ديكورات لندن » كيفية تحقيق أقصى استفادة من خزانة الزاوية للمكفوفين

كيفية تحقيق أقصى استفادة من خزانة الزاوية للمكفوفين

by admin


يعاني العديد من المطابخ من مساحة بعيدة عن العمل في مطبخهم. قد يشير البعض إلى هذه المنطقة على أنها الزاوية الميتة ، أو ركن الوصول ، أو ركن الاستخدام العرضي للعناصر ، أو تخزين العناصر ، أو بالنسبة للعديد من أصحاب المنازل المحبطين ، مخزن الأشياء التي لا تريدها أبدًا -انظر مرة أخرى-الزاوية. في صناعة المطابخ والحمامات ، تُعرف هذه المساحة بالزاوية العمياء. خزانة الزاوية العمياء هي المنطقة التي يلتقي فيها صفان من الخزانات ؛ غالبًا ما تكون مساحة كبيرة ، لكن بعضها لا يمكن الوصول إليه لأنه محجوب بخزانة الحائط المجاورة.

لسنوات ، لم تكن هذه المنطقة من المطبخ أكثر من كهف مظلم عملاق ، ولكن اليوم هناك العديد من الحلول في السوق لمساعدتك على تحسين استخدام خزانات التخزين الزاوية في مطبخك.

  • 01
    من 06

    سحب ركن LeMans

    شجرة التنوب / نيكوليت باتون ، كد

    تم تسمية وحدة LeMans من كيسيبومر على اسم مسار السباق في فرنسا لشكلها. اسمه الموروث حول مكتب التصميم هو “الفول السوداني” أو “الفول”.

    تتحرك الحركة الدوارة للسحب للخارج مثل الزبدة على طول المسارات. يسمح الشكل الدائري للأرفف بأنواع مختلفة من التخزين من أوعية الخلط والأواني والمقالي إلى الطعام. كما أن لديها أرفف مقاومة للانزلاق مع درابزين جانبي حتى لا تنزلق العناصر أو تسقط من الحواف.

  • 02
    من 06

    نصف رفوف سوزان كسول

    وحدة أعمى كسول سوزان

    شجرة التنوب / نيكوليت باتون ، كد

    العديد من الشركات المصنعة للخزائن لديها وحدات متاحة لتناسب خزانة الزاوية العمياء. Rev-A-Shelf هي واحدة من كبرى الشركات المصنعة التي تصنع هذه الوحدة. يمكن أن تكون مصنوعة من الخشب أو البلاستيك بدائرتين نصف قمر أو نصف دائرتين تنزلقان على طول عمود جانبي. تعمل معظم الأرفف بشكل فردي ويمكن سحبها في منتصف الطريق أو للخارج بالكامل. البعض أيضا يدور نحو المستخدم. هذه وحدات رائعة وهي ، في معظم الحالات ، الخيار الأقل تكلفة.

  • 03
    من 06

    ركن السحر

    الرف السحابي من Revashelf

    خزائن RJM

    أخيرًا ، يمكن أن تظل أدوات التابروير منظمة وبعيدة عن الأنظار. يُعرف هذا النموذج الدقيق باسم “The Cloud” من Rev-A-Shelf ، ويسمح شكله غير التقليدي (الذي يشبه إلى حد ما السحابة) للرف بالتناسب بسلاسة في خزانة الزاوية العمياء لزيادة المساحة إلى أقصى حد. تمنع الحافة الموجودة حول الجانب الأشياء من الانقلاب إلى الزاوية (لا يمكن رؤيتها مرة أخرى أبدًا) ومن السهل سحبها للداخل والخروج.

  • 04
    من 06

    تخزين الطعام

    البصل المخزن في خزانة الزاوية العمياء

    تضمين التغريدة

    إذا كنت محظوظًا بما يكفي لوجود خزانة مدمجة مخصصة داخل خزانة الزاوية العمياء ، (كما هو الحال في هذا المطبخ المذهل الذي صممه Interiors by J. Curry) ، فاستغل كل المساحة المظلمة والجافة واستخدم الخزانة كمخزن من الأفضل تخزين الثوم والبصل والأليوم الأخرى في مكان مظلم بدرجة حرارة الغرفة. يستخدم الرف الموجود أدناه للأواني والمقالي مما يجعل هذه المنطقة مكانًا رائعًا للطهي بالقرب من الموقد.

    تضمين التغريدة

    استمر في 5 من 6 أدناه.

  • 05
    من 06

    أدراج الزاوية العمياء

    أدراج بشكل مضحك في الزاوية العمياء

    تضمين التغريدة

    هذه الخزائن المصنوعة خصيصًا منolancustommade ليست مذهلة فحسب ، ولكنها أيضًا ذكية للغاية. بدلاً من مساحة خزانة الزاوية العمياء المفقودة ، تحتوي هذه الزاوية العمياء على أدراج مخصصة ذات شكل مضحك (نوعًا ما مثل كتاب مفتوح) ولكنها مثالية لتخزين التوابل وأدوات المطبخ والأشياء الصغيرة الأخرى.

    تضمين التغريدة

  • 06
    من 06

    رف نصف قمر

    رفوف سلكية نصف القمر في خزانة الزاوية العمياء

    تضمين التغريدة

    خيار رائع آخر من Rev-A-Shelf منظم الخزانة الأعمى نصف القمر الذي يعمل مثل سوزان كسول ، مما يتيح لك الوصول بسهولة إلى العناصر الموجودة في الجزء الخلفي من الخزانة. تتمحور أولاً ، ثم تنزلق على طول الطريق حتى لا تضطر أبدًا للوصول بشكل أعمى على أمل العثور على ما تحتاجه.

كيفة تختار؟

تحدث إلى أخصائي الخزانة الخاص بك حول ما هو متاح وما يناسب خطتك. توجد بعض الاختلافات الرئيسية في التكلفة بين هذه النماذج ، لذا كن واقعيًا بشأن ما ترغب في إنفاقه.

إذا كنت تقوم بالتعديل التحديثي في ​​خزانة موجودة ، فخذ أبعاد الوحدة التي تهتم بها بعناية لمعرفة ما إذا كانت ستعمل من أجلك. ابحث عن المواصفات وإرشادات التثبيت عبر الإنترنت. تثبيت هذه ليست مهمة سهلة ، لذلك ابحث عن مثبت المريض.

إذا كنت لا تريد نفقات تعديل الخزانة الخاصة بك ، فهناك حلول سريعة أخرى لجعل المساحة أكثر فاعلية ، مثل:

  • تنظيم الأشياء في أوعية التخزين أو الصواني
  • مضيفا مستقل كسول سوزان
  • قم بتركيب منظم الألواح
  • وضع ضوء نقر صغير / لمسة عفريت داخل الخزانة
  • قم بتخزين الأجهزة الصغيرة التي لا يتم استخدامها بشكل متكرر

احصل الآن على كأس من النبيذ لخزانة لن تكون مرة أخرى أرضًا نفايات للأجهزة غير المرغوب فيها أو أدوات العطلات. استخدم تلك الزوايا لصالح مؤسستك.

حل لتخزين ركن المطبخ في خزانة

صور st_lux / جيتي



قد يعجبك أيضاً