ديكورات لندن » ما هو بلاط البورسلين؟ | ديكورات لندن

ما هو بلاط البورسلين؟ | ديكورات لندن

by admin

لقرون ، كانت الثقافات في جميع أنحاء العالم تتمتع بالبورسلين الثمين بسبب لمعانه الرقيق ، وملمسه الحريري الناعم ، ومظهره الكلاسيكي الأنيق. لكن اليوم ، تتجاوز استخدامات البورسلين صنع الدمى أو الزينة أو الخزف الصيني الفاخر.

أصبح البلاط أحد أكثر المواد شيوعًا للأرضيات السكنية ، حيث اختار الآلاف من مالكي المنازل في جميع أنحاء أمريكا بلاط البورسلين لمطابخهم أو حماماتهم أو ردهات الدخول.

سنغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول تركيب الأرضيات الخزفية ، بما في ذلك أنواع بلاط البورسلين ، وما يصنع منه بلاط البورسلين ، وما الذي تبحث عنه عند شراء البورسلين ، وأي الغرف تستخدم بلاط البورسلين في منزلك.

كيف يتم صنع بلاط البورسلين؟

على الرغم من مظاهرها المتشابهة ، فإن بلاط السيراميك وبلاط البورسلين مختلفان تمامًا.

يتكون بلاط البورسلين من تعريض الصلصال لدرجات حرارة شديدة الحرارة – في أي مكان من حوالي 2300 إلى 2400 درجة فهرنهايت! ليس من المستغرب أن يطلق على الخزف أحيانًا مادة “عالية النار” لهذا السبب. نظرًا لأنه مصنوع في درجات حرارة عالية ، فإن بلاط البورسلين أقوى من السيراميك ويمكن أن يتحمل المزيد من العناصر ، وهذا هو السبب في أنه غالبًا ما يكون خيارًا رائعًا للأرضيات الخارجية.

يعتبر البورسلين الجاهز صلبًا وثقيلًا مثل الحجر ولكن له أيضًا بعض الاختلافات الملحوظة. على سبيل المثال ، في حين أن الحجر شديد المسام ، لا يحتوي الخزف على مسام على الإطلاق ، مما يؤدي إلى حماية فائقة ضد الرطوبة والرطوبة.

غرفة المعيشة المطبخ بلاط البورسلين

ما هي أنواع بلاط البورسلين المختلفة؟

ليست كل أنواع البورسلين لها نفس الخصائص ، مما يجعل من المهم الاختيار بعناية. يتوفر بلاط البورسلين في عدة أنواع مختلفة ، مع ثلاثة من أكثرها شيوعًا بما في ذلك بلاط الجدران ، وبلاط الأرضيات ، وبلاط الجدران الفسيفسائي.

بلاط الحائط

بلاط الجدران الخزفي مثالي للاستحمام ، وجدران الحمام ، أو حتى رائع لجدار لهجة ممتعة في غرفة المعيشة. تأتي بلاط الجدران بمجموعة متنوعة من التصاميم التي لا حصر لها لإمكانيات التصميم. يمكن لبلاط البورسلين تقليد الخشب أو الحجر مع صور واقعية استثنائية مثالية لتركيبات الجدران.

بلاط ارضي

يحظى بلاط الأرضيات الخزفي بشعبية كبيرة نظرًا لقدراته المقاومة للماء والحيوانات الأليفة. إنه نوع أرضيات متين للغاية. بغض النظر عن المتانة ، فإن بلاط الأرضية الخزفي متنوع في التصميم مما يساعدك على تحقيق الحمام أو المطبخ الذي تحلم به!

بلاط الحائط الفسيفسائي

الفسيفساء عبارة عن قطع صغيرة من بلاط البورسلين موضوعة بنمط على دعامة شبكية. يحافظ دعم الشبكة على التصميم سليمًا للتثبيت. بلاط الفسيفساء ملفت للنظر حسب التصميم ومثالي للتطبيقات مثل الرموش الخلفية للمطبخ أو شرائط اللكنة في الدش.

بلاط البورسلين من امسير

ما الذي تبحث عنه عند شراء بلاط البورسلين

ستساعدك معرفة الميزات التي تبحث عنها في اختيار أرضيات بورسلين عالية الجودة. فيما يلي بعض النصائح البسيطة حول ما يجب البحث عنه عند التسوق لشراء بلاط البورسلين.

  • ابحث عن “فئة” أو فئة البورسلين المناسبة. على سبيل المثال ، تعتبر الفئة 5 هي الأصعب والأكثر متانة ، مما يجعل البورسلين من الفئة 5 مثاليًا للاستخدام الكثيف وحركة السير على الأقدام. من ناحية أخرى ، لا ينبغي استخدام البورسلين من الفئة 1 للأرضيات لأنه عرضة للتلف من التآكل.
  • ابحث عن “الدرجة” المناسبة من البورسلين. لا ينبغي الخلط بينه وبين الفئة ، والتي تشير إلى مقاومة البلى الناجم عن التآكل أو الطحن ، تشير الدرجة إلى الجودة الإجمالية للبورسلين ، والتي ترتبط بسمك البلاط. أفضل أو أعلى درجة من البورسلين هي الدرجة الأولى ، وهي أيضًا أكثر أنواع البلاط سمكًا (حتى ¾ “). الدرجة 3 ، كونها أنحف صنف (حتى ¼ “) ، تقع في الطرف الآخر من الطيف. لا يُنصح باستخدام بلاط الدرجة 3 للأرضيات ، خاصة في المناطق ذات الازدحام الشديد.
  • ابحث عن اللون المناسب. عندما تقول كلمة “بورسلين” ، يفكر معظم الناس على الفور في اللون الأبيض. لكن هل تعلم أن البورسلين متوفر بالفعل في مجموعة متنوعة من المرح والألوان والأنماط الجريئة؟ لا تشعر بأن عليك تقييد نفسك بالكلاسيكيات!

بلاط خزفي خارجي

ما هي أفضل الأماكن لاستخدام بلاط البورسلين؟

يتميز بلاط البورسلين بسطح أملس وخالي من المسام وهو مثالي لحجب الرطوبة. هذه الجودة المقاومة للماء وغير الممتصة تجعل الخزف مثاليًا للاستخدام في الحمامات والردهات ، حيث يمكن للبخار والماء والمطر والثلج المذاب والثلج الذائب أن يجمع ويدمر أنواعًا أخرى من الأرضيات.

بلاط البورسلين سهل التنظيف مما يجعله اختيارًا ممتازًا للمطابخ لأنه سهل التنظيف ويسهل تطهيره. فقط تذكر ، تأكد من اختيار الفصل والصف المناسب لاحتياجاتك.

تسوق بلاط البورسلين في متجر محلي لديكورات لندن

سواء كنت تستخدمه للأرضيات أو بلاط باكسبلاش، البورسلين يرفع أي غرفة على الفور ويأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب التي تحاكي كل شيء من الحجر الطبيعي إلى ألواح الخشب الصلب. امنح الحمام أو المطبخ أو البهو لمسة كلاسيكية أنيقة من خلال دمج بلاط البورسلين في التصميم.

لرؤية الأمثلة الجميلة في العمل ، استكشف مكتشف التصميم الخاص بي، أو ابدأ محادثة مع أحد أعضاء فريقنا الودودين والمطلعين.

هل أنت مستعد لاتخاذ الخطوات التالية والتطلع إلى متجر البلاط؟ نحن على استعداد للمساعدة! اتصل ديكورات لندن عبر الإنترنت اليوم ، أو تفضل بزيارة أحد متاجرنا التي يزيد عددها عن 500 متجر المواقع لرؤية منتجاتنا شخصيًا. مع المتاجر في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، لم يكن من السهل أو الأكثر ملاءمة إضفاء مظهر رائع على منزلك.


قد يعجبك أيضاً

Leave a Comment