ديكورات لندن » كيف يمكن إعادة تجديد خزاناتك

كيف يمكن إعادة تجديد خزاناتك

by admin


الهدف الأساسي أثناء إعادة تصميم المطبخ (أحيانًا يكون الهدف الوحيد) هو تغيير مظهر الخزانات. غالبًا ما يتم هدم الخزانات التي تكون في حالة هيكلية جيدة واستبدالها ببساطة لأن صاحب المنزل قد سئم من مظهرها بشكل مفاجئ. هذا مشابه للتخلص من سيارة جيدة تمامًا فقط لأنك لا تحب لونها. ومع ذلك ، في العديد من المواقف ، يمكنك تغيير مظهر مطبخك بشكل كبير من خلال عملية تعرف باسم دحرجة، والذي يعطي معظم مزايا استبدال الخزانة ولكن بجزء بسيط من التكلفة.

ما هو إعادة تشكيل مجلس الوزراء؟

إن تجديد الخزانة هو في الأساس استبدال “جلود” الخزانة – إزالة الأبواب وواجهات الأدراج ووضع قشرة جديدة على السطح الحالي لجسم الخزانات (“الهيكل”) للخزانات. عادةً ما يتم أيضًا استبدال الأجهزة – المفصلات والمقابض وسحب الدرج – أثناء التجديد.

كيف يعمل التبديد

تتخصص العديد من الشركات في أداء إعادة تشكيل الخزانات. يمكن لمصمم DIYer الماهر والمريض أيضًا إجراء تجديد للخزانة عن طريق شراء مجموعة قشرة تحتوي على قشرة خشبية ومواد التطبيق ، ثم أبواب الخزانات ذات الطلبات الخاصة وواجهات الأدراج. في كلتا الحالتين ، تتبع العملية نفس الترتيب:

  • تتم إزالة أبواب الخزانة. يتم إزالة الأدراج وإزالة واجهاتها (تبقى بقية صناديق الأدراج سليمة).
  • الأجزاء الأمامية من صناديق الخزانة مغطاة إما بقشرة خشبية طبيعية أو RTF (Rigid Thermofoil) ، وهو منتج أساسه الميلامين.
  • جوانب الخزانة مصقولة بقشرة خشبية أو صفح.
  • يتم إضافة مفصلات أبواب جديدة ، إذا لزم الأمر. يمكن أيضًا إعادة استخدام المفصلات في حالة جيدة.
  • تم تركيب أبواب وواجهات أدراج جديدة.
  • عادة ما يتم تثبيت مقابض جديدة ، وسحب أدراج ، وأنواع أخرى من التركيبات. يمكن أيضًا إعادة استخدام الأجهزة الموجودة إذا كانت في حالة جيدة.
  • يتم تثبيت الملحقات الاختيارية ، مثل تشكيل التاج أو الألواح الزجاجية أو الإضاءة أو ملحقات التخزين.

أدريانا ويليامز / جيتي إيماجيس

عادةً ما يتطلب محترف تجديد الخزانة من يومين إلى أربعة أيام لأداء هذه الخدمة ، اعتمادًا على حجم مطبخك. قد يبدو الجدول الزمني لثلاثة أيام كما يلي:

  • اليوم الأول: قم بإزالة الأجهزة والأبواب وواجهات الأدراج. ابدأ القشرة. التقط ونظف في نهاية اليوم.
  • اليوم الثاني: استمرار القشرة الخشبية. التقط ونظف في نهاية اليوم.
  • اليوم الثالث: إنهاء القشرة الخشبية. قم بتركيب أبواب وواجهات أدراج جديدة. تثبيت الأجهزة. قم بإجراء التعديلات النهائية.

عند القيام بهذا العمل بنفسك باستخدام مواد العدة ، امنح نفسك أسبوعًا كاملاً على الأقل للعمل.

تعامل مع خطط خزانة رينو الخاصة بك مع محترف

لا يمكننا أن نكون جميعًا خبراء. ابحث وقارن بين الاقتباسات من المتخصصين الأعلى تصنيفًا بالقرب منك.

إقتبس

العروض التي تظهر في هذا الجدول هي من شراكات يحصل منها ديكورات لندن على تعويض.


تقييم الخزانات لتعويضها

ليست كل خزانة مرشحًا جيدًا لإعادة تشكيلها. هذا لا يعني أن هذه الخزانات القديمة مرشحة سيئة ، لأنه في كثير من الحالات تتمتع صناديق الخزائن القديمة ببناء أقوى من الصناديق الحديثة المصنعة في المصنع وستقبل القشرة والأبواب الجديدة بنجاح كبير. تحتوي الخزانات الجيدة للتجديد على هذه العناصر:

  • هيكل صندوق قوي مصنوع من الخشب الرقائقي أو ألواح MDF ناعمة وبحالة جيدة. تتطلب القشرة الجديدة أسطح صلبة ملساء لتلتصق بشكل صحيح.
  • إطارات الوجه من الخشب الصلب المصمت. ستقبل إطارات الوجه المصنوعة من الخشب الصلب القشرة ويمكن أن تثبت بقوة الأبواب الجديدة.
  • الأجهزة الداخلية (مسارات الأدراج ، عناصر التخزين الداخلية) بحالة جيدة. إذا كانت الأدراج لا تعمل بسلاسة أو إذا كانت الخزانات تفتقر إلى الأرفف أو ملحقات التخزين ، فقد لا تكون تكلفة التجديد تستحق العناء.

التكاليف

تكلف استبدال الخزانات أقل من استبدال مطبخك بخزائن مخصصة ، لكن لا تتسرع في تجديد الخزانات على افتراض أنها بديل رخيص الأوساخ للخزائن الجديدة. بشكل عام ، تكلف عملية إعادة التركيب التي يقوم بها أخصائي التركيب 30 إلى 50 بالمائة أقل من استبدال الخزانة المخصصة.

تبدأ تكاليف التجديد الاحترافي عند 90 دولارًا لكل قدم خطي من الخزائن للحصول على تشطيب مصقول ويمكن أن تصل إلى 455 دولارًا للقدم لقشرة خشبية حقيقية.

تعتبر وفورات التكلفة أكثر إلى حد ما بالنسبة لـ DIYer القادرة على إجراء التجديد. توقع إنفاق 30 دولارًا إلى 100 دولار على باب واحد ، بالإضافة إلى تكاليف الأجهزة والأدوات ، تتراوح بين 4300 دولار و 10000 دولار حسب حجم مطبخك ، وفقًا لـ HomeAdvisor.

إيجابيات وسلبيات

يجب مراعاة مزايا وقيود تجديد الخزانة بعناية عند قياس خيارات إعادة تشكيل مطبخك.

الايجابيات
  • يحتفظ بتصميم المطبخ. التجديد مثالي إذا كان تصميم مطبخك الحالي يلبي احتياجاتك.

  • العديد من خيارات النمط. توجد العشرات من خيارات القشرة المختلفة ، سواء للرقائق الخشبية أو الأخشاب الطبيعية.

  • توفير في التكاليف. عادةً ما يمنحك الإصلاح مظهر الخزانات الجديدة بحوالي نصف تكلفة الخزانات المخصصة الجديدة. لكن التكاليف تحتاج إلى النظر بعناية.

  • إعادة التشكيل هو خيار إعادة البناء الأخضر. تُبقي عملية إعادة التجديد صناديق الخزانات بعيدًا عن مكب النفايات – وهي ميزة رائعة بالنظر إلى أن العديد من صناديق الخزائن مصنوعة من MDF ، والتي تحتوي على الفورمالديهايد ، وهي مادة كيميائية خطرة. كما أنه يمنع قطع المزيد من الأشجار لبناء صناديق خزانة جديدة.

سلبيات
  • قد تتطلب قشرة الخشب التشطيب ، بما في ذلك خطوات إضافية للتلوين والورنيش.

  • لا توجد تغييرات ممكنة في التخطيط. إذا كان مطبخك يحتاج إلى تغيير في البصمة ، فهذا ليس الخيار المناسب لك ، لأن التجديد لا يسمح بتغيير التصميم أو إضافة مساحة على سطح العمل.

  • الداخلية الصندوق لا تتغير. إذا كانت خزاناتك الحالية تفتقر إلى الأرفف أو ميزات التخزين الأخرى ، فقد يتطلب تحديثها لتلبية احتياجات التخزين نفقات إضافية كبيرة. سوف تحتاج إلى دهان الديكورات الداخلية القذرة.

  • خيار DIY يمثل تحديا. في حين أن القشرة الخشبية ممكنة ، فهي مهارة مكتسبة يجب معالجتها فقط من قبل صانعي الأعمال اليدوية الماهرين. ومع ذلك ، فإن تركيب أبواب الخزانات وواجهات الأدراج سهل إلى حد ما.

  • يمكن أن تتراكم التكاليف. بحلول الوقت الذي تضيف فيه أبوابًا جديدة ، ودرجًا ، وواجهات ، ومفصلات ، وأجهزة ، وإكسسوارات تخزين داخلية ، قد لا يوفر لك التجديد الكثير من تكلفة تركيب خزانات مخزون جديدة جاهزة.

شراء خدمات ومواد صقل

سيعطيك البحث عبر الإنترنت أسماء العديد من الشركات التي تقدم خدمات تجديد الخزانات. يميل مقاولو تجديد مجلس الوزراء إلى أن يكونوا شركات محلية متخصصة في هذه الخدمات ، وليسوا امتيازات وطنية. يمكنك أيضًا مناقشة احتياجاتك مع استشاري في بائع تجزئة لتحسين المنازل ، والذي يمكنه ترتيب الخدمات من أحد بائعي التثبيت التابعين لهم.

بالنسبة إلى DIYers ، تشمل بعض الخيارات لشراء مواد التجديد مصاعد الوجه (Home Depot) ، ومستودع أبواب الخزانة ، وقشرة الخشب الحكيم.

توصية

يمكن أن يكون تجديد الخزانة خيارًا جيدًا وموفرًا للتكلفة لإعادة تصميم المطبخ إذا كانت الخزانات الحالية جيدة الإنشاء وفي حالة جيدة ، وحيث يكون المظهر مختلفًا تمامًا مطلوبًا. إنه أيضًا اختيار جيد حيث يعمل تخطيط المطبخ الحالي بشكل جيد كما هو. ولكن في حالة وجود مشكلات هيكلية في الخزانات الحالية ، أو عندما تكون الأجهزة في حالة سيئة أو تفتقر إلى ميزات التخزين الداخلية ، فقد يكون من الأفضل لك تركيب خزانات جديدة تمامًا.

التعليمات

  • هل إعادة تشكيل مجلس الوزراء يستحق المال؟

    إذا كان تصميم مطبخك على ما يرام وكانت صناديق الخزائن الخاصة بك في حالة جيدة ، فإن إعادة تجديدها قد يكون أمرًا يستحق كل هذا العناء. ستحصل على نظرة مطورة في إطار زمني أقصر وبتكلفة أقل.

  • هل دهان الخزانات أو تجديدها أرخص؟

    عادة ما تكون خزانات الدهان أرخص بكثير من إعادة تشكيلها. إنها طريقة جيدة لتحديث مظهر مطبخك ، لكنك لن تضطر إلى ترقية طراز بابك.

  • ما هي مدة تجديد الخزانة؟

    يمكن أن تستمر القشرة المطبقة بشكل صحيح لمدة 15 إلى 20 عامًا في المتوسط. ومع ذلك ، يمكن أن يحدث التقشير أو التقطيع وغالبًا ما يكون من الصعب إصلاحه.

مصادر المادة

تستخدم ديكورات لندن فقط مصادر عالية الجودة ، بما في ذلك الدراسات التي راجعها الأقران ، لدعم الحقائق في مقالاتنا. اقرأ عملية التحرير الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول كيفية قيامنا بفحص الحقائق والحفاظ على دقة المحتوى وموثوقيته وجدير بالثقة.

  1. 2022 تكلفة تجديد الخزانة. HomeAdvisor.

  2. ليانغ ووي هوي وآخرون. انبعاثات الفورمالديهايد طويلة المدى من الألواح الليفية متوسطة الكثافة في غرفة تجريبية كاملة النطاق: خصائص الانبعاث وتأثيرات درجة الحرارة والرطوبة. علوم وتكنولوجيا البيئة، المجلد. 49 ، لا. 17 ، 2015 ، ص 10349-10356. الجمعية الكيميائية الأمريكية (ACS)، دوى: 10.1021 / acs.est.5b02217.

توضيح يوضح كيفية عمل تجديد الخزانات

شجرة التنوب / أدريان مانجل

قد يعجبك أيضاً