ديكورات لندن » كيفية إصلاح تقشير خزائن Thermofoil

كيفية إصلاح تقشير خزائن Thermofoil

by admin


نيكلاس سكور / جيتي إيماجيس


ملخص المشروع

  • وقت العمل:
    1 ساعة

  • الوقت الكلي:
    2 ساعة

  • مستوى المهارة:
    مبتدئ

على غرار الخزانات المصفحة الشائعة ، يتم تصنيع خزانات اللفائف الحرارية بطبقة فينيل بلاستيكية مغلفة بنواة MDF (اللوح الليفي متوسط ​​الكثافة). يمكن أن تحاكي كل من الخزانات القياسية المصنوعة من الألواح الخشبية والصفائح الحرارية مظهر الخزانات الخشبية بشكل فعال ولكنها تكلف أقل بشكل عام. ومع ذلك ، فإن هذا الاقتصاد يأتي مع عيوبه ، حيث أن أي منتج خشبي مصفح معرض لخطر التشوه ، والطبقة الرقيقة جدًا من مادة PVC المستخدمة في عملية الثرموفويل تكون عرضة للتقشير بشكل خاص.

قشرة الخشب مقابل صفح البلاستيك مقابل Thermofoil

كلما كان لديك مادة مغلفة أو مكسو بقشرة ، فإنك بذلك تتعرض لخطر التشوه. على سبيل المثال ، ليس من النادر أن يبدأ تقشير الأثاث المصنوع من قشرة الخشب الصلب المصفح بنواة الخشب المصمت بعد بضع سنوات. حركة المرور ، والاستخدام ، والتلامس مع المياه أو الرطوبة لن يؤدي إلا إلى تسريع العملية. وينطبق الشيء نفسه على الأثاث المصفح بالبلاستيك ، حيث يمكن أيضًا فصل طبقات البلاستيك الملتصقة بنواة MDF وفصلها.

لكن خزانات القوالب الحرارية معرضة بشكل خاص للفصل. Thermofoil عبارة عن مادة رقيقة من الفينيل PVC يتم تطبيقها على MDF تحت ضغط الفراغ والحرارة. في حين أن الرابطة بين thermofoil و MDF لها سلامة قصيرة الأجل ، على المدى الطويل ، يمكن أن تفشل هذه الرابطة. يعتبر Thermofoil أرق (وأرخص) إلى حد كبير من قشرة الخشب أو القشرة الخشبية وبالتالي فهو أكثر عرضة للتقشير.

غالبًا ما تكون الحرارة أو الرطوبة أو مزيج من الاثنين كافيين لفك الرابطة بين طبقة الرقائق الحرارية الرقيقة ونواة MDF. أبلغ عمال الأخشاب ومركبو الخزائن عن نفس النمط: يحدث تشقق الأسطوانة الحرارية بشكل شائع على أسطح الخزائن الموجودة فوق آلات صنع القهوة ، والمحمصات ، وأفران التحميص ، وأفران الحمل الحراري. في الحمامات ، المكافئات هي مكواة تجعيد الشعر ومجففات الشعر. نظرًا لأن الحمامات عبارة عن بيئات عالية الرطوبة ، فإن الرطوبة والاتصال المباشر بالماء لن يؤدي إلا إلى تفاقم عملية التفريغ.

الإصلاح مقابل الاستبدال

في حين أن تفكيك القشرة الخشبية أو الخزانات المصفحة القياسية سهل بشكل عام بما يكفي للإصلاح ، فإن القرار يصبح أصعب قليلاً مع الخزانات الحرارية ، خاصة إذا كان التقشير منتشرًا على نطاق واسع.

إذا كانت خزانات القوالب الحرارية الخاصة بك تعرض تلفًا موضعيًا يركز على خزانة واحدة أو اثنتين فقط ، أو في مواقع معرضة للحرارة والرطوبة المستمرة ، فقد ترغب في متابعة الإصلاح. ليس من الصعب القيام بإعادة لف طبقة الثرموفويل باستخدام الأسمنت الملامس والمشابك. ولكن إذا كانت هذه مشكلة على مستوى المطبخ ، فيجب أن تفكر في استبدال خزاناتك بالكامل أو تركيب ألواح باب ودرج أمامية جديدة. ما لم يكن لديك سبب مالي ملح لاختيار إصلاح للمطبخ بأكمله ، فقد ترغب في إنقاذ نفسك من التفاقم والبدء من جديد بخزائن جديدة. إذا كانت صناديق الخزائن بحالة جيدة ولكن أبواب الخزانة تتقشر ، فإن أفضل رهان لك هو شراء أبواب خزانة جديدة.

إذا كان MDF نفسه منتفخًا أو كان في أي حالة بخلاف كونه مسطحًا وسلسًا تمامًا ، فلا جدوى من محاولة إصلاح الخزانات. لا يمكن صنفرة MDF الملتوية أو تسويتها أو صقلها بأي طريقة أخرى.

باستخدام عدد قليل من الأدوات والمواد البسيطة ، يمكنك إصلاح الثرموفويل. طالما أن قلب MDF في حالة جيدة ، فإنه يوفر سطحًا مقبولًا لإعادة طبقة الطبقة الحرارية.

هل تريد المزيد من المساعدة؟ تحدث إلى مصلح الخزائن بالقرب منك

يمكن لشركائنا مساعدتك في مقارنة عروض الأسعار من المحترفين ذوي التصنيف الأعلى بالقرب منك

إقتبس

العروض التي تظهر في هذا الجدول هي من شراكات يحصل منها ديكورات لندن على تعويض.


ماذا ستحتاج

المعدات / الأدوات

  • فرشاة للاستعمال مرة واحدة

  • المشابك النجار

  • خردة المواد اللينة مثل الخرق والسجاد وما إلى ذلك.

المواد

  • اتصل بالأسمنت مثل أسمنت Weldwood Contact Cement من DAP

  • قطع قصيرة من الخشب الخردة ، مثل 1×4

تعليمات

  1. سحب طبقة Thermofoil للخلف

    اطلب من المساعد أن يمسك بالفويل الحراري المقشر بعيدًا عن MDF. احرص على عدم السحب بعيدًا أو بزاوية حادة ، حيث يمكن أن ينفجر الملف الحراري القديم أو يتشقق.

  2. اكشط الأسمنت

    كشط الأسمنت المجفف من لب MDF.

  3. تطبيق الاسمنت الملامس

    في حين أن المساعد يحمل الثرموفويل منفصلاً عن MDF ، قم بتغطية الجزء الخلفي من الملف الحراري وأعلى قلب MDF باستخدام الاسمنت الملامس ، باستخدام فرشاة يمكن التخلص منها.

    نصيحة

    احرص على وضع الأسمنت الملامس بالقرب من حواف منطقة الإصلاح. من الأهمية بمكان أن يتم دهان كلا السطحين بإسمنت ملامس.

  4. انتظر حتى اضغط

    لا تضغط على الفور يعود الثرموفويل إلى قلب MDF. ستحدد تعليمات الأسمنت المدة التي يجب أن تنتظرها حتى ضغط المادتين معًا. فترة التجفيف حوالي 15 دقيقة شائعة. يجب أن تكون الأسطح جافة الملمس وإلا لن تلتصق ببعضها البعض.

  5. اضغط معًا وتأمين

    اضغط على المادتين معًا. ثبتيهم بقوة في مكانهم لمدة ساعة تقريبًا. باستخدام المواد اللينة كحماية على وجه اللفائف الحرارية ، ضع العمل بين قطعتين مسطحتين من لوح الخردة مثبتة في مكانها باستخدام مشابك النجارة.

  6. عملية تنظيف

    يمكنك إزالة الأسمنت الملامس الزائد من حواف منطقة الإصلاح عن طريق فركه بلطف بأصابعك “لتثبيته” ، ثم تخلص من الأجزاء المطاطية من الأسمنت الملامس.

متى تتصل بالمحترف

في حالة تلف قلب الباب بسبب تسرب المياه ، فإن إجراء إصلاحات لهذا النوع من أبواب الخزانة قد يستغرق وقتًا طويلاً ومكلفًا. سيحتاج اللب إلى القياس والقطع والتصفيح. للحصول على تشطيب المصنع ، قد ترغب في تعيين محترف أو شركة متخصصة في هذا العمل. بالنسبة للمطبخ القياسي 10 × 10 أقدام ، قد يكلف الإصلاح ما بين 800 دولار و 1200 دولار.

قد يعجبك أيضاً