ديكورات لندن » ما هي أفضل خيارات الأرضيات الصديقة للبيئة؟

ما هي أفضل خيارات الأرضيات الصديقة للبيئة؟

by admin


الاهتمام بالبيئة يحتل المرتبة الأولى في أذهان الكثيرين منا هذه الأيام. وعندما يتعلق الأمر بالخيارات الذكية والمستدامة لكوكب الأرض ، فغالبًا ما تبدأ هذه الخيارات في المنزل. على سبيل المثال ، مع نوع الأرضيات التي تختارها. لحسن الحظ ، هناك طرق لا حصر لها لجعل الاستدامة أولوية عند إعادة بناء الأرضيات الخاصة بك.

تبحث عن طول العمر

الأرضية التي ستستمر لفترة طويلة هي أولوية رئيسية للعائلات التي تتطلع إلى الاستثمار في خيار “أخضر”. كلما قلت احتمالية احتياجك لاستبدال أو إصلاح الأرضية ، كان التأثير على البيئة أفضل – ناهيك عن ميزانية أسرتك. تشمل الخيارات الرائعة للمتانة طويلة المدى الفينيل الفاخر المرن ، بالإضافة إلى الأرضيات الخشبية الصلبة التي تم اعتمادها من قبل Forest Stewardship Council® (مما يشير إلى أن هذه الأرضيات مصنوعة من الخشب الذي تم حصاده باستخدام ممارسات الغابات المستدامة). تعتبر الأرضيات المصفحة أيضًا خيارًا رائعًا عندما يبحث أصحاب المنازل عن خيار أرضيات دائم وطويل الأمد.

مثال على أرضية خشبية صلبة صديقة للبيئة لغرفة المعيشة

ضع في اعتبارك المصدر

تلعب المواد المكونة لأرضياتك دورًا كبيرًا في مدى صداقتها للبيئة. لحسن الحظ ، هناك مجموعة متنوعة من الخيارات في السوق تتناسب مع هذه الفاتورة. يعد الخيزران والفلين خيارين رائعين للأرضيات المستدامة ، حيث أن الخيزران هو في الواقع عشب وليس خشب ، مما يعني أنه ينمو بسرعة كبيرة ولا يتطلب إعادة حصاد كبيرة. (لا تخطئ ، في حين أن الخيزران عبارة عن عشب ، إلا أنه يتمتع بدرجة صلابة أعلى من معظم أرضيات البلوط.) ثم هناك الفلين ، المصنوع من لحاء الأشجار فقط ، لذلك ليست هناك حاجة لإزالة الأشجار نفسها من موطنها في عملية الحصاد. (وعلى عكس الأشجار الأخرى ، فإن إزالة اللحاء من شجرة الفلين لا يضرها.) هناك أيضًا العديد من خيارات الأرضيات المتاحة القابلة للتطبيق والتي تحتوي على مصادر مستدامة – بعضها ربما لم تفكر فيه.

مثال على غرفة أرضيات من الخيزران

السجاد المستدام؟ إنه شيء.

في الوقت الحاضر ، السجاد الحديث ليس فقط أكثر مقاومة للبقع ومقاوم للماء ، ولكن العديد من العلامات التجارية ، مثل Innovia Xtreme Clean ™ ، تقدم سجادًا مصنوعًا من ألياف طبيعية ومصنوع باستخدام موارد صديقة للبيئة. يعتبر السجاد أيضًا خيارًا رائعًا للأرضيات الخضراء من حيث أنه يتمتع بفائدة إضافية تتمثل في العزل. لذلك إذا كنت تعيش في مناخ أكثر برودة ، فهذا يعني الحفاظ على انخفاض تكاليف التدفئة – وهي طريقة رئيسية أخرى لتكون واعيًا بالبيئة.

غرفة نوم سجاد مستدام

البلاط هو الأروع

إذا كان السجاد لا يناسب أحلامك في الأرضيات ، فحول نظرتك إلى البلاط. يتم الحصول على العديد من أرضيات البلاط اليوم من مواد قابلة لإعادة التدوير ، سواء كانت من الزجاج المعاد تدويره أو الخزف. يعتبر Tile أيضًا خيارًا ذكيًا وصديقًا للبيئة للمناخات الأكثر دفئًا ، حيث إنه مفيد بشكل لا يصدق في الحفاظ على المساحات – سواء كانت تجارية أو سكنية – باردة جدًا عندما ترتفع درجات الحرارة.

موقد غرفة المعيشة بلاط الأرضيات

نفايات أقل ، جمال أكثر

في السنوات الأخيرة ، شهدت الأرضيات الخرسانية انتعاشًا. عادة ، كان يُنظر إلى المظهر الصناعي للخرسانة على أنه صناعي أيضًا. لكن الاتجاهات تتغير ، وتعتبر الأرضيات الخرسانية الآن خيارًا جميلًا وبسيطًا. وبما أن معظم الأرضيات ، سواء كانت خشبية صلبة أو سجادة أو مصقولة ، تحتوي على طبقة خرسانية تحتها. عندما تقوم “بالخرسانة” ، فإنك تزيل التكلفة (والمواد الكيميائية!) المرتبطة بإضافة طبقات إضافية من الأرضيات في الأعلى. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج أبدًا إلى استبدال الأرضيات الخرسانية ، مما يجعلها الخيار الأمثل للاستدامة. والتنظيف ، بالطبع ، هو الخاطف.

غرفة المعيشة الأرضيات الخرسانية

هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة في الأرضيات الصديقة للبيئة؟

بغض النظر عن ميزانيتك ، أو المناخ الذي تعيش فيه ، من الممكن العثور على أرضيات جميلة لمنزلك صديقة للبيئة أيضًا. تأكد من التحدث إلى الخبراء في ديكورات لندن المحلي حول أفضل طريقة لإنشاء منزل أكثر استدامة وصديقًا للبيئة. من السجاد الصديق للبيئة إلى الأرضيات الخشبية الجميلة التي تدوم طويلاً ، فإن الأشخاص في ديكورات لندن المحلي موجودون هنا لمساعدتك ، وكوكب الأرض ، على أن تصبح أكثر خضرة.




قد يعجبك أيضاً