ديكورات لندن » فتح الباب على أرضيات خزانة جديدة

فتح الباب على أرضيات خزانة جديدة

by admin


غالبًا ما يتم تجاهل أرضيات الخزانة. يتم البحث عن الخزائن للتخزين الوظيفي والإضاءة أولاً ، وهي آخر جزء من الأرضيات تفكر فيه إذا كنت تشتري منزلًا جديدًا أو تتطلع إلى إعادة تصميم منزلك. ولكن في حين أن الخزانات لا تحصل على الكثير من حركة المرور على الأقدام مثل غرفة مثل مطبخك ، فأنت لا تزال تستخدمها يوميًا وتريد أن تكون امتدادًا لجماليات التصميم التي قمت بإنشائها في جميع أنحاء منزلك. فيما يلي العديد من العناصر التي قد يكون من المفيد أخذها في الاعتبار عند تحديد أفضل أرضية لخزاناتك.

القياس يهم

حجم مساحة الخزانة

عند تحديد نوع مواد الأرضيات التي ستستخدمها في خزانتك ، يكون حجم خزانتك دائمًا هو العامل الأكبر. إذا كنت تبحث عن أرضيات جديدة في خزانة ملابسك الفسيحة ، فستحتاج إلى إعطاء الأولوية للراحة والمتانة. مع مقصورة ملابس ، من المرجح أن تبدأ يومك وتنهيه هناك ، لذا فإن الراحة أمر بالغ الأهمية. ستحتاج أيضًا إلى أرضية يمكنها الوقوف في وجه حركة السير اليومية. مع مساحة أكبر ، لن ترغب في استبدال أرضية خزانة الملابس الخاصة بك مرة أخرى في غضون بضع سنوات فقط. في هذه الحالة ، تميل الأرضيات الخشبية الصلبة والفينيل والأرضيات الخشبية إلى أن تكون أفضل رهان لك على المتانة والراحة. سوف يمنح الخشب الصلب خزانة ملابسك أناقة كلاسيكية ، بينما خيارات الفينيل أو اللامينيت رائعة في تقليد مواد الأرضيات الطبيعية مع حماية أرضياتك من الأحذية المبللة والكعب العالي.

أرضيات صديقة للأقدام

أرضيات خزانة مريحة

كما ذكرنا أعلاه ، تعتبر الراحة عاملاً رئيسياً عند تزيين خزانة ملابسك. تخيل الخروج من الحمام والمشي في خزانتك لتقرر ملابسك التالية. ما هو أفضل نوع من الأرضيات لتهدئة ودعم قدميك؟ لا يزال الخشب الصلب والفينيل والصفائح خيارات رائعة لأنها دافئة عند لمسها. يقع السجاد في الجزء العلوي من الطيف للأرضيات المريحة ، ولكن من الصعب صيانته ، وهو ما سنصل إليه أدناه. يوجد البلاط والحجر في الأسفل بسبب ميلهما إلى البرودة ، أي ما لم يتم تثبيتهما بنظام تدفئة مشع تحته. لمعرفة المزيد حول التدفئة بالإشعاع للأرضيات ، تحقق من منشور المدونة الخاص بنا الذي يغطي كل ما تحتاج إلى معرفته.

الحفاظ على استمرار الطرح

صيانة أرضيات الخزانةCarrara Veil Res Tile من Daltile

بالإضافة إلى الراحة والمتانة ، هناك سبب آخر لتصنيفنا الخشب الصلب والفينيل والصفائح كأفضل الخيارات لخزائن الملابس وهو سهولة صيانتها. نظرًا لأنها أسطح ناعمة ذات طبقات محكمة الغلق ، فمن السهل جدًا تنظيفها ، ولأنها متينة للغاية ، يمكنك تنظيفها كثيرًا أو بأقل قدر ممكن ، ولا تزال متماسكة. نعم ، قد يكون السجاد أكثر راحة ، لكن تنظيفه أصعب بكثير ولا يدوم طويلاً مثل خيارات مواد الأرضيات الأخرى. يمكن أن يصبح التثبيت معقدًا أيضًا. اعتمادًا على إعداد تخزين الملابس الخاص بك ، يجب تثبيت السجادة بشكل احترافي لتناسب بشكل آمن حول كل خزانة ومساحة تخزين.

سيستمر البلاط والحجر لأطول فترة وسيصمدان أمام التنظيف المستمر الأفضل. إذا كان قلبك مضبوطًا على أي من هذه الأنواع من الأرضيات ، فحاول الإقران مع سجادة يمكن إزالتها بسهولة للتنظيف وستساعد في إضافة الدفء والملمس إلى خزانتك.

صغير لكن مرن

مساحة خزانة صغيرة ولكنها مرنة

عندما يتعلق الأمر بالخزائن الصغيرة ، فإن أولوياتك تتغير قليلاً لأن الأرضية في خزانة أصغر سيكون لها تأثير أقل على التصميم العام لمنزلك. بالنسبة للخزانات الصغيرة ، يجب أن يكون العامل الأكبر هو قوة الأرضية ، وهذا يعتمد على ما يتم تخزينه في الخزانة. هل هو للملابس اليومية ، أو مواد التنظيف ، أو زينة الهالوين؟ في معظم الأحيان ، نوصي بالسجاد للخزائن الصغيرة لأنها تميل إلى تجاهلها من قبل المالكين السابقين. يؤدي هذا الإهمال إلى طوابق سفلية مهترئة يمكن أن تخلق سطحًا غير مستوٍ ومتعرج. يمكن أن يساعد السجاد في التستر على هاتين المسألتين بسهولة تامة. ونظرًا لأن الخزانات الصغيرة لا تحتوي على نفس القدر من حركة السير على الأقدام مثل الغرف الأخرى ، فإن استثمارك في السجاد الجديد سيستمر لفترة أطول.

بالإضافة إلى مادة الأرضيات التي يجب أن تختارها ، تشمل الاعتبارات الإضافية أسهل أنواع الأرضيات لتثبيتها بنفسك مقابل تلك التي تستحق الاستعانة بمحترف. إن أبسط وأفضل طريقة للعثور على إجابات لجميع أسئلتك هي التحدث إلى خبراء الأرضيات في ديكورات لندن المحلي. لقد تعاملوا مع جميع أنواع مشاريع الأرضيات من البداية إلى النهاية وهم على استعداد لتقديم يد المساعدة عندما يتعلق الأمر بتحسين الأرضيات الخاصة بك.




قد يعجبك أيضاً