ديكورات لندن » مكان وضع المقابض والمقابض على خزائن المطبخ

مكان وضع المقابض والمقابض على خزائن المطبخ

by admin


توجد الخزائن والأدراج في كل مطبخ تقريبًا ، وتوفر مساحة تخزين واسعة للطعام والأطباق والأواني والمقالي والأكواب وأدوات المائدة. للوصول إلى الخزائن ، تحتوي معظمها على مقابض أو أيدي ، ومعرفة مكان وضعها أمر ضروري لمطبخ عملي. استخدم هذا الدليل لمعرفة مكان وضع المقابض والمقابض على خزائن المطبخ ولماذا وضعها أمر مهم.

لماذا يعتبر وضع الأجهزة مهمًا؟

تشغل الخزائن جزءًا كبيرًا من الغرفة ، مما يجعلها نقطة محورية طبيعية يمكن أن تساعد في ربط الديكور معًا. يمكن للخزائن والأدراج ذات المقابض والمقابض الموضوعة بشكل متساوٍ والمحاذاة بشكل صحيح تحسين المظهر الجمالي العام للمطبخ.

بالطبع ، هناك العديد من الأسباب العملية لوضع المقبض والمقبض بدقة. إذا وضعت الجهاز في مكان مرتفع جدًا على باب خزانة الحائط ، فقد لا يتمكن بعض المستخدمين من الوصول إليه دون الاعتماد على سلم سلم. يجعل وضع الأجهزة بعيدًا جدًا في منتصف باب الخزانة من الصعب فتحها لأنك تحد من الرافعة المالية من خلال عدم تثبيت المقبض بالقرب من الحافة. وبالمثل ، فإن تركيب مقابض أو مقابض منخفضة جدًا على الأرض على خزانة قاعدة تجعل فتح الباب أمرًا غير مريح وصعبًا.

يعتمد الوضع المثالي لأجهزة خزانة المطبخ على نوع الأجهزة التي تقوم بتثبيتها. هناك خياران شائعان يجب مراعاتهما ، بما في ذلك المقابض والسحب.

المقابض هي خيارات شائعة للأدراج. لديهم تقليديا تصميم معدني مستدير. تتوفر الآن المقابض في مجموعة متنوعة من الأشكال والمواد والأنماط والألوان. في حين أنه يمكن استخدامها لأبواب الخزائن ، فإن عمليات السحب هي الخيار الأكثر شيوعًا.

يشير مصطلح Pulls إلى الفئة الأوسع من الأجهزة التي تشبه المقابض التقليدية. يميل خيار الأجهزة هذا إلى أن يكون سهل الإمساك به أكثر من المقبض ويمكن أن يوفر المزيد من النفوذ ، مما يجعله خيارًا رائعًا لأبواب خزانة المطبخ أو الأدراج الثقيلة.

مكان وضع الأجهزة على الأدراج

قم بتثبيت مقبض واحد على درج يقل عرضه عن 24 بوصة أو مقابضين للأدراج التي يزيد عرضها عن 24 بوصة. قم بقياس وتقسيم الدرج إلى تسعة أجزاء متساوية. إذا كنت تقوم بتثبيت مقبض واحد ، فضعه في منتصف الصف الثاني والعمود الثاني بالضبط. يمكنك أيضًا تحريك هذا المقبض لأعلى إلى المركز الدقيق للصف الأول والعمود الثاني إذا كنت تقوم بتثبيته على درج سفلي.

بالنسبة للأدراج التي تتطلب مقبضين ، قم بتثبيت المقبض الأول في منتصف الصف الثاني والعمود الأول ، ثم قم بتثبيت المقبض الثاني في منتصف الصف الثاني والعمود الثالث. ضع في اعتبارك تحريك المقابض لأعلى إلى الصف الأول إذا كنت تقوم بتثبيتها على درج سفلي.

تتبع عمليات السحب القياسية نفس العملية لتقسيم الدرج إلى تسعة أجزاء متساوية ، محددة بوضوح بشريط الرسام. ابحث عن مركز الصف الثاني والعمود الثاني. قم بتوسيط السحب عند هذه النقطة وحدد الموضع على جانبي المقبض الخاص بفتحات المسامير. على غرار تثبيت مقبض ، يمكنك تحريك المقبض إلى الصف الأول والعمود الثاني ، إذا كان الموضع الأعلى سيحسن الرافعة المالية الخاصة بك.

يجب تثبيت سحب الأكواب على الثلث العلوي من درج الخزانة ، في منتصف العمود الثاني. سيسهل ذلك على المستخدمين تمرير أصابعهم أسفل الكوب للإمساك بالدرج وسحبه لفتحه. يجب تثبيت شد الإصبع على الحافة العلوية للدرج ، في منتصف العمود الثاني. إذا كان لديك درج يزيد عرضه عن 24 بوصة ، ففكر في تركيب شد بإصبعين. يجب أن يتم توسيط الأول في العمود الأول والثاني يجب توسيطه في العمود الثالث ، كل منهما مثبت على الحافة العلوية للدرج.

نظرًا لأن عمليات سحب الإصبع مثبتة دائمًا على حواف الخزانات أو الأدراج ، فلديك تباين أقل في الموضع للعب به. يسهل استخدامها عند وضعها في منتصف الحافة العلوية للدرج.

خزائن القاعدة

بالنسبة لأبواب خزانة القاعدة ، يجب تثبيت كل من المقابض والسحب مقابل المفصلات من أجل تحسين الرافعة المالية. عادةً ما يتم وضع المقابض على بعد حوالي 2.5 إلى 3 بوصات من أعلى باب الخزانة وحوالي 1 بوصة من حافة الباب المقابل للمفصلة العلوية. هذا الموضع يجعلها منخفضة بدرجة كافية على الباب بحيث يمكن الوصول إليها دون أن يتم حظرها بواسطة الجزء العلوي من سطح العمل. كما أنه يجعل المقبض قريبًا بدرجة كافية من حافة الباب لزيادة نفوذ المستخدم ، مما يسهل فتح الباب.

عند استخدام سحب الإصبع ، اجعل الجهاز يتدفق إلى الزاوية العلوية ، مقابل المفصلات. إذا كنت تقوم بتثبيت أجهزة سحب الأصابع على بابين من أبواب الخزانة يفتحان في اتجاهين متعاكسين ، فإن موضع السحابات ، المتدفق إلى حافة كل باب ، يجب أن يخلق مظهرًا واحدًا نظيفًا.

خزانات الحائط

ينتقل موضع المقبض على خزانة الحائط إلى الركن السفلي من الباب. قم بتثبيت المقبض على بعد 2.5 إلى 3 بوصات من أسفل الباب وحوالي 1 بوصة من حافة الباب المقابل للمفصلات. يؤدي وضع المقبض في مستوى منخفض على الباب إلى تسهيل الوصول إليه ، بينما يؤدي وضعه على بعد بوصة واحدة فقط من الحافة إلى تحسين الرافعة المالية عند فتح الباب.

قم بقياس حوالي 2.5 إلى 3 بوصات من أسفل باب الخزانة وحوالي 1 بوصة من الحافة المقابلة للمفصلات. ضع علامة على هذه البقعة من أجل ثقب المسمار السفلي الخاص بك ، ثم استخدم السحب لقياس ووضع علامة على موضع ثقب المسمار العلوي. إذا كنت تقوم بتثبيت سحب الإصبع ، فضع السحب على الجزء السفلي من الباب ، ثم اسحب إلى الحافة المقابلة للمفصلات ، بحيث تكون الحافة الأمامية لسحب الإصبع فقط مرئية.

خزائن المطبخ مع مقابض

جايسون فين / إيم / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً