ديكورات لندن » كيفية دهان مصاريع الفينيل لتحديث جاذبية الرصيف الكلي

كيفية دهان مصاريع الفينيل لتحديث جاذبية الرصيف الكلي

by admin


بول بارتون / فيوز / جيتي إيماجيس


ملخص المشروع

  • وقت العمل:
    4-8 ساعات

  • الوقت الكلي:
    13 يوما

  • مستوى المهارة:
    مبتدئ

  • التكلفة المتوقعة:
    من 50 دولارًا إلى 100 دولار

عادة ما يتم تثبيت الستائر الزخرفية والوظيفية على جانبي نوافذ المنزل من أجل إدخال ألوان جديدة إلى الجمالية وتحسين المظهر الخارجي للمنزل. ومع ذلك ، بمرور الوقت ، يمكن أن تتلاشى الستائر ، أو تتشقق ، أو تتقشر ، مما يجعل المنزل يبدو قديمًا ولطيفًا. للمساعدة في تحديث المظهر الخارجي للمنزل ، يمكن دهان مصاريع الفينيل بلون جديد أو تجديدها بطبقة جديدة من نفس لون الدهان.

استخدام البرايمر على مصاريع الفينيل

تُستخدم مواد التمهيدي بشكل شائع في الدهان الخارجي من أجل ختم المادة الأصلية وإخفاء الوصلات ودرزات الغطاء. إذا ظهرت على مصاريع الفينيل علامات التدهور أو التلف الشديد بسبب الطقس أو التنقر ، فقد يكون من الجيد استخدام برايمر لإغلاق هذه العيوب وتوفير قاعدة جيدة للدهان. لا يعد الدهان التمهيدي ضروريًا لمصاريع الفينيل التي تكون بحالة جيدة ، لأن الدهان سيلتصق بسطح الفينيل دون أي مشاكل.

قبل ان تبدأ

قبل البدء ، من الجيد تجهيز منطقة عمل يمكن سدها لمنع الحوادث التي يسببها مرور الأفراد ، مثل الركل على دلو الدهان أو ضرب السلم.

واحدة من أفضل الطرق لدهان مصاريع الفينيل بسرعة وفعالية هي إزالتها ببساطة من المنزل وإنشاء محطة عمل للدهان في مرآب جيد التهوية أو سقيفة أو موقع خارجي.

عادةً ما يتم تثبيت مصاريع الفينيل إما بمشابك تثبيت معدنية أو مسامير تثبيت بلاستيكية. إذا تم تثبيت المصاريع بمشابك تثبيت معدنية ، فمن السهل نسبيًا رفعها ، ولكن إذا تم تركيبها بمسامير بلاستيكية ، فقد يكون من الأفضل دهانها في موضعها. قبل البدء ، افحص الستائر الخاصة بك وحدد أفضل نهج للمشروع.

إذا كنت تفضل دهان الستائر في مكانها ، فستحتاج إلى استخدام شريط الرسام حول حواف الستائر لتجنب دهان جوانب المنزل أو النوافذ.

اعتبارات السلامة

تأكد من ارتداء معدات الحماية الشخصية المناسبة (PPE) ، بما في ذلك حماية العين والقفازات والأحذية المغلقة من الأمام. يعتبر القناع الواقي فكرة جيدة أيضًا إذا كنت ستقوم بدهان الستائر في مكان مغلق ، مثل المرآب أو ورشة العمل.

ضع في اعتبارك أنه لا توجد كل مجموعة من المصاريع في الطابق الأول ، لذلك ستحتاج إلى اتخاذ الاحتياطات المناسبة أثناء العمل على سلم أو على السطح للوصول إلى مصاريع الفينيل في الطابق الثاني. عيّن مراقبًا للحفاظ على السلم ثابتًا وفكر في ارتداء حزام يمكن ربطه للمساعدة في منع السقوط العرضي. إذا لم تكن مرتاحًا لتسلق السلم ، ففكر في الاستعانة بخدمة دهان احترافية.

ماذا ستحتاج

المعدات / الأدوات

  • خرطوم الحديقة

  • فرشاة ذات شعيرات ناعمة

  • القماش ستوكات

  • فرشاة الدهان

  • منشارا

  • كماشة

  • إسقاط القماش

  • بندقية السد

  • سُلُّم

  • قفازات الأمان

  • نظارات حماية

  • حماية التنفس

  • دلو

المواد

  • صابون

  • شريط الرسام

  • مسامير تركيب بلاستيكية

  • السد سيليكون

  • التمهيدي (اختياري)

  • دهان خارجي من اللاتكس

تعليمات

  1. قم بإزالة مصاريع الفينيل (اختياري)

    إذا تم تأمين المصاريع بمشابك تثبيت معدنية ، فانتقل ببساطة في جميع أنحاء المنزل وارفع مصاريع الفينيل من مشابك التثبيت.

    بالنسبة للستائر التي يتم تثبيتها مع مصراع Loks ، اسحب مصراع الفينيل حوالي بوصة واحدة من الحائط من أجل استخدام منشارا وقطع من خلال أقفال الغالق.

    بعد قطع مسمار التثبيت البلاستيكي لتحرير المصراع ، من المهم استخدام الزردية لإزالة القطع المتبقية من مسامير التثبيت البلاستيكية وملء الثقوب بسد السيليكون. يساعد ذلك على حماية المنزل من الإصابة بالحشرات والأضرار الناجمة عن المياه ، مع تهيئة المنطقة أيضًا لإعادة تركيب مصاريع الفينيل.

  2. نظف مصاريع الفينيل

    سواء قمت بإزالة الستائر أم لا ، يجب تنظيفها بشكل صحيح بالماء والصابون وفرشاة ذات شعيرات ناعمة لضمان أن الدهان سوف يلتصق بالسطح الأملس والنظيف. استخدم خرطومًا ودلوًا من الماء والصابون لغسل وشطف مصاريع الفينيل ، والسماح لها بالجفاف قبل المتابعة. يمكن استخدام قطعة قماش نظيفة من الألياف الدقيقة لمسح الماء الزائد لتسريع عملية التجفيف.

  3. جهز المنطقة قبل الدهان

    قبل الدهان ، تحقق للتأكد من أن الدهان التمهيدي والدهان لن يتساقط على جانب المنزل أو النافذة أو يتساقط على السطح أو الأرضية. إذا تمت إزالة مصاريع الفينيل ، فضع قطعة قماش منسقة تغطي المنطقة بأكملها لحماية طاولة العمل والأرضية. بالنسبة للستائر المصنوعة من الفينيل التي لا تزال في مكانها ، تذكر أن تقوم بشريط لاصق حول المصاريع ووضع قطعة قماش منسقة أسفل المصاريع لالتقاط أي قطرات طائشة قد تسقط.

  4. قم بتجهيز ودهان مصاريع الفينيل

    بعد تنظيف المصاريع ، يجب أن يكون من السهل نسبيًا تحديد ما إذا كانت بحاجة إلى طبقة من الدهان التمهيدي قبل الدهان أو ما إذا كان سطح مصاريع الفينيل أملسًا بدرجة كافية ليتم طلاؤه بدون طبقة أولية. تذكر أن أي تدهور شديد أو تجوية أو تأليب هو علامة على أنه يجب تحضير ستائر الفينيل قبل الدهان.

    نظرًا للشرائح الشائعة في مصاريع الفينيل ، فإن البكرات ليست خيارًا جيدًا. استخدم فرشاة دهان لتطبيق طبقات متساوية من البرايمر ، إذا لزم الأمر ، واتركها تجف بشكل كبير وفقًا لتوصيات الشركة المصنعة. يستغرق هذا عادةً ما بين ساعة إلى أربع ساعات قبل أن يتم دهان المصاريع.

    بمجرد أن يجف التمهيدي ، تكون الستائر جاهزة للدهان. يعد دهان اللاتكس الخارجي هو الخيار الأفضل لمصاريع الفينيل نظرًا لمقاومته العالية للأشعة فوق البنفسجية والتصاقه الجيد بالفينيل. استخدم فرشاة دهان لتغطية كل مصراع بالكامل ، مما يضمن توزيعًا سميكًا ومتساويًا للدهان. عادة ما يجف هذا النوع من الدهان حتى اللمس في غضون ساعتين تقريبًا ولكن قد يستغرق ما يصل إلى 48 ساعة حتى يجف تمامًا.

  5. أعد تثبيت مصاريع الفينيل

    إذا قمت بإزالة مصاريع الفينيل ، فستحتاج إلى إعادة تثبيتها بعد أن يجف الدهان تمامًا ويعالج. يجب أن يكون هذا سهلاً إلى حد ما إذا تم تثبيت المصاريع في الأصل بمشابك تثبيت معدنية. ما عليك سوى ربط المصاريع بالمشابك وإدخالها في مكانها.

    إذا تم تثبيت المصاريع بمسامير تثبيت بلاستيكية ، فستحتاج إلى حفر ثقوب تثبيت جديدة وتركيب مثبتات الغالق من خلال إدخالها من خلال الفتحات الموجودة في المصراع والنقر على السحابات بمطرقة لدفعها إلى الحائط للحصول على إحكام. لائق بدنيا. فقط تأكد من أن الثقب بالحجم المناسب بحيث تمسك مثبتات الغالق بجوانب الفتحة وتمنع المصاريع من التحرك.

قد يعجبك أيضاً