ديكورات لندن » كيفية شراء خزائن المطبخ الجاهزة للتجميع (RTA)

كيفية شراء خزائن المطبخ الجاهزة للتجميع (RTA)

by admin


في هذه المقالة

  • قبل ان تشتري
  • الاعتبارات
  • أنواع
  • كلفة
  • كيفة تختار
  • أين تتسوق

توفر خزائن المطبخ الجاهزة للتجميع (RTA) لأصحاب المنازل خيارًا لتوفير المال على إعادة تصميم المطبخ – على الرغم من أن هذا الخيار يأتي مع الوقت وتكلفة العمالة. بدلاً من الخزانات الجاهزة للتعليق ، يتم تسليم هذه الخزانات في أجزاء في عبوة مسطحة ، جنبًا إلى جنب مع جميع الأجهزة اللازمة للتجميع. نظرًا لأنك تقوم بالتجميع بنفسك ، يمكنك خفض التكاليف بشكل كبير عن طريق قضاء المزيد من الوقت في تجميع الخزانات الخاصة بك.

قبل أن تبدأ في التسوق لشراء خزائن مطبخ جديدة ، من المفيد أن تأخذ الوقت الكافي لمعرفة المزيد عن خزانات هيئة الطرق والمواصلات. سيأخذك دليلنا الشامل إلى ما تبحث عنه عند شراء خزانات هيئة الطرق والمواصلات والتكاليف التقريبية والتجميع والمزيد.

ما هي خزانات هيئة الطرق والمواصلات؟

يشرح الاسم الجاهز للتجميع هذه المنتجات باختصار. عندما تطلب خزانات هيئة الطرق والمواصلات ، تم قطع جميع الأجزاء حسب الحجم ، وتم حفر ثقوب عند الحاجة ، وتم تطبيق أي تشطيبات طلبتها. ثم يتم تكديس الأجزاء ولفها. يمكنك إحضارها إلى المنزل من المتجر ، إذا كانت متوفرة لديك ، أو يمكنك شحنها إلى منزلك.

ثم تواجه مهمة تجميع وتركيب الخزانات. يجب أن تحتوي على تعليمات مضمنة ، ولكن قد تكون في الغالب رسومات وخطوات بأقل قدر من الإرشادات المكتوبة أو بدونها. يحتوي البعض أيضًا على رابط لمقاطع الفيديو عبر الإنترنت التي توضح كيفية تجميع خزاناتك.

قبل استبدال خزاناتك

تتطلب خزائن المطبخ مثل العناصر الأخرى في منزلك بعض الصيانة والصيانة من جانب المالك ، وبعد مرور الوقت تصبح قديمة الطراز. إذا حدث هذا ، فقد تجد نفسك تفكر في استبدال خزاناتك بأخرى جديدة. ولكن قبل أن تفعل ذلك ، قد تختار البحث عما إذا كان الأمر يستحق الوقت والمال لإعادة تجهيز الخزانات التي تمتلكها حاليًا. يمكن أن يكون هذا الخيار هو الطريقة الأقل تكلفة عند تحديث مطبخك ومساعدتك في الحصول على بضع سنوات أخرى من المطبخ الأصلي.

ومع ذلك ، في بعض الأحيان لا يكون من الممكن إصلاحها لأنها تتفكك أو تتشقق أو تتلف. إذا كان هذا هو الحال ، فمن الأفضل أن تسلك الطريق وتكلفة استبدالها بخزائن جديدة وقد تكون خزانات هيئة الطرق والمواصلات هي الخيار الأمثل لك.

اعتبارات الشراء لخزائن هيئة الطرق والمواصلات

جودة

مثل الخزانات المُجمَّعة مسبقًا ، تغطي الخزانات الجاهزة مجموعة كاملة من الجودة ، من الرديء إلى الجيد جدًا. يمكنك شراء خزانات RTA قوية وجذابة تمامًا مثل أي شيء تجده في صالة عرض المطبخ. لكن عليك أن تكون قادرًا على التعرف على الجودة الرديئة. تجنب الخزانات ذات الأدراج المدبسة من الخشب المضغوط ، وأدلة أدراج السكك الحديدية المدمجة ، والأبواب المصنوعة من ألواح الخشب المضغوط أو الألواح الليفية متوسطة الكثافة (MDF).

تشمل ميزات خزانة الجودة ما يلي:

  • أدراج خشبية صلبة مع نجارة متداخلة
  • أدلة درج التمديد الكامل
  • أبواب لها إطار من الخشب المصمت ، مع ألواح مصنوعة إما من الخشب الصلب أو الخشب الرقائقي
  • يتم تطبيق اللمسات النهائية والدهان بالفرشاة بدلاً من الرش

بينما يمكنك التحقق من هذه الميزات شخصيًا في المتجر ، يمكنك أيضًا طلب عينة من الباب عند الشراء عبر الإنترنت. قد تضطر إلى دفع وديعة صغيرة قابلة للاسترداد والشحن ، ولكن هذا يضمن لك معرفة ما ستحصل عليه عندما تقدم طلبًا في النهاية.

حَشد

أصبحت الخزانات الجاهزة للتجميع شائعة جدًا جزئيًا لأنها سهلة التركيب. لا تحتاج معظم المنتجات إلى أكثر من الغراء ومسامير الخشب والبراغي ، وكلها يجب أن تُزود بالخزائن ، جنبًا إلى جنب مع التعليمات الواضحة. يتم حفر الخزانات والأدراج والأبواب مسبقًا لتركيب الأجهزة والمفصلات. غالبًا ما تكون الأداة الوحيدة التي ستحتاجها للتجميع هي مفك البراغي.

ومع ذلك ، من الجيد الرجوع إلى مقاطع الفيديو عبر الإنترنت التي توضح كيفية تجميع خزاناتك ، إذا كانت متوفرة. يمكن أن تساعد مراجعة مقاطع الفيديو التوضيحية في منع أخطاء التجميع الشائعة.

أنواع خزانات هيئة الطرق والمواصلات

بالإضافة إلى نمط الخزانة ، يوجد أيضًا غطاء الخزانة وهو أمر يجب مراعاته لأي نوع من الخزائن التي تشتريها ، وليس فقط خزانات هيئة الطرق والمواصلات. هذا له علاقة بالطريقة التي يجلس بها باب الخزانة على هيكل الخزانة. هناك ثلاثة أنواع من تراكب الخزانات: تراكب جزئي ، وتراكب كامل ، وتراكب داخلي.

تراكب جزئي

التراكب الجزئي هو النوع الأكثر شيوعًا والأكثر شيوعًا للخزانات التي ستجدها. يترك هذا التراكب بعض المساحة بين أبواب الخزانة والأدراج ، ولا تكون الأجهزة ضرورية دائمًا. التراكب الجزئي هو أقل أنواع الخزانات تكلفة للشراء. يوفر التراكب الجزئي مظهرًا أكثر تقليدية وكلاسيكية.

تراكب كامل

يغطي نوع التراكب الكامل للخزانة الجزء الأمامي بالكامل من إطار الخزانة. عندما تلتقي أبواب الخزانة ، لا توجد مساحة كبيرة بينها. يلزم إرفاق الأجهزة للسماح لك بفتح وإغلاق الخزانات والأبواب. يسمح التراكب الكامل بسعة تخزين أكبر قليلاً وسهولة الوصول إلى العناصر الموجودة في الخزائن. يعتبر المظهر أنيقًا وعصريًا.

أقحم

تتلاءم أبواب الخزانة الداخلية مع الجزء الداخلي من الإطار ، مما يجعلها متسقة مع إطار الخزانة. الإطار بأكمله مكشوف للرؤية وحواف باب الخزانة محمية ويقل سهولة تعرضها للكسر أو التلف. عادةً ما يكون هذا النوع أغلى من التراكب الجزئي أو الكامل ويمكنك أن تفقد مساحة أكبر. المظهر الذي يقدمونه هو خطوط نظيفة وسلسة مع تطابق كل شيء بشكل متساوٍ ومتناسب.

كلفة

يمكنك توفير مبلغ كبير من المال باستخدام خزانات هيئة الطرق والمواصلات بدلاً من الخزانات المخصصة أو الخزانات المجمعة. المدخرات تأتي بطريقتين. أولاً ، نظرًا لأنها تأتي إليك مفككة ، فإن تكاليف شحن خزانة هيئة الطرق والمواصلات أقل من الخزانات المجمعة بالكامل لأنها تشغل مساحة أقل. ثانيًا ، نظرًا لأنك تهتم بالتجميع والتركيب ، ستوفر تكاليف العمالة.

يمكن أن تختلف تكاليفك بشكل كبير اعتمادًا على عوامل مثل المواد والإنهاء والتعقيد ودرجة الإكمال. في الطرف المنخفض من طيف التكلفة توجد خزانات ذات صناديق وأدراج بيضاء مطلية بالميلامين. أبواب مسطحة والعناصر غير المكتملة التي تدهنها بنفسك.

تشمل الخيارات الأكثر تكلفة صناديق الخزائن الخشبية المكسوة بالقشرة الخشبية ، وإطارات الوجه من الخشب الصلب ، والأبواب الخشبية الصلبة ، والأدراج المتشابكة. يمكن أن تكلف الخزانات ذات الأحجام الفردية والزوايا أكثر ، مثل الملحقات مثل قولبة التاج أو الإضاءة الداخلية.

غالبًا ما يتم تسعير خزائن المطبخ بالقدم الخطية ، وهي ببساطة المسافة الأفقية على طول الجدار التي سيتم ملؤها بالخزائن. تشتمل تكلفة القدم الخطية عادةً على الخزانات العلوية (الجدارية) والسفلية (الأساسية) بسعر واحد. اعتمادًا على مزيج الخيارات منخفضة التكلفة والمكلفة التي تختارها ، يمكن أن تتراوح خزائن المطبخ للمطبخ الكامل من حوالي 250 دولارًا لكل قدم طولي إلى 750 دولارًا أو أكثر.

تأكد من الحصول على عروض أسعار للمنتجات المماثلة من اثنين أو ثلاثة موردين. من الممكن أن تضطر إلى تحديد أسعار الموردين المنفصلين لصناديق الخزائن والأبواب والأجهزة. عادةً ما يساعد موردو خزائن هيئة الطرق والمواصلات في اقتراح مصادر للمواد الأخرى ، ويجب أن تكون قادرًا على القيام بهذا العمل عبر الإنترنت.

تحقق من توفر قطع غيار لخزائنك. إذا انكسر شيء ما أو تعرض للتلف في التجميع ، فقد يتسبب انتظار جزء بديل في تأخير مهمة إعادة تشكيل مطبخك. وإذا تعطل أحد الأجزاء سنوات على الطريق ، فأنت تريد أن تكون قادرًا على استبداله بسهولة.

كيفية اختيار خزانات هيئة الطرق والمواصلات

يعود الأمر كله إلى التفضيلات الشخصية عند اختيار خزانات RTA المناسبة لمطبخك أو حمامك. من نمط الخزانات إلى اللون والتشطيب ، الخيار لك. ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن تفكر فيها لمعرفة أيها سيعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. تأكد من أنها تتناسب بشكل صحيح مع المساحة المخصصة وأن الخزانات ذات نوعية جيدة مع ميزات رائعة.

مساحة

تعد معرفة مقدار المساحة المتوفرة لديك لكل خزانة أمرًا حيويًا لهذا المشروع. أخرج شريط القياس وقم بالقياس مرة واحدة ومرتين وثلاث مرات للتأكد من حصولك على الحسابات الصحيحة قبل الشراء. قم بقياس الطول والعرض والارتفاع لكل خزانة تحتاج إلى شرائها. إذا كنت لا تشعر بالراحة عند القيام بذلك ، فقم بتعيين متخصص للتأكد من حصولك على الحجم الذي تحتاجه بالضبط.

سمات

من المهم التأكد من أن الخزانات ذات نوعية جيدة بحيث تدوم لفترة طويلة ، كما تمت مناقشته سابقًا في قسم اعتبارات الشراء ، وكذلك الميزات المعروضة. عند اختيار الخزانات ، ابحث عن ميزات مثل آلية الإغلاق الناعم ، والفواصل الرأسية ، وسحب القمامة ، وتخزين الزاوية ، وإذا كانت قطع الغيار متوفرة. يمكن أن تجعل هذه المرافق الإضافية الحياة أسهل بالنسبة لك أثناء الطهي والاستمتاع بمطبخك. كما أنها تسهل عليك إعداد وتخزين أدوات مطبخك.

كم من الوقت تخطط للبقاء حيث أنت؟

بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها ، تعتبر خزائن المطبخ الجديدة استثمارًا كبيرًا. ضع في اعتبارك المدة التي تخطط للبقاء فيها في منزلك. هل هي طويلة الأمد؟ أم أنك تقوم بتجهيز المنزل وتحديثه للبيع؟ مهما كان القرار الذي تتخذه ، يمكن أن يساعدك في تحديد المبلغ الذي تريد حقًا إنفاقه على خزائن المطبخ.

أين تتسوق

يمكنك العثور على خزانات هيئة الطرق والمواصلات في بعض المتاجر الكبيرة (IKEA و Home Depot و Lowe’s و Costco) ، ولكن يتوفر اختيار أوسع بكثير من تجار التجزئة عبر الإنترنت. يسمح لك الشراء من متجر بالتفاعل مع الموظفين ، الذين قد يكونون قادرين على المساعدة في شرح الاختلافات في الخزانات المتاحة وتقديم المشورة بشأن تخطيط غرفتك. قد تكون هذه الأنواع من الخدمات متاحة أيضًا لدى بعض بائعي التجزئة عبر الإنترنت ، مع وجود بعض المواقع التي لديها القدرة على إنشاء تخطيط مخصص وعرض تصورات واقعية للغرفة.

التعليمات

  • كيف تقوم بتجميع خزانات هيئة الطرق والمواصلات؟

    تتماشى خزانات هيئة الطرق والمواصلات مع المسامير الخشبية والبراغي والغراء. عادةً ما يتم توفير الإرشادات في شكل مقاطع فيديو أو مقاطع مكتوبة ، لمساعدتك في تجميعها معًا.

  • كم من الوقت يستغرق تجميع خزانات هيئة الطرق والمواصلات؟

    إذا كنت بارعًا مبتدئًا ، فيجب أن يستغرق تجميع كل خزانة ما يقرب من 45 دقيقة إلى ساعة واحدة. كلما تقدمت في خط تجميع الخزانات ، قد تسرع قليلاً.

  • ما هي مدة صلاحية خزانات هيئة الطرق والمواصلات؟

    يجب أن يستمر العمر الافتراضي النموذجي لخزانة هيئة الطرق والمواصلات عالية الجودة حوالي 20 عامًا أو أكثر. يعتمد هذا أيضًا على التركيب الصحيح والرعاية والصيانة المناسبة على مر السنين.

أسيسيت / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً