ديكورات لندن » كيف تدهن لوحة جدارية ستحبها

كيف تدهن لوحة جدارية ستحبها

by admin


ذا سبروس / كريستوفر لي فوتو


ملخص المشروع

  • وقت العمل:
    12 يوما

  • الوقت الكلي:
    2-3 أيام

  • مستوى المهارة:
    مبتدئ

  • التكلفة المتوقعة:
    200 دولار

سيكون مصدر إلهام لك أن تدهن بنفسك بعد أن تتعلم مدى سهولة دهان لوحة جدارية. إذا كنت تبحث عن إضافة تأثير كبير على الحائط ، فإن إضافة لوحة جدارية هي السبيل للذهاب. إنها قطعة مميزة تجذب انتباه كل زائر. إنه مشروع كبير يجب القيام به بسبب كمية الدهان ولكن النتائج ستكون رائعة. ولا تعتقد أن الجداريات قديمة ، فالعديد من تصميمات الجداريات حديثة وحديثة.

اعتبارات السلامة

تمامًا كما هو الحال مع أي مشروع دهان ، يجب أن تحمي نفسك. هذا يعني العمل في منطقة جيدة التهوية وارتداء جهاز تنفس إذا لزم الأمر. تعتبر النظارات الواقية أيضًا فكرة جيدة ، خاصة إذا كنت تقوم بصنفرة قبل الدهان.

ماذا ستحتاج

المعدات / الأدوات

  • قلم

  • قم بإسقاط الملابس

  • خرقة

المواد

  • ورق

  • غسل الصحون

  • برايمر أكريليك

  • دهان أكريليك أو دهان لاتكس

  • ورنيش أكريليك (اختياري)

تعليمات

  1. خطط للتصميم الخاص بك

    ما نوع اللوحة الجدارية التي ترغب في الحصول عليها؟ هل يجب أن تكون واقعية أم أكثر تجريدية؟ قم بعمل دهان تخطيطي سريع للتصميم الذي ترغب في رؤيته وقد تحول إلى لوحة جدارية. إذا لم تكن متأكدًا من التصميم الخاص بك ، فقد ترغب في تحديد الجدار الذي سيتم وضعه أولاً ثم التخطيط له من هناك.

  2. اختر موقعا

    أين تريد أن تدهن جداريةك؟ تعتبر غرف النوم وغرف المعيشة من الخيارات الشائعة ، لكن المناطق الأخرى مثل المطابخ والممرات يمكن أن تكون أماكن مثالية للجدارية. ابحث عن مساحة كبيرة من الجدار ستكون كبيرة بما يكفي لتصميمك.

  3. الاستعداد للدهان

    بعد تحديد الجدار الذي ستعمل عليه ، يمكنك البدء في الاستعداد للدهان. الآن هو الوقت الذي تريد فيه نقل الأثاث بعيدًا عن الطريق وتغطية أي شيء لا يمكنك تحريكه بقطعة قماش قطنية.

  4. نظف الحائط

    من المهم أن تبدأ بسطح نظيف حتى يلتصق الدهان الذي تقوم بتطبيقه بالحائط دون أي مشاكل. استخدم صابون غسيل أطباق خفيفًا مع بعض الماء الدافئ لتنظيف الحائط بخرقة حيث ستذهب اللوحة الجدارية. إذا رأيت أي شحم أو أوساخ عنيدة على الحائط ، فقد تحتاج إلى استخدام منظف تجاري لإزالته من الحائط. بعد تنظيف الحائط مرة واحدة ، افعل ذلك مرة أخرى للتأكد من أنه نظيف وجاهز للانطلاق. اترك الجدار يجف تمامًا قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.

  5. رئيس الجدار

    إن تمهيد الجدار خطوة لا تريد تخطيها. لا يساعد البرايمر على تغطية ما كان على الحائط سابقًا فحسب ، بل يساعد الدهان أيضًا على الالتصاق بالحائط. استخدم برايمر أكريليك على الحائط ، وقم بتغطية السطح بالكامل للمكان الذي ستكون عليه اللوحة الجدارية.

  6. ادهن التصميم الخاص بك

    أخرج الدهان الذي دهانته وقسمه إلى شبكة. يجب أن تكون كل شبكة 1 بوصة مربعة. احسب عدد المربعات التي تتحرك عموديًا وأفقيًا. هذا هو نفس عدد المربعات الذي يجب أن تستخدمه كشبكة أكبر بكثير على الحائط. سيساعد هذا في الحفاظ على تناسب كل شيء. باستخدام قلم رصاص ، انقل شبكتك والتصميم إلى الحائط. ليس من المهم دهان التفاصيل بعد ، ركز على المساحات الكبيرة التي تحتاج إلى دهان.

  7. اختر الدهان الخاص بك

    هناك عدة أنواع مختلفة من الدهانات التي يمكنك اختيارها هنا ، ونوصي باختيار دهان الأكريليك للمناطق الأصغر والعمل التفصيلي. يعمل دهان اللاتكس بشكل مثالي إذا كنت تغطي سطحًا كبيرًا. اختر دهانًا بطبقة نهائية غير لامعة أو قشر البيض لتجنب التوهج على اللوحة الجدارية.

    نصيحة

    هل تدهن لوحة جدارية على حائط خارجي؟ إذا كان الأمر كذلك ، سترغب في اختيار دهان مقاوم للماء والعوامل الجوية مثل اللاتكس أو الأكريليك أو رذاذ الدهان. ختم بطبقة من الورنيش للحماية من العناصر.

  8. دهان الجدارية

    استخدم فرشاة دهان أو بكرة لتطبيق الدهان في المنطقة التي تريدها. ابدأ بالمساحات الكبيرة التي تحتاج إلى دهان ، مثل الخلفية. قم بالتبديل إلى فرشاة دهان أصغر عندما يحين الوقت لإضافة تفاصيل إلى جداريةك. الرجوع إلى الدهان الخاص بك عند إضافة التفاصيل ، بالقلم الرصاص قبل الدهان عند الحاجة.

  9. ختم الجدارية (اختياري)

    إذا كانت جداريةك في منطقة ذات لمسة عالية مثل غرفة الأطفال ، فستحتاج إلى استخدام ورنيش أكريليك لتغطية العمل وحمايته من بصمات الأيدي الدهنية. اترك اللوحة الجدارية تجف تمامًا قبل إعادة أي أثاث إلى الحائط.

قد يعجبك أيضاً