    Dekton بواسطة Cosentino

    تتمتع Dekton بلمعان غير لامع ، والذي يمكن أن يكون مرغوبًا عند الجمع بين أسطح العمل والتشطيبات شديدة اللمعان في الخزانة أو باكسبلاش. اللمسة النهائية غير اللامعة غير عاكسة لذلك لا تخلق الوهج من كل إضاءة المطبخ. يخلق المظهر غير اللامع أيضًا ملمسًا فاخرًا وطبيعيًا ، مشابهًا للخرسانة.

    يتم تقديم Dekton في بعض الألوان بنمط سطح مسطح أو محكم أو مضلع. تشبه الألوان المنسوجة التشطيبات الجلدية التي تخلق مظهرًا متطورًا للغاية.

  • 07
    من 07

    يعمل Dekton في الهواء الطلق

    Dekton & # 34 ؛ Edora & # 34 ؛ يستخدم على حوض السباحة المحيط ، مقاوم للأشعة فوق البنفسجية

    Dekton بواسطة Cosentino

    على عكس أسطح الكوارتز التقليدية ، فإن Dekton مقاوم للأشعة فوق البنفسجية لذلك يمكن استخدامه في الهواء الطلق. هذا ، إلى جانب متانته الشاملة ، يجعله خيارًا رائعًا للمطابخ الخارجية. حتى المواد الكيميائية والأحماض لا تتطابق مع Dekton.

كونتر توب في المطبخ ديكتون

ديكتون

قد يعجبك أيضاً