ديكورات لندن » ما هي أفضل الشركات المصنعة لعدادات الأسطح الصلبة؟

ما هي أفضل الشركات المصنعة لعدادات الأسطح الصلبة؟

by admin


تمنح مادة السطح الصلب مطبخك أو حمامك الصلابة والمظهر العام للحجر. على عكس الحجر أو الكوارتز ، من السهل جدًا العمل به – الرفع والحمل والقطع والرمل – حتى أن صاحب المنزل يمكنه القيام بذلك. في حين أن المواد عالية الجودة ، منذ انتهاء صلاحية براءة اختراع DuPont لشركة Corian ، هرعت العديد من العلامات التجارية لإنتاج سطح صلب – للأفضل وللأسوأ.

هذا ليس صحيحًا في كثير من الأحيان باعتباره كونترتوب “بلاستيكي”. نعم ، 33 في المائة من سطح العمل يتكون من راتنجات ملزمة ، لكن الـ 66 في المائة الأخرى عبارة عن معادن (مشتق من البوكسيت ، إلى جانب ثلاثي هيدرات الألومنيوم ، مسحوق أبيض ناعم يساعد المادة في الحفاظ على تناسقها السلس).

فيما يلي أهم الشركات المصنعة لأسطح العمل ذات الأسطح الصلبة التي كانت موجودة منذ سنوات أو حتى عقود – عمرها نصف قرن في حالة كوريان.

  • 01
    من 06

    افونيت

    منتدى جين ماكدونالد / thefabricatornetwork.com

    تعمل Avonite منذ أكثر من ثلاثة عقود ، وهي جهاز توقيت قديم نسبيًا في عالم الأسطح الصلبة. تتمتع شركة Aristech ، الأم لشركة Avonite ، بنسب رائعة في عالم البلاستيك ، حيث اخترع شيئًا يسمى الصب المستمر (مقابل صب الخلية) من الأكريليك ، مما يسمح بإنتاج صفائح كبيرة بشكل لا يصدق عن طريق صب الأكريليك على حزام متحرك باستمرار.

    هذا لا يعني أنك سترغب في الحصول على منضدة مطبخ بطول 300 قدم. النقطة المهمة هي أن Avonite جزء من عائلة كبيرة راسخة تنتج جميع أنواع الأسطح التي من صنع الإنسان ؛ إنه أي شيء سوى مغرور غامض.

    تقدم Avonite أسطح صلبة من البوليستر (Studio Collection) أو الاكريليك (الأساسات). كلاهما يمكن أن يتم تشطيبه بلمعان غير لامع ، ساتان ، عالي اللمعان (لامع).

    لماذا قد تعجبك

    أفونيت هو المفضل لدى مصممي المطابخ المحترفين. يعمل برنامج “القدرة على الحجم المناسب” من Avonite 100 بالمائة من أسس الاكريليك مع المقاولين والمصممين لإنتاج صفائح ضخمة يصل طولها إلى 204 بوصات ، مما يقلل اللحامات إلى ما لا يقل عن أي شيء ويقضي على نفايات القطع.

    تتفوق أفونيت أيضًا في توفير أسطح صلبة جاهزة للاستخدام الرأسي للمناطق الرطبة مثل الاستحمام والجدران المبللة ، سواء السكنية أو التجارية.

    مثل Corian ، يعد Avonite منتجًا أمريكيًا آخر ، يأتي من مصانع في نيو مكسيكو وكنتاكي.

  • 02
    من 06

    كوريان

    كونترتوب كوريان

    شجرة التنوب / كيفن نوريس

    ال غراندي سيدة من بين جميع المواد ذات الأسطح الصلبة ، فإن كوريان من دوبونت هو المنتج الذي أطلق الثورة في عام 1967. لن تقتصر المطابخ السكنية على التصفيح بعد الآن. كان الهدف من اختراع الكيميائي الدكتور دونالد سلوكم هو السطح الصلب من خلاله وعبره. يتكون التصفيح من طبقات. يكون السطح الصلب متجانسًا ، مما يعني أنه لا يمكن أبدًا إزالة الصفيحة.

    لماذا قد تعجبك

    توفر كوريان ثروة من المعلومات والدعم لمنتجها. على عكس شركات الأسطح الصلبة الأخرى ، التي تعتمد على المصممين لإرشاد المستهلكين ، فإن كوريان شفافة للغاية بشأن منتجاتها ، من البداية إلى النهاية. لن تكون كوريان أبدًا أرخص سطح صلب في السوق ، لكن الاختيار وفير. أيضًا ، إذا كانت مواد إعادة التصميم المصنوعة في الولايات المتحدة مهمة بالنسبة لك ، فسوف يسعدك معرفة أن معظم منتجات كوريان مصنوعة في بوفالو ، نيويورك.

  • 03
    من 06

    ستارون

    ستارون - سطح أكريليك صلب عالي الأداء

    الأخشاب الأمريكية من المحيط الهادئ

    ربما لم تسمع أبدًا عن Staron. ولكن هناك فرصة جيدة لامتلاكك جهاز تلفزيون أو جهاز محمول من الشركة الأم لـ Staron – Samsung.

    أحد الاختصارات المريحة هو التفكير في Staron على أنه “كوريان ، لكنه أرخص”. عندما نفدت براءة اختراع كوريان ، كانت شركة Samsung واحدة من العديد من الشركات ذات الأسطح الصلبة التي تتعجل وتبدأ في تكرار صيغة Corian الناجحة لشركة DuPont. فقط عندما نضجت علامة Staron التجارية ، حاولت Samsung الابتعاد عن صيغة Corian-but-الأرخص هذه وتجربة أشياء جديدة.

    لماذا قد تعجبك

    بسبب Staron Tempest. مجموعة Tempest مذهلة بشكل خاص ، مع المعادن اللامعة جنبًا إلى جنب مع العمق الحقيقي والشفافية. العاصفة هي سطح صلب يشبه إلى حد كبير سطح الكوارتز.

    يوافق مصمم Top En-counter ، وهو مصمم في هنتنغتون بيتش بولاية كاليفورنيا ، قائلاً إن Staron’s Tempest “قد أذهل الآخرين في المنافسة في الساحة الجديدة لمنتجات الكوارتز المصممة هندسيًا … TEMPEST يبدو وكأنه حجر مصمم هندسيًا ولكنه يطبق كل أهم العناصر في السطوح الصلبة ، وهي الأحواض المتكاملة ، والدرزات غير الواضحة والقدرة على الإصلاح والتجديد والظهور “.

  • 04
    من 06

    سوانستون

    سوانستون BK-326072-124 طقم جدار دش الوادي

    plumbersstock.com

    مثل العديد من الشركات الأخرى ذات الأسطح الصلبة ، تتمتع Swan التي يقع مقرها في سانت لويس بتاريخ طويل مع أنواع أخرى من منتجات “الأسطح” المتعلقة بالمنزل. اخترعت وحدة دش بدون باب وبدون ستارة تسمى Shell Shower ، والتي ، إذا تم عرضها من الأعلى ، على شكل قذيفة نوتيلوس.

    السطح الصلب ليس هو خط الأعمال الرئيسي لشركة Swan ، ولكنه يقوم بذلك منذ فترة طويلة: منذ عام 1987. ينظر العديد من المستهلكين إلى Swanstone كبديل أقل تكلفة من Corian أو Avonite.

    تتمثل إحدى مزايا خطوط الإنتاج المتنوعة لـ Swan في أنها مصدر جيد لأسطح حوض المغسلة المتكاملة ذات السطح الصلب ، وخاصة أسطح الغرور في الحمام.

    يقف Swanstone جيدًا ضد الحرارة العالية. تم تصنيفها لتحمل حرارة تصل إلى 450 درجة فهرنهايت. هذا يعني أن سطح العمل لن ينفجر أو يذوب عندما تضع عليه قدرًا ساخنًا أو غلاية شاي من الماء المغلي.

    لماذا قد تعجبك

    غالبًا ما تكون الأسطح الصلبة Swanstone أرخص من تلك التي تقدمها الشركات الأخرى. إذا كنت ترغب في شراء منتجات أمريكية الصنع ، فإن جميع منتجات Swan مصنوعة في الولايات المتحدة في Centralia ، إلينوي.

    استمر في 5 من 6 أدناه.

  • 05
    من 06

    فورميكا

    مطبخ حديث مع كونترتوب فورميكا

    Gnangarra / ويكيميديا ​​كومنز BY AU 2.5

    يبدو غير معقول: أسطح فورميكا صلبة؟ الفورميكا مرادف للعدادات المصفحة. فورميكا صفح. تحدث عن صدام بين عالمين مختلفين.

    منذ فترة طويلة الدعامة الأساسية لطاولات المطاعم والحانات وطاولات المطبخ ، لا تزال صفائح فورميكا تظهر في العالم. لكن ماذا عن الأسطح الصلبة؟

    على الرغم من أن معظم الجهود تتجه نحو الرقائق ، إلا أن الأسطح الصلبة تظل عملًا جانبيًا مرتبًا لشركة Formica. حاليًا ، يقدم قسم Formica Solid Surfacing 57 لونًا من مادته الفريدة غير الملحومة وغير المسامية.

    لماذا قد تعجبك

    تقوم Formica بتحويل أسطحها الصلبة من البوليستر إلى 100٪ أكريليك. في الماضي ، كان اهتمامها بالأسطح الصلبة فاترًا. في الآونة الأخيرة ، ظهرت بعض المنتجات المثيرة ، مثل Bottle Glass Quartz و All That Jazz و Cafe Quartz. تجعل عروض مثل هذه الأسطح الصلبة تبدو أقل تجانسًا وتشبه الحجر الحقيقي.

  • 06
    من 06

    سطوح ويلسونارت الصلبة

    سطح سطح صلب من ويلسونارت مون جيسير 54 × 60 & # 34 ؛ جزيرة

    ويلسونارت

    شركة السطوح المبجلة Wilsonart موجودة منذ أكثر من نصف قرن الآن. ابتداءً من عام 1956 ، بدأ رالف ويلسون الأب في إنتاج صفائح الضغط العالي في تكساس. بعد ذلك بوقت طويل فقط ، دخل ويلسونارت إلى المجال المزدهر للأسطح الصلبة.

    تعثرت الشركة عندما أدخلوا قشرة السطح الصلبة (SSV) ، وهي شريحة مقاس 1/8 بوصة من المواد التي كان من المتوقع أن يقوم المصنِّعون بلصقها على قاعدة من ألواح الجسيمات. عندما لم ينجح ذلك ، قام ويلسونارت بربط SSV باللوحة وثبت لوح بوليمر في الأسفل لحمايته من الرطوبة. كان SSV فاشلاً ، مما أدى إلى عدادات متصدعة ودعوى جماعية لعام 2004 جلبت تسوية بقيمة 23 مليون دولار للمدعين.

    لماذا قد تعجبك

    بغض النظر عن قضية SSV ، تشتهر Wilsonart باهتمامها بالعملاء (حاليًا ، لديهم ما يقرب من عشرين صالة عرض مخصصة في الولايات المتحدة وكندا ، وهو شيء نادرًا ما تراه). تاريخيًا أيضًا ، كان ويلسونارت مبتكرًا. في حين أن معظم إبداعاتها لا تزال تسير في اتجاه الأسطح الخشبية ، نأمل أن يجد قسم الأسطح الصلبة طريقة ليصبح رائدًا ، وليس تابعًا ، في الصناعة.

كونترتوب المطبخ سطح صلب

شجرة التنوب / كيفن نوريس

قد يعجبك أيضاً