ديكورات لندن » كيفية استخدام فيلم اخفاء الرسام

كيفية استخدام فيلم اخفاء الرسام

by admin


الفرق بين وظيفة الدهان الصغيرة ووظيفة الدهان الكبيرة هو وقت التحضير. غالبًا ما يكون التحضير هو الفراغ الزمني للعديد من الأشخاص الذين يقومون بذلك بأنفسهم لأنهم لا يتوقعون أن يكون الأمر معقدًا للغاية. يمكنك بسهولة تخصيص يوم كامل للإخفاء ، والتصوير ، والتغطية ، والتسجيل – وهذا كل شيء حتى قبل فتح علبة دهان واحدة.

من خلال الدهان باليد ، يمكنك إخفاء المناطق حسب تقديرك. في حين أنه لا يوصى بذلك ، يمكنك دهان غرفة كاملة بفرشاة وحتى بكرة دون انسكاب قطرة واحدة على الأرض أو الأثاث. ولكن عند استخدام بخاخ الدهان ، عليك إخفاء المناطق التي لن يتم طلاؤها لأن الرش الزائد أمر لا مفر منه.

لإخفاء نافذة أو اثنتين ، يمكنك دائمًا استخدام ورق الجرائد والشريط اللاصق. ولكن لأي شيء أكثر من ذلك ، ستجعل حياتك أسهل إذا كنت تستخدم أداة إخفاء وتشويه من خطوة واحدة تسمى Masking film.

ما هو فيلم اخفاء

فيلم اخفاء ليس هو نفس الشيء مثل قماش القنب. لا يُقصد من الأغطية أن تكون مناسبة للشكل أو لإنشاء حافة قابلة للدهان. للمشي على العناصر أو لتغطيتها ، ضع في اعتبارك استخدام قماش قطني.

يأتي فيلم التقنيع على شكل لفات طويلة (مثل 50 أو 100 قدم) بعرض من 12 بوصة إلى 12 قدمًا. ستجد نوعين من أفلام التقنيع:

فيلم اخفاء مسجل مسبقا

يحتوي فيلم التقنيع المُلصق مسبقًا على شريط من شريط الرسام اللاصق يمتد على طول إحدى حواف الفيلم. سيتم تثبيت الشريط بإحكام على طول حافة أي شيء لا يحتاج إلى دهان: جدار آخر ، وتقليم ، وأعمال بناء ، وأرضية ، والمزيد.

تتشبث فيلم اخفاء

يعتمد فيلم التقنيع المتشبث على خصائص اللصق الثابت للبلاستيك لتثبيته في مكانه ، بدلاً من شريط الرسام. يمكنك تشغيل شريط لاصق على طول أي حافة ستقوم بطلائها بجانبها أو تركها كما هي.

نصيحة

يمكنك إضافة سحاب للفيلم للسماح بالوصول إلى الغرف المجاورة.

اختر الحجم المناسب

يجمع الفيلم الذي تم تسجيله مسبقًا بين خطوتين: الشريط اللاصق واللف (تجدر الإشارة إلى أنك قد تحتاج إلى لصق الحواف الثلاثة الأخرى بشكل منفصل). تذكر أيضًا أن الحجم الأكبر ليس دائمًا أفضل. لا يؤدي استخدام فيلم التقنيع كبير الحجم إلى إهدار فقط – بل تحتاج أيضًا إلى قص أو لصق كل هذا الفائض ، والذي قد يكون مؤلمًا عند التعامل مع هذا الفيلم الرقيق للغاية الذي يريد دائمًا التمسك بيديك وذراعيك.

كيفية استخدام فيلم اخفاء

  1. افتح الفيلم

    انبسط حوالي قدم من الفيلم من لفة.

  2. إرفاق الشريط إلى الحافة

    قم بإرفاق الشريط على فيلم التقنيع مباشرة على طول الحافة التي لن يتم دهانها. تأكد من أن جانب الفيلم من فيلم التقنيع على الجانب الذي لن يتم طلائه.

  3. اسحب الفيلم

    بعد تثبيت الشريط بالكامل ، اضغط بيدك على الفيلم لمنعه من التمزق أثناء استخدام يدك الأخرى لسحب الفيلم لأسفل. استمر في طول الفيلم حتى يتم سحب الفيلم بالكامل.

  4. تنعيم الفيلم

    قم بسلاسة الفيلم عبر السطح. يجب أن تثبت الكهرباء الساكنة في مكانها.

أين تستخدم فيلم اخفاء

الجدران الداخلية

الطريقة الكلاسيكية لاستخدام فيلم التقنيع عند دهان السقف هي تشغيل الحافة اللاصقة على طول الجزء العلوي من الجدار ، وفتح الفيلم لأسفل ، والضغط عليه بشكل مسطح على الحائط. ثم ابدأ في الدهان.

النوافذ والأبواب

يعمل فيلم الإخفاء بشكل رائع على النوافذ لأنه يلتصق جيدًا بالزجاج. نادرًا ما يتطابق فيلم الإخفاء مع الحجم الدقيق للنوافذ والأبواب. ولكن كل ما عليك فعله هو تمرير الشرائط اللاصقة على جانبي المنطقة المراد إخفائها. إذا كان لديك ما لا يقل عن 6 بوصات من التداخل ، فليس من الضروري الشريط بين القسمين (على الرغم من أنه لن يؤذي أبدًا).

مناطق أخرى

تذكر أن فيلم التقنيع ليس فقط للدهان على الحافة مباشرة. غالبًا ما تحتاج إلى تغطية الخزانات والأرضيات لحمايتها من الرذاذ المحيط. فيلم اخفاء يعمل بشكل رائع لهذا الغرض.

الصنفرة

فيلم اخفاء مثالي لجمع الجسيمات. على عكس الأقمشة البلاستيكية ، فإن الالتصاق الثابت للفيلم يسحب مغناطيسيًا جزيئات الدهان والغبار تجاهه.

مناطق واسعة

إذا كان لديك مساحات كبيرة لإخفائها ، فمن المستحيل تقريبًا استخدام ورق الجرائد. يستغرق التقنيع بفيلم اخفاء وقتًا أقل بكثير من الإخفاء بالصحف لأنك ، مع الفيلم ، تتعامل فقط مع ورقة واحدة من الفيلم. مع الصحف ، يمكن أن يستغرق الأمر خمس أو ست أوراق لتغطية النافذة أو الباب بشكل صحيح.

أولريك شميت / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً