ديكورات لندن » كيفية تثبيت كونترتوب لامينيت

كيفية تثبيت كونترتوب لامينيت

by admin


s-cphoto / جيتي إيماجيس


ملخص المشروع

  • وقت العمل:
    3 ساعات

  • الوقت الكلي:
    3 ساعات و 15 دقيقة

  • أَثْمَر:
    10 أقدام خطية من كونترتوب

  • مستوى المهارة:
    متوسط

  • التكلفة المتوقعة:
    من 150 دولارًا إلى 400 دولار

تضيف أسطح العمل المصفحة بالفعل قيمة إلى المطابخ والحمامات نظرًا لاقتصادها ومتانة السطح. ولكن هناك فائدة أخرى تميز اللامينيت عن مواد كونترتوب الأخرى: سهولة التركيب.

تعتبر أسطح العمل المصفحة واحدة من أكثر أسطح العمل سهولة في التركيب لمن يقومون بذلك بنفسك. من السهل تركيب أسطح العمل المصفحة لأنها خفيفة الوزن وسهلة القطع ، بالإضافة إلى أنها تعلق بسرعة بخزائن القاعدة. باستخدام عدد قليل من الأدوات ، يمكنك تثبيت أسطح العمل الخشبية في مطبخ متوسط ​​الحجم في غضون يوم تقريبًا.

تركيب كونترتوب صفح مقابل كونترتوب أخرى

صفح مقابل كونترتوب الكوارتز

الكوارتز أو مادة كونترتوب الحجر المصممة هندسيًا يصعب على معظم الأشخاص الذين يقومون بذلك بأنفسهم تصنيعها وتثبيتها. الكوارتز مادة ثقيلة وكثيفة تتحدى مناشير المستهلك. عند الإغلاق الكوارتز ، يجب أن تؤخذ في الاعتبار مطابقة الحبيبات. يمكن أن يعادل العمل مع كونترتوب الكوارتز العمل بالحجر الطبيعي.

صفح مقابل كونترتوب سطح صلب

نظرًا لكونه مادة صلبة من سطح العمل تشبه الكوارتز ، فإن السطح الصلب أسهل إلى حد ما بالنسبة إلى شخص مصمم للعمل معه. على الرغم من أن أدوات المصنّع تعمل بشكل أفضل ، يمكن قص المقاطع القصيرة من سطح العمل الصلب باستخدام أدوات النجارة العادية.

صفح مقابل كونترتوب البلاط

من حيث سهولة التركيب والتكلفة ، فإن أسطح العمل المكسوة بالبلاط والصفائح متساوية تقريبًا. لطالما كانت أسطح العمل المبلطة مفضلة لدى الأشخاص الذين يقومون بذلك بنفسك لأن بلاط السيراميك والبورسلين فعال من حيث التكلفة وسهل القطع والمرن. تعتبر الحواف الأمامية المدلفنة لأسطح العمل المصفحة أكثر سلاسة وأقل اقتحامًا من تركيب بلاط أنف الثور على المقدمة.

ماذا ستحتاج

المعدات / الأدوات

  • مثقاب لاسلكي وبت سائق

  • منشار دائري بشفرة رفيعة الأسنان

  • شريط القياس

  • قلم

  • مربع نجار أو مربع دريوال

  • ساحة السرعة

  • ورق زجاج

  • حديد ملابس

  • مسح شريط التعبئة

  • رأى ثقب المفتاح

المواد

  • كونترتوب صفح

  • مسامير خشبية

  • طقم برغي ميتري للزوايا

تعليمات

  1. قم بقياس خزانات القاعدة

    قبل شراء سطح العمل المصفح ، استخدم شريط القياس لقياس الخزانات الأساسية. يجب أن تكون الخزانات إما مثبتة حديثًا أو يجب أن تكون خزانات موجودة تم تجريدها من أسطحها القديمة. قم بالقياس من جانب إلى آخر. إذا التقى سطح العمل بثلاجة أو أي جهاز آخر ، فلا تترك أي عبء. خلاف ذلك ، اترك 3/4 بوصة متدلية.

    قم بالقياس من مقدمة الخزانات إلى الحائط الخلفي. تحقق من أن خزاناتك هي عمق قياسي لاستيعاب أسطح كونترتوب المصفحة مقاس 25-1 / 2 بوصة.

  2. بمناسبة كونترتوب صفح

    عندما تحتاج إلى قطع سطح المنضدة المصفح ، ضع علامة على خط واضح بالقلم الرصاص على الجانب الرقائقي من سطح العمل. اقلب سطح العمل واستخدم مربع السرعة لنقل تلك القياسات إلى الجانب الخلفي. ادهن خطًا آخر على الظهر. قم بتغطية كلا خطي القلم الرصاص بشريط تغليف واضح.

  3. قطع صفح كونترتوب

    تناسب المنشار الدائري بشفرة المنشار ذات الأسنان الدقيقة. اضبط الشفرة على عمق يتجاوز سمك سطح الطاولة ، أو حوالي 7/8 بوصة. قطع الصفائح من الجانب الخلفي. تحرك بعناية وببطء لتجنب تقطيع الصفائح.

    نصائح

    يعد ضبط الشفرة على عمق قطع منخفض أمرًا ضروريًا لتجنب التقطيع. للحفاظ على خط القطع مستقيماً ، قد ترغب في شراء أو عمل دليل المنشار.

  4. قم بإنشاء انقطاع بالوعة

    باستخدام القالب المقدم من قبل الشركة المصنعة للحوض ، ادهن خطًا لقطع الحوض على الجانب الرقائقي من سطح العمل. حفر ثقوب في كل من الزوايا الأربع للقطع. استخدم منشار ثقب المفتاح لقطع الخطوط. استخدم ورق صنفرة ناعم الحبيبات أو ملفًا لتنعيم المطبات أو الرقائق في الصفائح الخشبية. ستتم تغطية خطوط القطع غير الكاملة والرقائق الحواف بحافة الحوض.

    تحذير

    يمكن استخدام الأحواض ذاتية الحواف فقط مع أسطح العمل المصفحة ذاتية التثبيت. لا يمكن استخدام أحواض Undermount لأن الحافة المقطوعة لقاعدة خشب MDF الرقائقية ستتعرض للماء.

  5. تاريخ أقسام ركن من صفح

    من الأفضل دائمًا الانضمام إلى أقسام بزاوية 90 درجة من كونترتوب مصفح قبل تركيب سطح العمل. ضع سطح العمل مقلوبًا ، مع توجيه الصفيحة لأسفل. تأكد من أن سطح العمل مسطح تمامًا. قم بتوصيل مجموعة البراغي الميتري بالدرزة وشدها. مع مساعد ، اقلب سطح العمل.

  6. قم بالتركيب على خزائن القاعدة

    بمساعدة مساعد ، ضع سطح الطاولة المصفح على الخزانات الأساسية. مع وجود سطح العمل في موضعه ، اجعل المساعد يضغط على سطح العمل أثناء تثبيته في مكانه. استخدم ضوء العمل وأنت تذهب أسفل الخزانة. حفر ثقوب تجريبية في تأطير أعضاء مجلس الوزراء. ثم ، قم بحفر براغي الخشب لأعلى من خلال الإطار وفي قاعدة سطح العمل. ستساعد البراغي على سحب سطح الطاولة لأسفل وإنشاء رابطة قوية.

  7. أضف قبعات النهاية

    يمكن تغطية حواف سطح العمل بأطقم أغطية طرفية مقدمة من الشركة المصنعة. قم بربط الغطاء النهائي على حافة سطح العمل بشريط الرسام. سخن المكواة. اضغط على المكواة بقوة مقابل الغطاء النهائي ، مع تحريكه للخلف وللأمام. هذا ينشط الغراء على الغطاء النهائي. اترك الغطاء النهائي يبرد لمدة خمس دقائق تقريبًا قبل إزالة الشريط.

قد يعجبك أيضاً