ديكورات لندن » ما هي الأرضيات المقاومة للماء؟ | ديكورات لندن

ما هي الأرضيات المقاومة للماء؟ | ديكورات لندن

by admin


الأرضيات المقاومة للماء تبدو رائعة ، أليس كذلك؟ ولكن ماذا تعني الأرضيات المقاومة للماء في الواقع؟ قد يكون من المربك أن تقرأ ما بين سطور “الكلام التسويقي” وأن تفهم حقًا ما تحصل عليه عند شراء منتج خاص مضاد للماء لمنزلك. نحن هنا لكسرها من أجلك ، حتى تتمكن من العثور على أفضل الأرضيات المقاومة للماء لمنزلك.

مقاومة للماء أم مقاومة للماء؟

عندما يتعلق الأمر بالأرضيات ، فإن الوسائل المقاومة للماء ضد للماء—هذا يعني أنه لا يمكن للماء أو الرطوبة أن تخترق مادة الأرضيات وتتسرب إلى قلبها. مع الأرضيات المقاومة للماء ، فإن العزل المائي “مخبوز”. بدلاً من معالجتها بطبقة خاصة لحمايتها من الماء ، فإن الأرضيات المقاومة للماء مصنوعة بالفعل من مادة مقاومة للماء تمامًا. هذا يعني أنه بغض النظر عن المدة التي تقف فيها المياه فوق الأرضية ، فلن تتسرب منها المياه أبدًا ، ولن تتضرر الأرضيات بالمياه أبدًا. من ناحية أخرى ، فإن الأرضيات المقاومة للماء ، كما يوحي الاسم ، سوف يقاوم البقع والانسكابات التي يتم مسحها بسرعة. ولكن ، إذا تركت لفترة طويلة على أرضيات مقاومة للماء ، يمكن أن يتجاوز السائل هذا الحاجز في النهاية ويسبب ضررًا.

غرفة غسيل أرضيات خشبية صلبة مقاومة للماء

بني ليبقى

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن منتج الأرضيات قد يكون مقاومًا للماء تمامًا ، كما هو مذكور أعلاه ، فإن هذا لا يعني أن الطابق السفلي لديك أيضًا. لا يزال بإمكان المياه ، خاصة بكميات كبيرة ، أن تتسرب إلى الشقوق بين ألواح الأرضية لبعض الأرضيات المقاومة للماء ، أو بين لوح وجدار الغرفة.

يمكن أن يتسبب هذا النوع من التسرب في إتلاف الطبقة السفلية للأرضية والطابق السفلي أدناه. حتى مع أفضل الأرضيات المقاومة للماء ، إذا كنت ضحية لحدث فيضان كبير ، فمن المحتمل أنك لن تفلت من دون بعض الأضرار. والخبر السار هو أنه عندما يحين وقت تنظيف منزلك وإصلاحه ، يمكنك إزالة الأرضيات المقاومة للماء لديك ، والتعامل مع أي ضرر يلحق بأرضيتك السفلية. بعد ذلك يمكنك إعادة استخدام الأرضيات المقاومة للماء الموجودة لديك ، سواء كانت من الفينيل المقاوم للماء أو البلاط أو الخشب الصلب. هذا مكسب كبير على الاضطرار إلى الاستثمار في طابق جديد بالكامل.

أرضيات الفينيل اللوح الخشبي للماء

أين مقاوم للماء

تعتبر الأرضيات المقاومة للماء فكرة رائعة لأي غرفة في منزلك حيث قد يكون هناك انسكابات متكررة – لذلك يتبادر إلى الذهن المطابخ والحمامات على الفور. تعتبر ماركات الفينيل الفاخرة مثل Downs خيارًا رائعًا للمطابخ ، لأنها ليست مقاومة للماء فحسب ، بل إنها جميلة ومتينة أيضًا. يمكن أيضًا أن يكون الفينيل الفاخر الميسور التكلفة خيارًا رائعًا للحمامات حيث يرش الأطفال بانتظام في وقت الاستحمام ، وهناك أيضًا علامات تجارية رائعة للبلاط الحجري المقاوم للماء مثل Floorcraft.

مطبخ أرضية بلاط الحجر المقاوم للماء

راحة البال في كل غرفة

ومع ذلك ، حتى في مناطق المنزل التي قد لا تكون موجودة الى حد كبير مثل العديد من الانسكابات ، يمكن أن تكون الأرضيات المقاومة للماء في متناول اليد. إن امتلاك علامة تجارية للسجاد المقاوم للماء مثل Stainmaster في غرفة المعيشة الخاصة بك هو مصدر ارتياح كبير إذا كان لديك أطفال أو حيوانات أليفة أو إذا كنت تحب الترفيه (كأس النبيذ المسكوب لم يعد أكبر صفقة). والآن بعد أن أصبحت هناك أرضيات خشبية صلبة مقاومة للماء جميلة في السوق ، مثل Aquadura ، أصبح من السهل جدًا الحفاظ عليها بفضل الأرضيات الأنيقة. لم يعد كوب الحليب المنسكب في غرفة الطعام الجميلة الخاصة بك أو حادث حيوان أليف هو الصداع الكبير الذي كان عليه من قبل.

غرفة المعيشة للماء السجاد الكلمة

نحن هنا للمساعدة

بمجرد أن تفهم المزيد عن الأرضيات المقاومة للماء ، وتفكر في الاحتياجات المختلفة لتخطيط منزلك ونمط حياة عائلتك المزدحمة ، يصبح التسوق أسهل بكثير. بالطبع ، إذا كنت بحاجة إلى القليل من المساعدة الإضافية ، فسيكون من دواعي سرور الموظفين الأذكياء والمدربين تدريباً عالياً في أي من متاجرنا المحلية أن يقدموا لك بعض النصائح. ابحث عن متجرك اليوم حتى نتمكن من توجيهك في الاتجاه الصحيح ، بغض النظر عن ما تحتاجه. ابق جافًا!




قد يعجبك أيضاً