ديكورات لندن » أفضل 4 مقلدة رخامية من صنع الإنسان

أفضل 4 مقلدة رخامية من صنع الإنسان

by admin


الحجر الطبيعي الأبيض مادة كلاسيكية خالدة للطاولات ، ولكن في السوق اليوم ، هناك المزيد من الخيارات لكيفية تحقيق هذا المظهر. في معظم الحالات ، يعني الحجر الأبيض الرخام الأبيض أو الكوارتزيت ، وكلاهما أنيق وجميل ، مما يضفي الأناقة الكلاسيكية على أي مساحة. لكن الحجر الطبيعي يمكن أن يتطلب الكثير من الصيانة ، لذلك إذا كان التفكير في مادة طبيعية مثل الجرانيت أو الرخام أو الكوارتزيت يسبب الكثير من الصداع ، فقد ترغب في التفكير في خيارات من صنع الإنسان.

كونترتوب الكوارتز ليست كوارتز طبيعي

بدأت أسطح العمل المصنوعة من الحجر الهندسي في تطوير شعبيتها بداية من أواخر التسعينيات ، ويتم تصنيفها عمومًا تحت عنوان “الكوارتز” ، على الرغم من أنها ليست مصنوعة بأي حال من ألواح الكوارتز الصلبة. بشكل أكثر ملاءمة ، يجب تسمية هذه المادة “بالحجر الهندسي” ، على الرغم من أنها معروفة على نطاق واسع ببساطة باسم كونترتوب الكوارتز.

إن ما يسمى بكونترتوب الكوارتز مصنوع في الواقع من مزيج من الحجر الطبيعي المسحوق (الرخام والجرانيت والكوارتز) وأحيانًا النفايات الصناعية (بلاط السيراميك والزجاج والمرايا وما إلى ذلك). يتكون حوالي 90 بالمائة من المواد من هذا المحتوى المعدني المخلوط ، والذي قد يحتوي أو لا يحتوي على كمية كبيرة من الكوارتز المعدني الفعلي. العشرة بالمائة الأخرى من المادة عبارة عن بوليمرات ومواد رابطة مختلفة. يتم تسخين المادة الممزوجة وتشكيلها إلى صفائح كبيرة ، ثم تُترك لتبرد وتتصلب ، ثم تقطع إلى أشكال مختلفة لاستخدامها كمواد بناء. في حين أن المادة لا تشبه تمامًا الشيء الحقيقي ، فإن وجود كمية كبيرة من المحتوى المعدني يمنح أسطح الكوارتز شكلاً مشابهًا جدًا للحجر الحقيقي.

يمكن أن تكون كونترتوب الكوارتز جيدة جدًا في تقليد الجرانيت ، لكن نمط التعرق للرخام الطبيعي كان أكثر صعوبة في التكرار. تدريجيًا ، على الرغم من ذلك ، أصبحت أسطح العمل المصنوعة من الحجر / الكوارتز جيدة بشكل متزايد في محاكاة مظهر الرخام الحقيقي. الكوارتز أيضًا متين ، ولديه مجموعة واسعة من الخيارات ، وليس مساميًا بشكل مفرط ، مما يعني أنه من الأسهل الحفاظ على نظافته.

فيما يلي أربعة منتجات جيدة يمكن أن تحل محل الرخام الأبيض الحقيقي.

  • 01
    من 04

    بريتانيكا كامبريا

    كامبريا

    Cambria هي واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع أسطح الكوارتز ، وهي معروفة ليس فقط بالمتانة ، ونقطة الأسعار المعقولة ، والأصل المصنوع في أمريكا ، ولكن أيضًا بالعمق الجمالي والواقعية للحجر المصمم هندسيًا. بالمقارنة مع الشركات المصنعة الأخرى ، كان لدى Cambria منذ فترة طويلة ما يشبه الرخام الأبيض ، بما في ذلك Torquay و Dovedale. لكن إضافة حديثة ، Brittanicca ، لا يمكن تمييزها تقريبًا عن الرخام الأبيض الأصلي. هذا هو واحد من أفضل المشاهد الرخامية التي يمكنك شراؤها ، وهو حجر أبيض كريمي مع أنماط مقنعة من الوريد الرمادي.

    تأتي بريتانيكا بثلاثة إصدارات مختلفة ، بما في ذلك الألوان القياسية (الموضحة هنا) ، والألوان الدافئة والذهبية.

  • 02
    من 04

    إيلا كامبريا

    كونترتوب كامبريا الجديد - إيلا

    كامبريا

    يقدم Cambria أيضًا محتالًا مقنعًا ثانيًا من الرخام الأبيض – Ella. في حين أن هذا الحجر ليس دراميًا تمامًا مثل Brittanicca ، إلا أنه يتمتع بالتأكيد بالحركة والعمق والعرق الدقيق الضروري لجعله خيارًا ممتازًا. هذا خيار رائع حيث تريد دقة أكبر من الدراما الموجودة في بريتانيكا.

    كامبريا ، الواقعة في ولاية مينيسوتا ، تصنع منتجاتها بالكامل في الولايات المتحدة. كانت كامبريا واحدة من أولى الشركات التي أنتجت هذا النوع من الأحجار الهندسية وتعتبر منتجًا رئيسيًا. يقدم أكثر من 80 نمطًا ولونًا مختلفًا للحجر المصمم هندسيًا ، بما في ذلك أكثر من 30 شكلًا يشبه أشكال مختلفة من الرخام.

  • 03
    من 04

    Caesarstone’s Calacatta Nuvo

    كالكاتا نوفو

    سيزارستون

    Caesarstone هو اسم مشهور آخر في عالم الكوارتز كونترتوب ، ويقدم العديد من الخيارات القابلة للتطبيق التي تبدو مثل الحجر الطبيعي. أقوى عروضهم إذا كنت تبحث عن سطح عمل يشبه الرخام الأبيض هو Calacatta Nuvo. تبدو حركة الألوان وعمقها أصليًا والتلوين دقيق تمامًا ، على الرغم من أنه أقل دراماتيكية من أي من خيارات Cambria.

    Caesarstone هي شركة أحدث نشأت في إسرائيل عام 1987 ، ولها مصنع في جورجيا. وهي معروفة بالتزامها بحماية البيئة.

  • 04
    من 04

    ليرا سيلستون

    ليرا سيلستون

    سيلستون

    خيار آخر جميل للغاية هو Silestone’s Lyra ، وهو استنساخ مقنع لرخام كاريرا. هذا الحجر هو خيار جميل آخر يتمتع بجماليات طبيعية أصيلة حقًا. على عكس الخيارات الأخرى ، التي تتميز بإيحاءات دافئة ، فإن Lyra عبارة عن كوارتز أبيض بارد مع عروق أنيقة باللون الرمادي المزرق.

    تشتهر Silestone ، ومقرها في كورال جابلز بولاية فلوريدا ، بمنتجات الحجر الهندسي التي تحتوي على 90 بالمائة من مادة الكوارتز الأصلية. تتوفر خيارات “الرخام الأبيض” باللون الكريمي الدافئ واللون الأبيض البارد ، ويمكنك الاختيار من بين العديد من أنماط الوريد وأنسجة السطح.

كونترتوب الكوارتز الذي يشبه الرخام الأبيض

شجرة التنوب / كيفن نوريس

قد يعجبك أيضاً