ديكورات لندن » خزائن المطبخ القائمة بذاتها هي أحدث شيء قديم

خزائن المطبخ القائمة بذاتها هي أحدث شيء قديم

by admin


منذ الخمسينيات فصاعدًا ، كانت المطابخ القياسية تتكون عادةً من خزانات مخزون ذات وجوه أمامية نهائية وجوانب وخلفيات خشنة. يتم ربط الوحدات من طرف إلى طرف ومثبتة على الجدران على طول ظهورها لتشكيل الوهم بوجود خط سلس من الخزائن. في الآونة الأخيرة ، على الرغم من ذلك ، أدت شعبية جزر المطبخ الكبيرة إلى عودة الظهور في شكل الخزائن التي كانت ذات يوم هي القاعدة في المطابخ حتى أوائل الخمسينيات من القرن الماضي – الخزانة القائمة بذاتها التي تقف على أرجل مع وجوه نهائية من جميع الجوانب الأربعة.

تاريخ موجز لخزائن المطبخ

ذات مرة ، لم يكن لديك خيار: كان كل مطبخ مطبخًا قائمًا بذاته. في معظم مطابخ ما قبل الحرب العالمية الثانية ، كانت جميع العناصر قائمة بذاتها وقابلة للحركة: طاولة ، ومخزن ، وثلاجة ، وموقد ، وخزائن تخزين. تم إصلاح الحوض فقط في مكانه ، وذلك لأنه تم توصيله بالمنزل عن طريق السباكة.

خلال الأربعينيات من القرن الماضي ، بدأت خزائن المطبخ المعدنية المستمرة في الظهور في المطابخ الأمريكية ، نتيجة الابتكارات في الإنتاج الضخم التي أحدثتها صناعة مواد الحرب. بعد الحرب العالمية الثانية ، تم العثور على هذه الخزانات الملفوفة ، مع أسطحها غير الملحومة ، في مطابخ أحدث في كل مكان تقريبًا. إذا كان لديك خزانات قائمة بذاتها ، فقد تم اعتبارك غير عملي للغاية – أو الأسوأ من ذلك ، أنك عفا عليها الزمن على نحو خطير.

شهدت الخمسينيات من القرن الماضي ظهور عمليات إعادة تصميم المطبخ – سواء كان ذلك بنفسك أو بالتوظيف – باعتباره هواية أمريكية مفضلة. كأصحاب منازل ، مسلحين في كثير من الأحيان بنسخ من ميكانيكا شعبية بدأوا بشكل شخصي في السيطرة على مظهر مطابخهم ، ولم يعد متخصصو التركيب حرفيين قاموا بتصميم وبناء خزانات قائمة بذاتها ، بل أصبحوا متخصصين في التركيب قاموا بتركيب وتركيب خزانات مخزنة في المصنع – خزانات تم تصنيعها بهدف تقليل كلفة. لم تعد الخزانات القياسية عبارة عن وحدات قائمة بذاتها بأربعة جوانب منتهية ، ولكن هياكل صندوقية بسيطة ذات وجوه أمامية منتهية فقط ، وتستريح على الأرض ومثبتة على الجدران.

ما كان قديما ذات مرة صار جديدا مرة أخرى

في أوائل القرن الحادي والعشرين ، بدأ تصميم المنزل يستدعي مطابخ أكبر ، وبدأ الاستخدام الواسع لجزر المطبخ. في بعض المنازل ، أصبحت هذه الجزر كبيرة بما يكفي لتمثل غالبية مساحة عمل المطبخ. قد تشتمل الجزر الكبيرة هذه الأيام على حوض المطبخ ، ونطاق الطهي ، ومساحة تناول الطعام ، وجزءًا جيدًا من منطقة تخزين الخزانة.

في مثل هذا التكوين للمطبخ ، لم تعد خزانات المخزون القياسية ذات الوجه الأمامي النهائي فقط عملية ، حيث قد تتعرض ثلاثة جوانب ، أو في بعض الأحيان جميع الجوانب الأربعة للخزانات. وقد أدى ذلك إلى ولادة مفهوم المطبخ القائم بذاته – والذي يتم تعريفه غالبًا على أنه مطبخ تكون فيه الجزيرة الكبيرة مركز التصميم. تستفيد العديد من المطابخ هذه الأيام من الخزانات القائمة بذاتها ليس فقط للجزيرة المركزية ، ولكن أيضًا حول المحيط ، حيث يتم تجميع الخزانات القائمة بذاتها جنبًا إلى جنب بنفس طريقة خزانات المخزون.

على الرغم من ندرة الخزانات القائمة بذاتها ، فإنها تمنح أصحاب المنازل أيضًا خيار تغيير تصميم المطبخ ، إلى حد كبير بالطريقة التي يمكن بها إعادة ترتيب أثاث غرفة المعيشة من وقت لآخر.

وهكذا ، عادت المطابخ تدريجيًا إلى جمالية ما قبل الحرب ، حيث أصبحت الخزانة القائمة بذاتها مرة أخرى في طليعة تصميم المطبخ. تميل العديد من المطابخ إلى أبعد من ذلك نحو تلك الجمالية ، باستخدام البلاط الخلفي لمترو الأنفاق ذي الطراز القديم ، والأرضيات الخشبية العريضة ، وغيرها من تجهيزات المطابخ القديمة.

مزايا الخزائن القائمة بذاتها

توفر الخزانات القائمة بذاتها مزايا عديدة في المطبخ:

  • النمط الكلاسيكي. يختار معظم مالكي المنازل الخزائن القائمة بذاتها لأنهم يريدون أن تضفي خزاناتهم أسلوبًا تقليديًا.
  • تنظيف أسهل. نظرًا لأنها تقف على أرجل ولا تحتوي على مساحة للأقدام ، تتيح هذه الخزانات مسح أو غبار أسفل الخزانة بالكامل.
  • مرونة التخطيط. ينتج العديد من المصنّعين (وليس كلهم) هذه الخزانات كقطع أثاث حقيقية منتهية من جميع الجوانب. هذا يعني أنه يمكنك دعمها على الحائط أو وضعها في منتصف الغرفة. على النقيض من ذلك ، تحتوي الخزانات التقليدية على لوح حبيبي أو دعامة رقيقة من الخشب الرقائقي غير مناسب للعرض. يمكن أيضًا نقل هذه الخزانات ، إذا أردت تغيير تصميم مطبخك. عادة ، تتطلب إعادة تصميم المطبخ الرئيسية التخلص من الخزانات القديمة ، ولكن عند مراجعة مطبخ قائم بذاته ، غالبًا ما يكون من الممكن إعادة استخدام الخزانات الموجودة.

عيوب الخزائن القائمة بذاتها

بالطبع هناك عيوب في المطبخ القائم بذاته.

  • الخزائن أغلى ثمناً. نظرًا لأن جميع الجوانب الأربعة لها وجوه نهائية ، فإن تكلفة المواد وعمالة البناء تكون أكثر تكلفة مع الخزانات القائمة بذاتها. تميل الخزانات القائمة بذاتها دائمًا إلى أن تكون أغلى من الخزانات التقليدية.
  • الاختيار محدود. يوجد عدد أقل من الشركات المصنعة التي تقدم خزانات قائمة بذاتها ، وخيارات خطوط إنتاج صغيرة نسبيًا متاحة من تلك الشركات التي تقدم وحدات قائمة بذاتها. تميل الشركات الجاهزة للتجميع (RTA) ، وهي وسيلة مثبتة للعثور على خزانات أرخص ، إلى تقديم عروض تافهة قائمة بذاتها أو عدم وجودها على الإطلاق.

تركيب خزائن قائمة بذاتها

في حين أن الخزانات التقليدية أسهل في التثبيت مما يدركه معظم الناس ، فإن تركيب الخزانات القائمة بذاتها أسهل. عادة ما يتم تسوية الخزانات القائمة بذاتها بواسطة براغي موجودة داخل الخزانات يتم ضبطها عن طريق مفتاح ألين. بالنسبة للوصلات من الخزانة إلى الخزانة بعد التسوية ، توفر بعض الشركات المصنعة أدوات تثبيت خاصة تقوم بإغلاق القطعتين بشكل إيجابي في مكانهما مع تقليل التشوه. إذا لم يتم توفير أدوات تثبيت ، فيمكن ربط الخزانات باستخدام مسامير مثبتة بين الخزانات المجاورة من الداخل. إذا رغبت في ذلك ، يمكن أيضًا تثبيت الخزانات على الحائط الخلفي ، بنفس الطريقة التي يتم بها مع الخزانات التقليدية.

المصنعين وتجار التجزئة

بمجرد توفرها فقط من الشركات المصنعة المتخصصة ، وكثير منهم أوروبيون وغالبًا ما يتم بيعهم بأسعار عالية جدًا ، أصبحت الخزانات القائمة بذاتها متاحة تدريجياً في مجموعة محدودة من بائعي التجزئة الكبار ، التي تصنعها الشركات التي تصنع خزانات الأوراق المالية. لكن أفضل الاختيارات ستظل من الشركات المتخصصة في خزائن المطبخ القائمة بذاتها ، بما في ذلك:

  • استوديو ليزيل ميل: شعار Lizell هو “الابتكار بالبساطة”. تصنع هذه الشركة التي تتخذ من ولاية بنسلفانيا مقراً لها الخزانات باستخدام “أساليب البناء التقليدية القديمة مثل نقر ونجارة النجارة والتشابك” ، وفقًا لموقعها على الويب.
  • شالون: تنتج شالون التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها وحدات قائمة بذاتها رائعة وفريدة من نوعها مصنوعة يدويًا (من بين قطع أخرى).
  • GD Arredementi. تصنع هذه الشركة خط Fortuna للخزائن القائمة بذاتها ، والتي صممها Luciano Dal Bello.
  • كولومبيني. تقدم خزانات قائمة بذاتها على الطراز الإيطالي في عدة أسطر.
  • Gamadecor. مصنع إيطالي يقدم عدة خطوط من الخزائن الحديثة القائمة بذاتها.

irina88w / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً