ديكورات لندن » أفضل أنواع كونترتوب الـ لامينيت

أفضل أنواع كونترتوب الـ لامينيت

by admin


قد يبدو استخدام المصطلحات “الراقية” أو “الفخامة” جنبًا إلى جنب مع أسطح العمل المصنوعة من رقائق مثل تناقض لفظي. بعد كل شيء ، لطالما اعتبرت كونترتوب المصفحة خيارًا غير مكلف للمساومة عندما يتعلق الأمر بمواد كونترتوب.

حتى الطفرة في اتجاهات التصميم الحديث في منتصف القرن ، مع الولع بالصفائح ، لم تمحو تمامًا سمعة الصفيح كخيار كونترتوب أدنى. بشكل عام ، تضيف مواد كونترتوب مثل الكوارتز أو السطح الصلب أو الجرانيت قيمة إلى المنزل ، بينما تكافح الصفائح للبقاء في تلك القائمة.

للتكيف ، بدأت صناعة كونترتوب الصفائح في تغيير ذلك من خلال تقديم عدادات صفائحية مصممة لجذب المشترين ومُعاد تشكيلهم المهتمين بالمطابخ والحمامات الراقية.

HPL صفح كونترتوب

تندرج معظم الرقائق المتميزة في فئة شرائح الضغط العالي (HPLs).

شرائح الضغط العالي هي من نسل الجيل الثاني من رقائق البلاستيك الأصلية. غالبًا ما تشتمل على خصائص خاصة مثل المقاومة العالية للتآكل والنار والمواد الكيميائية. يمكن تشكيل بعض درجات HPL في علاجات حواف مزخرفة.

يتم إنتاج HPLs مع طبقات متعددة من ورق الكرافت الملتصق براتنج الفينول وتعلوها طبقة ديكور مطبوعة ، والتي يتم صهرها بعد ذلك تحت حرارة عالية وضغط لتشكيل لوح مصفح صلب. درجات الحرارة المرتفعة المستخدمة في عملية التصنيع تخلق روابط قوية جدًا تجعل منتجًا شديد التحمل.

  • 01
    من 03

    بيونيت HPL

    Pionite هي علامة تجارية من Panolam Surfacing Systems ، وهي أيضًا الشركة الأم لـ Nevamar ، أحد أكبر الأسماء في صناعة الألواح الخشبية.

    يعمل Pionite HPL (High-Pressure Laminate) بشكل جيد في التطبيقات التجارية ، لكنك ستجد أنه يعمل جيدًا في منزلك أيضًا. بينما تقدم Pionite الألوان الصلبة المعتادة وحبيبات الخشب ، فإن هذا القسم من شركة Panolam Surfacing Systems لديها أيضًا سلسلة Abstracts جذابة تحاكي بعض الأحجار الطبيعية ، بالإضافة إلى بعض الأنماط التي تبدو ببساطة … مجردة.

    وبغض النظر عن الأنماط والألوان ، تتوفر هذه المنتجات أيضًا في مجموعة متنوعة من التشطيبات ، بدءًا من اللمسات النهائية غير اللامعة إلى اللمعان اللامع والأنيق.

    مع مئات من الاختلافات ، تضم Pionite HPL أكبر مجموعة من الخيارات بين الشرائح الفاخرة التي تقدمها كبرى الشركات المصنعة.

    يُعتقد أحيانًا أن اللامينيت أقل من المتانة. يحتوي Pionite على خط يسمى FRL Fiber Reinforced Laminate الذي يشتمل على الألياف الزجاجية في الألواح لمقاومة التلف العرضي وإبطاء التآكل والتلف على المدى الطويل. بينما يستخدم FRL في الغالب في التطبيقات التجارية ، يمكن استخدامه في المنزل أيضًا.

  • 02
    من 03

    رقائق ويلسونارت عالية الدقة (عالية الوضوح)

    لطالما كان Wilsonart اسمًا يمكن الاعتماد عليه في أسطح العمل المصفحة ، وخط إنتاج HD® الخاص بهم يتميز برقائق ذات عمق بصري أكبر وما يصل إلى خمسة أضعاف قابلية ارتداء الرقائق القياسية.

    تشتمل هذه المنتجات أيضًا على الحماية من مضادات الميكروبات. لتحديد هذه الشرائح الفاخرة ، ابحث عن منتجات ويلسونارت التي تم تحديدها على أنها تشمل تقنية AEON.

    يشتمل خط HD على 36 خيارًا مختلفًا في مجموعة متنوعة من الأنماط الحجرية والخشبية. من خلال أنماط التصميم التي يصل عرضها إلى 60 بوصة ، من السهل نسبيًا إنشاء أسطح عمل تحاكي بشكل واقعي الحجر الطبيعي والخشب.

    وتجدر الإشارة أيضًا إلى مجموعة LUJO من Wilsonart: تصميمات ثلاثية الأبعاد مذهلة تكرر حبيبات الخشب بأمانة ويمكن أن تخدع حتى أقرب فحص.

    إذا لم ترضيك أي من هذه التصميمات ، فقم بإنشاء صفائح مخصصة باستخدام برنامج Wilsonart By You (WXY). ما عليك سوى تحميل التصميم الخاص بك إلى Virtual Design Library للحصول على أقصى درجات “التخصيص والعلامة التجارية والأسلوب غير المتوقع” ، وفقًا لما ذكره ويلسونارت.

  • 03
    من 03

    فورميكا 180 اف اكس

    الاسم الأكثر شهرة في العدادات المصفحة ، Formica تخلصت من العديد من ارتباطاتها بالماضي بسلسلة 180fx ™. هناك 36 نمطًا مختلفًا معروضًا ، بما في ذلك الصور الكبيرة الحجم للحجر الطبيعي الحقيقي والجوز الخشبي.

    تسمح الأنماط الكبيرة بكونترتوب كامل لا يحتوي على تكرار للنمط يهزم واقعية العديد من الصفائح ذات المظهر الحجري والخشب.

    تقدم سلسلة 180fx ضمانًا محدودًا كاملاً لمدة عام واحد ضد التلف.

    لتجنب تلك الحافة البنية التي تعلن أن سطح العمل مصفح ، فإن Formica لديها خيار IdealEdge: حواف منحنية أو مقصوصة أو مربعة تقضي تمامًا على هذا التماس المنبّه. تبدو ملامح الحافة هذه تمامًا مثل الحافة المصنعة من الكوارتز أو السطح الصلب أو سطح العمل الحجري.

نصيحة

عند التركيب ، خاصة في المطابخ والحمامات ، حاول الحد من عدد اللحامات بين الألواح أو الألواح الخشبية ، حيث يمكن أن تتسرب المياه من خلال اللحامات وتتسبب في انتفاخ السطح الموجود أسفل الصفيحة.

ويلسونارت

قد يعجبك أيضاً