ديكورات لندن » متعرجة مقابل أنماط الأرضيات شيفرون

متعرجة مقابل أنماط الأرضيات شيفرون

by admin


اكتشاف الفرق بين أرضيات متعرجة وشيفرون

أرضيات متعرجة ونمط شيفرون: هل هما متماثلان؟ على الرغم من وجود بعض أوجه التشابه وكلاهما يقع ضمن فئة أرضيات الباركيه ، إلا أنهما مختلفان تمامًا. هناك شيء واحد مشترك بينهم – إنهم يعودون بشكل شعبي لأنماط الأرضيات المعاصرة.

تثبيت أرضيات الباركيه

أرضيات الباركيه هي عندما يتم تقطيع الألواح الخشبية إلى قطع صغيرة وتثبيتها بنمط متكرر. كان هذا النمط شائعًا في الستينيات عندما كانت الأنماط الهندسية موجودة. عادت أرضيات الباركيه ، خاصةً متعرجة وشيفرون ، لكن هذه الأنماط لم تظهر لأول مرة في التاريخ خلال الستينيات.

تاريخ متعرجة وشيفرون

تم استلهام اسم عظم الرنجة (مفاجأة ، مفاجأة) من الهيكل العظمي لأسماك الرنجة ، وقد شوهد النمط لأول مرة في الإمبراطورية الرومانية. استخدم الرومان هذا النمط لإنشاء طرق معبدة متينة من خلال ترتيب كتل مستطيلة الشكل. ظهر نمط عظم السمكة مرة أخرى في القرن السادس عشر كنمط شائع للأرضيات الخشبية ، كما نراه اليوم.

شيفرون ، على الرغم من اعتبارها أكثر حداثة من هذين النموذجين ، إلا أنها تتمتع أيضًا بتاريخ غني. شوهد النمط على شكل حرف V لأول مرة في العصر البرونزي مصورًا على قطع من الفخار. مثل عظم السمكة ، ظهرت شيفرون أيضًا في أوروبا القرن السادس عشر كنوع شائع من الأرضيات الخشبية.

أرضيات غرفة المعيشة شيفرون

مقارنة متعرجة وشيفرون

تبدو متعرجة وشيفرون متشابهين ويمكن الخلط بينهما بسهولة. الفرق الرئيسي هو الزاوية التي يتم بها قطع كل لوح خشبي. في نمط عظم السمكة ، يتم قطع كل طرف من الألواح الخشبية بزاوية 90 درجة ، مما يخلق نمطًا متعرجًا مكسورًا. من ناحية أخرى ، تستخدم شركة Chevron ألواحًا خشبية مقطوعة بزاوية 45 درجة ، مما يخلق نمطًا متعرجًا مستمرًا. تلتقي الألواح الخشبية بزاوية في شيفرون ، مما يخلق نقطة دقيقة لها تأثير يشبه السهم.

رقعة أرضيات خشبية متعرجة

أنماط مذهلة لأرضيات متعرجة وشيفرون

سواء اخترت أرضيات خشبية متعرجة أو شيفرون ، فإن كلا الأسلوبين يجلبان مزيدًا من التفاصيل والملمس والشخصية إلى مساحتك. يمكن أن يتغير كل نمط بشكل كبير بناءً على نوع ولون الخشب الذي تختاره. يمكن أن تسمح الأخشاب ذات الاختلاف العميق في اللون والحبوب بأنماط أكثر وضوحًا وجرأة ، في حين أن الأخشاب الأخف وزنا مع اختلاف أقل ستحاكي الأرضيات التقليدية التي شوهدت في أوروبا في القرن السادس عشر.

يعد حجم اللوح الخشبي أيضًا أمرًا يجب مراعاته عند التفكير في أرضيات متعرجة أو شيفرون. ستخلق الألواح الرقيقة نمطًا أكثر إحكامًا وأكثر تفصيلاً ، في حين أن الألواح الطويلة والعريضة ستخلق تصميمًا أكثر جرأة. يمكن أن يمنح لون وحجم الألواح الخشبية التي تختارها غرفتك مظهرًا ومظهرًا مختلفين تمامًا.

أرضيات المطبخ المغلقة متعرجة

تشطيبات الأرضيات والعناية بها

مثل أي نوع من الأرضيات الخشبية ، هناك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك من خلالها تلطيخ وتشطيب الأرضيات المتعرجة أو الشيفرون. يمكن أن تساعدك معرفة نوع لوحة الألوان التي تريدها في مساحتك ومقارنة البقع والنظر إلى الزخارف المختلفة على اكتشاف الأفضل بالنسبة لك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسح المنتظم والكنس والعناية بالأرضيات الصلبة ستكون ضرورية للحفاظ على جمال الأرضيات.

أرضيات المطبخ المفتوح متعرجة

دع هذه الأنماط تنبثق دون كسر البنك

إذا كنت تبحث عن صيانة أقل وخيارًا أقل تكلفة ، فإن الفينيل الرقائقي والفينيل الفاخر لهما نفس خيارات النمط المتاحة بسعر أقل ومقاومة أفضل للماء. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي كلتا هاتين المادتين البديلتين في مجموعة متنوعة من الأشكال والألوان الخشبية ، تمامًا مثل الأرضيات الصلبة العادية ، مما يمنحك الكثير من الخيارات الأنيقة للاختيار من بينها.

اتصل بالخبراء

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في معرفة ما إذا كانت أرضيات متعرجة أو شيفرون مناسبة لك ، فإن خبراء ديكورات لندن هنا للمساعدة. اتصل بهم ، أو توقف عند متجر ديكورات لندن المحلي اليوم.




قد يعجبك أيضاً