ديكورات لندن » كيفية تلطيخ الخزانات

كيفية تلطيخ الخزانات

by admin


جاسيك كاداج / جيتي إيماجيس


ملخص المشروع

  • الوقت الكلي:
    2 – 4 أيام

  • مستوى المهارة:
    متوسط

  • التكلفة المتوقعة:
    من 100 دولار إلى 200 دولار

إذا كانت خزاناتك تبدو قذرة أو قديمة ، فقد حان الوقت لمنحها تحديثًا سريعًا. في حين أن الاستبدال والتجديد الكامل من الطرق الرائعة لمنح خزائن مطبخك حياة ثانية ، فإن الطريقة الأسهل والأقل تكلفة هي تلطيخ الخزانات.

التلوين يعيد الجمال الأصلي إلى الخشب. يؤدي استخدام مزيج من دهان علوي من البولي يوريثين وصبغة إلى توفير الوقت وإلغاء الحاجة إلى صنفرة الدهان الموجود تمامًا. تعتبر خزانات التلوين أسهل من دهان الخزانات أو إعادة دهان الخزانات ، ويمكن إكمال معظم المطابخ في غضون يومين فقط.

قبل ان تبدأ

بالنسبة للخزانات التي تم تلطيخها مسبقًا والتي سيتم تلطيخها بنفس نطاق الألوان أو أغمق ، ليس من الضروري إزالة كل البقع ودهان السطح. سوف يمتزج منتج البقع بسلاسة مع البقعة الحالية. فقط تأكد من صنفرة الطبقة العلوية بشكل كافٍ للحصول على تشطيب خشن. سيساعد ذلك على التصاق منتج البقع بالسطح بشكل أفضل.

بالنسبة للخزائن المطلية ، يجب إزالة كل الدهان وصولاً إلى الخشب المكشوف. استخدم مزيل دهان سائل مع مكشطة وفرشاة فولاذية وورق صنفرة لإزالة الدهان. يجب إزالة كل الدهان. أي دهان متبقٍ سوف يزيل البقع ويظهر من خلاله.

اعتبارات السلامة

اعمل في منطقة جيدة التهوية واستخدم واقيًا للتنفس. انقل أبواب الخزانة والأدراج التي تم إزالتها إلى منطقة خارجية محمية ، إن أمكن. في الداخل ، افتح النوافذ واستخدم المراوح لطرد الهواء. لا تنفخ الهواء في الغرفة ، فقد يتسبب ذلك في استقرار الغبار على الأسطح النهائية.

ماذا ستحتاج

المعدات / الأدوات

  • ثاقب لاسلكي

  • مفك يدوي

  • فرشاة بحجم 2 بوصة

  • خرق قطنية أو مناشف من الألياف الدقيقة

  • تكديس القماش

  • كفوف مطاطية

  • كتلة الرملي

  • # 220 ورق صنفرة حبيبة رملية

  • الأغطية البلاستيكية

المواد

  • دهان البولي يوريثين والدهان

  • TSP

  • أرواح معدنية

تعليمات

  1. إزالة الأجهزة

    باستخدام المثقاب اللاسلكي أو المفك اليدوي ، قم بإزالة المقابض وسحب الأدراج من الأبواب وواجهات الأدراج. في معظم التركيبات ، يتم الوصول إلى المسامير اللولبية على الجانب الخلفي للأبواب أو واجهات الأدراج.

    نصيحة

    إذا كنت تخطط لإعادة استخدام الأجهزة ، فضعها في أكياس بلاستيكية. استخدم كيسًا واحدًا لكل قطعة من الأجهزة مع مساميرها. حدد الموقع على مقدمة الحقيبة بعلامة لا تمحى.

  2. قم بإزالة أبواب الخزانة

    قم بفك المفصلات من أبواب الخزانة لإزالتها من صناديق الخزانة. ضع الأبواب جانبًا ، ثم انزع المفصلات من صناديق الخزانة.

  3. قم بإزالة واجهات الأبواب والأدراج

    قم بإزالة جميع الأدراج. إذا أمكن ، قم بإزالة واجهات الأدراج من صناديق الأدراج. إذا كان ذلك صعبًا أو إذا كان سيتلف الأدراج ، اترك الجبهات في مكانها واتركها في مكانها.

  4. الأسطح النظيفة

    امزج فوسفات الصوديوم مع الماء الدافئ في دلو نظيف. انقع قطعة قماش نظيفة ثم اعصرها حتى تصبح رطبة. امسح جميع أبواب الخزائن ، وواجهات الأدراج ، والجوانب المكشوفة لصناديق الخزائن ، والأعمدة الرأسية على صناديق الخزائن التي تمتد بين الأبواب.

  5. مناطق مشكلة التنظيف العميق

    قد تكون بعض أسطح الخزانة والأدراج متسخة أو دهنية بشكل خاص ، خاصة تلك القريبة من المواقد والأفران. عادة ما تكون المناطق القريبة من الأيدي والمقابض متسخة جدًا أيضًا. نظف هذه المناطق بعمق باستخدام المشروبات الروحية المعدنية.

    ارتدِ قفازات لاتكس ، بلل قطعة قماش قطنية نظيفة أو منشفة من الألياف الدقيقة بأرواح معدنية. امسح الخزانات وواجهات الأدراج ، وقلب المنشفة كثيرًا أو قم بتبديلها للحصول على منشفة جديدة.

    نصيحة

    تأكد من شراء المعادن معنوياتوليس المعدنية نفط.

  6. الأسطح الرملية

    ضع ورق الصنفرة 220 حبيبة رملية على قالب صنفرة وصنفرة خفيفة أسفل جميع الأسطح المستوية. بالنسبة للمناطق المنسوجة أو المصبوبة ، استخدم قطعة فضفاضة من ورق الصنفرة وطابقها مع المظهر الجانبي للخشب ، إما عن طريق وضع إصبعك في ورق الصنفرة أو باستخدام وتد خشبي.

  7. إزالة الغبار

    استخدم ملحق الفرشاة في المكنسة الكهربائية لتنظيف غالبية الغبار. اتبع ذلك بمسح الخزانات بأرواح معدنية. الانتهاء من خلال مسح الخزانات بقطعة قماش.

    نصيحة

    إذا رغبت في ذلك ، يمكنك وضع معزز البقع في هذه المرحلة للسماح لحبوب الخشب باستقبال البقعة بالتساوي.

  8. ضع وصمة عار

    امزج منتج البقعة جيدًا بعصا تحريك خشبية. تأكد من سحب المواد الصلبة من أسفل العلبة وخلطها. اغمس رأس شعيرات الفرشاة في منتج البقع. ضع البقع أولاً على باب الخزانة والحواف الأمامية للدرج والمناطق المنسوجة. اتبع على الفور عن طريق وضع البقعة على الأجزاء المسطحة. حرك الفرشاة دائمًا في اتجاه حبيبات الخشب.

    نصيحة

    استخدم فقط فرش عالية الجودة. يمكن أن تترك الفرش منخفضة الجودة شعيرات خلفها على سطح العمل. نظرًا لأن منتج البقع لزج ، فمن الصعب إزالة الشعيرات المتناثرة.

  9. ضعي الطبقة الثانية

    اترك الأسطح تجف لمدة ست ساعات على الأقل ، ثم ضع طبقة ثانية.

  10. استبدل المفصلات وواجهات الأدراج

    بعد أن تجف قطع الخزانة لمدة ست ساعات على الأقل ، استبدل المفصلات الموجودة على صناديق الخزانة وأبواب الخزانة. قم بتوصيل واجهات الأدراج بالأدراج مرة أخرى.

  11. استبدال الأجهزة المتبقية

    مع عودة الأبواب والأدراج إلى مكانها ، استبدل المقابض والسحب أو ركب أخرى جديدة.

قد يعجبك أيضاً