ديكورات لندن » كيفية تجديد خزائنك الخاصة

كيفية تجديد خزائنك الخاصة

by admin


أصبح تجديد الخزانات أكثر شعبية في السنوات القليلة الماضية بسبب انفجار الشركات المتخصصة في تجديد خزائن المطبخ والحمامات.

يتم تجديد الخزانة أحيانًا كجزء من مشروع إعادة تصميم الحمام أو إعادة عرض المطبخ. في أوقات أخرى ، قد يقرر صاحب المنزل أن الخزانات هي الشيء الوحيد الذي يريد إعادة تأهيله ، لكنهم لا يريدون إنفاق التكلفة العالية لتركيب خزانات جديدة تمامًا.

يعد دهان الخزانات إحدى الطرق التقليدية لتحسين مظهر الخزانات الموجودة. في حين أن خزانات الدهان أقل تكلفة من استبدال الخزانات أو إعادة تركيبها ، إلا أنها قد تستغرق وقتًا أطول من المتوقع نظرًا لأن الأسطح يجب أن تكون نظيفة تمامًا حتى يلتصق الدهان.

يعد تجديد الخزانات بديلاً أحدث عن تمزيق الخزانات واستبدالها.

هل يمكنك تجديد الخزانات بنفسك؟

نظرًا للتكلفة المرتفعة ، من المغري محاولة تجديد خزاناتك الخاصة. القشرة هي عملية صعبة ومرهقة – وليست مهمة يجب القيام بها بسهولة. مع ما يكفي من الصبر والاستعداد لتعلم حرفة جديدة ، يمكنك تجديد مطبخك أو خزائن الحمام. قبل الانغماس في هذا المشروع ، ضع في اعتبارك بعض الجوانب:

  • تكلفة المواد: عندما ترتكب خطأ في استخدام الحوائط الجافة أو الأرضيات الخشبية ، فإن مواد الاستبدال تكون رخيصة ويسهل الحصول عليها من خلال تشغيل متجر تحسين المنزل التالي. ولكن عندما ترتكب خطأً في قشرة الخشب ، فإن المواد البديلة تكون باهظة الثمن وتتطلب طلبًا آخر عبر الإنترنت.
  • هيكل مجلس الوزراء: إذا لم تكن الخزانات سليمة من الناحية الهيكلية ، فلا يمكن إعادة صقلها. قد يكون إصلاح الخزانات أمرًا صعبًا بالنسبة لأصحاب المنازل الذين ليس لديهم أدوات أو مهارات مناسبة لأعمال النجارة. إذا كانت صناديق الخزانة غير سليمة ، يجب استبدال الخزانات.

تعليمات

اطلب المستلزمات والأبواب وواجهات الأدراج

اطلب أبواب خزانة وواجهات أدراج جديدة من المورد. تتيح لك العديد من الشركات عبر الإنترنت طلب الحجم المناسب ، بالإضافة إلى التشطيبات المطلوبة وأنواع الأخشاب. ستصل جميع المنتجات بحجم يناسب خزاناتك.

قم بإزالة محتويات الخزانة

أخرج كل شيء من الخزانات مثل الأطباق والأوعية والأرفف وما إلى ذلك. يجب أن تذهب جميع العناصر. قم بإزالة ورق الخزانة. ضع جميع العناصر في صندوق.

قم بإزالة أبواب وواجهات الخزانة

اخلع جميع أبواب الخزائن وواجهات الأدراج الموجودة عن طريق فكها باستخدام المثقاب اللاسلكي. قم بتعبئة البراغي وتثبيتها على الأبواب وواجهات الأدراج.

قم بإزالة باب الخزانة وسحب الدرج والمقابض

باستخدام المثقاب اللاسلكي ، قم بإزالة الأجهزة من الأبواب وواجهات الأدراج ، إذا كنت تنوي الاحتفاظ بهذا الجهاز. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا تقلق بشأن الإزالة في هذه المرحلة.

ازالة

تخلص من الأبواب وواجهات الأدراج والأجهزة القديمة بشكل صحيح. تجنب قطع خزانة طمر النفايات قدر الإمكان. غالبًا ما تشتري ساحات الإنقاذ المعمارية عناصر بناء فريدة. أو يمكنك التبرع بالعناصر لقضية مثل إعادة متاجر Habitat For Humanity أو بعض متاجر Goodwill.

صنفر الأسطح

قم بصنفرة الأسطح التي ستتلقى القشرة بورق صنفرة ناعم. استخدم أداة صنفرة متأرجحة للأقسام الكبيرة مثل جوانب الخزانات. بالنسبة للمناطق الأصغر ، أمسك ورق الصنفرة يدويًا أو استخدم كتلة صنفرة رغوية.

نظف الخزائن

نظف جميع الأسطح التي سيتم إعادة تلبيسها بقطعة قماش. امسح جميع صناديق الخزائن (الإطارات وكلها) تمامًا بخلط فوسفات الصوديوم في الماء الدافئ. قم بتغيير الماء بشكل متكرر وأضف فوسفات الصوديوم الجديد. اشطفه بماء بارد ونظيف. عندما يمكنك فرك قطعة قماش بيضاء على السطح وتظهر قطعة القماش نظيفة ، تكون قد انتهيت.

قشرة جميع الأسطح الخارجية للخزانة

ضع قشرة الخشب على صناديق الخزانة. ضع القشرة على المناطق المكشوفة فقط ؛ لن يتم تكسية دواخل الخزانات. يمكن تطبيق شرائط الحواف على الحواف الأمامية الرقيقة للخزانات. يمكن وضع ألواح قشرة كبيرة على الجوانب.

عادة لا تكون القيعان الخارجية للخزانة مكسوّة بالقشرة. عادة ما تكون أسطح الخزائن مغطاة بقشرة خشبية ، حتى لو لم يتم رؤيتها.

يبيع بعض الموردين عبر الإنترنت صفائح قشرة الخشب الحساسة للضغط بالإضافة إلى نطاقات حافة القشرة الخشبية.

قم بتثبيت أبواب وأدراج الخزانة

قم بتركيب أبواب خزانة وواجهات أدراج جديدة. عادة ما يتم شراء الأبواب والأدراج جديدة بدلاً من إعادة تشكيلها. يعد استبدال العناصر الصغيرة مثل الدرج وواجهة الباب أمرًا صعبًا ، ويمكن أن تتعطل القشرة بمرور الوقت ، بغض النظر عن مدى جودة تطبيقها.

إضافة أجهزة خزانة ودرج

قم بتثبيت أجهزة الخزانة. ما لم تكن الأجهزة القديمة ذات قيمة خاصة أو ذات أهمية شخصية ، فإن معظم مشاريع تجديد الخزانات تتضمن تركيب أجهزة جديدة تمامًا. يتيح لك هذا الحصول على مظهر جديد في مطبخك بتكلفة منخفضة.

حفر ثقوب للأجهزة ، باستخدام مثقاب طرف المثقاب. أدخل مثبتات الأجهزة من الخلف ، من خلال الفتحات. قم بربط السحابات في الجهاز يدويًا. تابع ذلك بإحكام باستخدام مفك براغي يدوي أو لاسلكي.

viki2win / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً