ديكورات لندن » كونترتوب الخشب: ما يجب معرفته قبل الشراء


تعتبر أسطح العمل المصنوعة من الخشب الطبيعي فكرة من العالم القديم لم تنفد أبدًا. نظرًا لأن أصحاب المنازل يتفوقون على الخيارات في تصميم المطبخ والحمام في عالم متغير باستمرار من المواد والأنماط ، يظل سطح العمل الخشبي كلاسيكيًا. من الصعب التغلب على المظهر الجميل والشعور الطبيعي للخشب مع أي مادة سطح عمل أخرى. ومع ذلك ، فإن للخشب عيوبًا كبيرة ، خاصة عند استخدامه في بيئة المطبخ التي لا ترحم. فيما يلي نظرة عامة على ما يمكن توقعه عند التسوق والعيش مع أسطح العمل الخشبية.

أنماط وأنواع الخشب كونترتوب

أحد أفضل جوانب كونترتوب الخشب هو العدد الهائل من الخيارات وترقيات الأنماط المتاحة. تتضمن خيارات النمط الأساسية الحبوب المسطحة والحبوب الطرفية وحواف الحواف. علاوة على ذلك ، يمكن تصنيع أسطح العمل الخشبية بتطعيمات وأنماط رقعة الشطرنج والحدود والمخططات (باستخدام مزيج من أنواع الخشب).

عندما تبدأ في التسوق ، ستبدأ في رؤية الحرف اليدوية الرائعة للعديد من الأنواع المصنوعة في أسطح منضدة خشبية. تشمل بعض أفضل أنواع الأخشاب التي يمكن اختيارها لكونترتوب ما يلي:

  • الخيزران (عشب تقنيًا ولكن غالبًا ما يُعامل كخشب)
  • الكرز البرازيلي
  • خشب القيقب
  • بلوط
  • خشب الساج
  • جوز
  • ينجي

عند اختيار نوع ، تحدث إلى المورد الخاص بك حول الهدف النهائي لكونترتوب الخشب الخاص بك. يمكن للمورد مساعدتك في تحديد أنواع الخشب التي ستؤدي بشكل أفضل في مختلف التطبيقات ، مثل القضبان ، أو مناطق تحضير الطعام ، أو العدادات ذات الأحواض المركبة.

متانة كونترتوب الخشب

الخشب متسامح ولين. عندما تسقط زجاجة نبيذ على سطح من الغرانيت حتى من بضع بوصات ، فإنها تتكسر. ولكن مع الخشب ، تكون العناصر الهشة أكثر أمانًا. نظرًا لأن أسطح العمل الخشبية ناعمة ، فيمكن أن تخدش بسهولة وربما تتشقق ، خاصةً إذا لم تتم صيانة الخشب جيدًا. لحسن الحظ ، إذا رأيت بعض الخدوش أو الشقوق الطفيفة ، فيمكن صقل الخشب بحيث يمكن إصلاح هذه المشكلات بسهولة.

حماية كونترتوب الخشب

إلى جانب إصلاح الخدوش الطفيفة ، من السهل نسبيًا الحفاظ على أسطح العمل الخشبية إذا كانت محمية بطبقة نهائية. توصي إدارة الغذاء والدواء الأمريكية باستخدام زيت معدني آمن للطعام ، وهو أيضًا عديم الرائحة وعديم اللون ، باعتباره النهاية المفضلة لأسطح كتل الجزار إذا كنت تستخدم السطح للتقطيع وكذلك لإعداد الطعام. العيب هنا هو أن التشطيبات النهائية للزيوت المعدنية تحتاج إلى إعادة تطبيق كل شهر من أجل الحفاظ على الفعالية. هناك زخارف زيت تونغ تجارية آمنة للطعام ، بعضها مملوء بالألوان ، يمكن أن تكون فعالة وتحتاج فقط إلى إعادة تطبيقها كل ستة أشهر تقريبًا.

إذا كنت تتعامل مع كونترتوب الخشب الخاص بك كطاولة بدلاً من كونه عداد حقيقي لإعداد الطعام ، فيمكنك تقليل عمل حماية السطح باستخدام نوع آخر من اللمسات النهائية. التشطيبات الأخرى ، مثل اليوريثان واللك ، ليست تشطيبات خاصة بالطعام.

الرطوبة والخشب كونترتوب

يمكن أن تتسبب الرطوبة في إتلاف أسطح العمل الخشبية ، خاصة حول منطقة الحوض. إذا كنت تخطط لتركيب حوض في سطح العمل الخشبي ، فمن الضروري الانتهاء منه بطبقة نهائية مقاومة للماء أو استخدام سطح مختلف يحيط مباشرة بمناطق المغسلة وتركيبات المياه الأخرى. خلاف ذلك ، يمكن أن يتشقق الخشب أو يتشوه أو حتى يتحول إلى اللون الأسود بسبب التعرض الطويل للماء.

البقع والخشب كونترتوب

يمكن أن البقع كونترتوب الخشب. كما هو الحال مع الخدوش ، يمكن صنفرة العديد من البقع الموجودة على سطح العمل الخشبي ، ولكن هذا سيزيل تشطيب الخشب ، ويصعب مزج بعض التشطيبات الجديدة بالقديم (الزيت عديم اللون هو استثناء ملحوظ). إذا كنت ستستخدم الجزء العلوي لسطح القطع وترغب في الحصول على سطح مدهون بالزيت مع مغسلة ، فتأكد من البقاء على قمة مسح أي ماء راكد وتجفيفه وإزالة أي تغير يحدث في اللون. سيكون من الضروري إعادة التزييت بشكل متكرر في هذه الحالة.

بناء الخشب كونترتوب

عند التسوق للحصول على أسطح عمل خشبية ، اسأل الموردين أو المصنِّعين كيف ينضمون إلى الشرائط الخشبية معًا لتشكيل الأسطح. تعتبر الأجزاء العلوية الموصلة بالأصابع حلاً أقل تكلفة ، ولكنها أيضًا واحدة من أقل الحلول تفضيلًا وفقًا لمعايير الصناعة. إذا قمت بقطع حوض أو تركيبات في الجزء العلوي المفصل بإصبعك ، فقد تكشف عن المفاصل القبيحة ، ولا توجد طريقة لإخفائها. لا تدوم مفاصل الأصابع أيضًا طالما أن الشرائح كاملة الطول التي تتمتع بها أسطح العمل عالية الجودة.

صديقة للبيئة الخشب كونترتوب

أسطح العمل الخشبية لها مكان في حركة المباني الخضراء لأنها مادة عضوية. أيضًا ، العديد من الأنواع المستخدمة في العدادات قابلة للتجديد تمامًا وغالبًا ما يتم جمعها من مصادر معاد تدويرها. على الرغم من قطع شجرة وسحبها في صنع سطح العمل الخشبي الخاص بك ، فهذا هو مدى بصمتها الكربونية. على النقيض من ذلك ، تتطلب الأسطح الصلبة والصفائح وأسطح الكوارتز كميات كبيرة من الطاقة لتصنيعها.

تكلفة كونترتوب الخشب

بشكل عام ، يمكنك توقع أن تقع أسطح العمل الخشبية في حدود 60 دولارًا إلى 100 دولار للقدم المربع ، بما في ذلك التركيب. يمكن أن تصل القمم المصنوعة من الأخشاب غير العادية أو المستوردة ، والأحجام المخصصة ، والتفاصيل المعقدة إلى 200 دولار للقدم المربع. هذه الأسعار للمواد الخشبية الصلبة. للحصول على خيار أقل تكلفة ، توجد أسطح خشبية مصنوعة من نوى الخشب المضغوط وقشرة الخشب الصلب ، مثل تلك التي يبيعها تجار التجزئة مثل ايكيا.

كونترتوب المطبخ الخشب

شجرة التنوب / مارجوت كافين

قد يعجبك أيضاً