ديكورات لندن » ما هي أفضل خيارات الأرضيات لغرفة المعيشة الخاصة بي؟

ما هي أفضل خيارات الأرضيات لغرفة المعيشة الخاصة بي؟

by admin


ما هي أفضل خيارات الأرضيات لغرفة المعيشة الخاصة بي؟

مثال على أرضيات سجاد غرفة المعيشة

غالبًا ما تكون غرفة المعيشة هي محور منزلك ، حيث يجتمع الأصدقاء والعائلة للاسترخاء والقراءة ومشاهدة التلفزيون واللحاق ببعضهم البعض. عند التسوق للحصول على أفضل الطوابق الجديدة لغرفة المعيشة المثالية ، يجب مراعاة ما يلي:

  • ميزانية
  • التصميم: ما الاتجاهات التي تهمك؟
  • سهولة التثبيت
  • كيف ستستخدم الغرفة

أرضيات صديقة للمحفظة

بالتأكيد سيكون لميزانيتك تأثير على نوع الأرضيات التي تختارها لغرفة المعيشة الخاصة بك. الأرضيات الخشبية الصلبة في غرفة المعيشة هي بالتأكيد خيار أنيق وخالد. غالبًا ما تكون باهظة الثمن ، لكنها استثمار رائع طويل الأجل. إذا كنت تحب مظهر الخشب الصلب ولكنك تبحث عن خيار أكثر ملاءمة للميزانية ، فيمكن أن يكون الفينيل الفاخر أو اللامينيت مناسبًا بشكل رائع. السجاد هو خيار آخر رائع لأرضيات غرفة المعيشة وهو أرخص من الخشب الصلب – وعادة ما يكون أكثر راحة!

تصميم غرفة المعيشة الجميلة

التصميم هو عنصر أساسي آخر يجب مراعاته عند اختيار أفضل أرضية لغرفة المعيشة الخاصة بك. استكشف المجلات والمدونات للحصول على الإلهام. هل تحب إحساسًا ريفيًا أو تقليديًا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فربما يكون الخشب الصلب أو الفينيل الفاخر ، مع بعض السجاد المنتشر في جميع الأنحاء ، خيارًا جيدًا. أو ربما تريد شيئًا منزليًا وصديقًا للعائلة ، مثل سجادة دافئة بها الكثير من البطانيات والصور العائلية والشموع. سواء كنت تميل نحو الاتجاه الحديث أو شيء أكثر كلاسيكية ، هناك خيار أرضيات غرفة المعيشة لتناسب رغبتك في التصميم.

تثبيت سهل

يعد اختيار أرضية غرفة المعيشة سهلة التركيب أولوية للعديد من مالكي المنازل. خيارات مثل ألواح الفينيل المصممة هندسيًا أو ألواح الفينيل الفاخرة هي الأفضل لأولئك الذين هم في متناول اليد ويحبون وظيفة DIY – يمكن تثبيت خيارات الأرضيات القابلة للنقر بسهولة نسبيًا ، حيث تطفو فوق الأرضية السفلية.

غرفة معيشة مفعمة بالحيوية

هناك اعتبار آخر مهم لخيار أرضيات غرفة المعيشة الخاص بك وهو احتياجات عائلتك ، ويعرف أيضًا باسم الطريقة التي تخطط لاستخدامها في الغرفة. إذا كان لديك أطفال صغار ، وترى غرفة المعيشة الخاصة بك كمكان للكثير من الجري (والسحب) ، فمن المحتمل أن يكون السجاد هو خيارك الأفضل. ومع ذلك ، فإن العديد من خيارات الفينيل الفاخرة توفر أيضًا إحساسًا رائعًا بالقدم. وإذا كانت سهولة التنظيف في قمة اهتماماتك ، فيمكن أن يكون الخشب الصلب والصفائح خيارات رائعة أيضًا. هناك العديد من خيارات الأرضيات هذه الأيام مقاومة للأطفال والحيوانات الأليفة ومقاومة للماء – تأكد من إطلاعك على ديكورات لندن المحلي للحصول على مجموعة متنوعة من الأرضيات الجميلة ذات الأسعار المعقولة لغرفة المعيشة الجديدة الخاصة بك.



قد يعجبك أيضاً