ديكورات لندن » ما هي أفضل اتجاهات أرضيات 2021؟

ما هي أفضل اتجاهات أرضيات 2021؟

by admin


في هذا العام الجديد ، نبحث جميعًا عن بداية جديدة – وهل هناك طريقة أفضل للإشارة إلى بدايات جديدة أكثر من أرضية جديدة تمامًا؟

ربما كنت تبحث عن تطهير لوحة 2020 الخاصة بك من خلال الاستثمار في خشب صلب جديد تمامًا لغرفة عائلتك أو قررت أخيرًا تبديل صفيحة التقشير في مطبخك ببلاط فينيل فاخر مذهل.

من حسن حظك ، أن خبرائنا هنا في ديكورات لندن لديهم مغرفة داخلية حول الأرضيات التي ستكون على طراز ساعة هذا العام. لن ترغب في تفويت هذه الاتجاهات الأرضية لعام 2021 …

خشب صلب محبب

في هذا الموسم ، سيكون الخشب الصلب الحبيبات رائجًا للغاية ، مع قوامه الجريء الذي يرفع من مكانة أي غرفة في المنزل.

سوف يصنع Hazelbaker White Hickory Sliced ​​White من Floorcraft Heritage الخشب الصلب المثالي لمنزلك ، وتحديداً الألواح الخشبية المصممة على طراز Satori والتي تتميز بخطوط بيضاء متجمدة وتضيف إحساسًا بالتاريخ والشخصية إلى الديكور الخاص بك.

إذا كنت تبحث عن تثبيت الخشب الصلب في المناطق الأكثر عرضة للحوادث في منزلك ، فجرّب Aquadura’s Oceana Estate Oak في Upland. تم تصميم هذا البلوط الغامق بقشرة خشب بلوط أصلية مصقولة بالأسلاك لرفع أي غرفة يتم تركيبها فيها.

أرضيات المطبخ من الخشب الصلب المحبب

فينيل فاخر واسع اللوح

تجعله راحة الفينيل الفاخر مع عناصره المقاومة للماء والمضادة للأطفال والحيوانات الأليفة خيارًا رائعًا لكل نمط حياة.

سيستمر الفينيل الفاخر في الاتجاه حتى عام 2021 مع التركيز على الألواح العريضة و Galvanite’s Paramount Plank في Scree هو LVP المثالي للتثبيت في منزلك. يتميز بالمظهر الأصيل للخشب الحقيقي مع تفاصيل مذهلة ، يأتي باراماونت بلانك منقوشًا في السجل ويعرض اللوح العريض لونًا رماديًا فاتحًا.

إذا كنت تبحث عن ظل أغمق من الفينيل الفاخر في لوح عريض ، فجرب يدك في Down’s H20 Millbourne in Moss. هذا خيار عصري آخر بمظهره القديم من خشب البارنوود الأصلي المستصلحة الذي يتميز بألوان بنية طبيعية.

أرضيات المطبخ الفينيل الفاخرة واسعة اللوح

سجاد طبيعي غير رسمي

سيكون عام 2021 عام السجاد غير الرسمي ، بدءًا من كل الأشياء الطبيعية والناعمة.

هل تبحث عن إضافة القليل من الألوان إلى غرفة المعيشة الخاصة بك؟ جرب Innovia Touch’s Hedon Plus في Soft Sage حيث يلتقي الملمس الناعم الحريري مع اللون الأخضر الطبيعي الناعم لإضفاء القليل من الطبيعة. أفضل جزء في هذه السجادة هو أنها مزودة بمقاومة مدمجة للبقع مصممة للتعامل مع أصعب انسكابات عائلتك.

خيار آخر للسجاد الأنيق هو Resista 3.0’s Swagger in Pennicott الذي يتميز بنقوش متعددة الألوان ومخططة متأثرة بالطبيعة.

تتجه Resista 3.0’s Life of the Party in Corporate أيضًا هذا العام ببنيتها ذات الحلقة المقطوعة المصممة لتكمل أي غرفة في منزلك.

إذا كنت تبحث عن سجادة أنيقة مزخرفة لتجميل غرفك الأكثر رسمية ، فقم بالترقية مع Tigressa Cherish’s Why Me in Wind Swept حيث أن قوامها الناعم الحريري مثالي لإغراق قدميك فيه. هذه السجادة ذات التصنيف الأخضر مناسبة تمامًا لتعزيز مخطط الديكور الخاص بك بزخارفها الجميلة.

أرضيات سجاد غرفة النوم

بلاط مقاوم للماء ومصفح

أخيرًا وليس آخرًا ، من المؤكد أن البلاط والصفائح المقاومة للماء سيحدثان تناثرًا كبيرًا في عام 2021. بينما نواصل البقاء في المنزل والتكيف مع الحياة من المنزل ، فإن الراحة هي مفتاح المنزل العملي.

يمنحك Ashgrove Oak في Floorcraft Maysville في Granite أفضل ما في العالمين بجمال أرضية من خشب البلوط الحقيقي بأسلوب خشبي عريض بأسعار معقولة. تتميز بمظهر عميق الحبيبات مع لمسة نهائية غير لامعة ، ومن المؤكد أن هذه الأرضيات المقاومة للبهتان والبقع ستوفر أرضية عصرية لمكتب منزلك.

تبدو الأحجار الطبيعية أيضًا في و ديكورات لندن قد غطيت بمظهر Floorcraft’s Stone في Tower White RV60. هذا البلاط ذو المظهر الحجري مثالي إذا كنت ترغب دائمًا في تجربة أرضية من الحجر الطبيعي ولكنك كنت قلقًا بشأن متاعب الصيانة – متانة RevoTile لا مثيل لها. من خلال نظام التثبيت السهل بالنقر معًا ، يمكن تثبيت هذا البلاط المتطور الذي يشبه الحجر الجيري في منزلك في أي وقت من الأوقات تقريبًا.

مقاوم للماء بلاط الأرضيات الحجر نظرة الأرضيات

هل تحتاج إلى مساعدة في ترقية الأرضيات الخاصة بك؟

قل وداعًا لعام 2020 ومرحبًا بعام 2021 من خلال ترقية أرضياتك بأحد هذه الأساليب الرائجة. لا تنسى التواصل مع ديكورات لندن المحلي اليوم حتى تتمكن من البدء في العيش في طوابقك الجديدة الجميلة.




قد يعجبك أيضاً