ديكورات لندن » كيف تعرف ما إذا كانت خزائن المطبخ الخاصة بك يجب أن تذهب إلى السقف

كيف تعرف ما إذا كانت خزائن المطبخ الخاصة بك يجب أن تذهب إلى السقف

by admin


عند التخطيط لمطبخ جديد أو إعادة تشكيل رئيسية ، فإن القرار الأساسي الذي ستحتاج إلى اتخاذه هو ما إذا كنت تريد تشغيل خزانة الحائط العلوية حتى السقف أو تثبيت الخزانات مع وجود فجوة فوقها. تحتوي معظم المنازل التي تم بناؤها في الخمسين عامًا الماضية على خزائن مطبخ يبلغ ارتفاعها 32 أو 36 بوصة ، مثبتة بحيث توجد فجوة من قدم إلى قدمين بين قمم الخزانات والسقف. وهناك سبب وجيه لذلك ، حيث يمكن الوصول إلى خزائن الحائط بهذه النسب إلى حد ما لمعظم الأشخاص الذين يقفون على الأرض أو يستخدمون سلمًا قصيرًا. ومع ذلك ، شهدت السنوات الأخيرة عودة إلى خزائن الحائط التي تمتد حتى السقف. بالإضافة إلى توفير المزيد من التخزين ، يمكن أن يعمل هذا التكوين في كل من تصاميم الفترة التاريخية وأنماط المطبخ الحديثة.

القرار أكثر تعقيدًا مما تعتقد ، رغم ذلك. هناك عدد من العوامل التي تلعب دورًا في قرارك ، بما في ذلك:

  • تفضيلات التصميم
  • ارتفاع السقف
  • ميزانية
  • تفاصيل السقف

نصيحة

قبل أن تبدأ في اتخاذ أي خيارات ، قم بقياس السقف الخاص بك أولاً. اكتب الأرقام حتى يمكنك الحصول عليها كمرجع أثناء قيامك بأبحاثك لاتخاذ قرارك.

  • 01
    من 04

    تفضيل التصميم

    ليس هناك فائدة من الخوض في المشكلة بشكل أعمق إذا كنت لا تحب المظهر المرئي (أو الوظيفة) لخزائن الحائط التي تمتد حتى السقف ، لذا ابدأ بطرح هذا السؤال البسيط على نفسك: هل تحب المظهر السلس والمستمر المظهر الذي توفره الخزائن التي تمتد حتى السقف؟ وهل تروق لك الخزائن الأكبر على المستوى الوظيفي؟

    بعض الناس يحبون إلى حد كبير شكل كتلة كاملة من خزانات الحائط المستمرة بدون مساحة فوقها. بالنسبة للآخرين ، يكون التفضيل أكثر فاعلية: توفر الخزانات المستمرة مساحة تخزين أكبر ، كما أنها تقضي على المساحة الميتة التي تجمع الغبار.

    قبل أن تفترض أن مساحة التخزين الإضافية هذه ميزة رائعة ، يجب أن تدرك أن أرفف التخزين الموجودة بالقرب من السقف لا يمكن الوصول إليها بسهولة. بالنسبة لمعظم الناس ، تُستخدم الرفوف الأعلى للعناصر الموسمية أو للأطباق والملحقات التي نادرًا ما تستخدم. يتمثل أحد الخيارات في تجهيز مطبخك بسلم مكتبة متدحرج ، والذي يمكن أن يحسن الوصول إلى الأرفف العالية ويعمل أيضًا كعنصر تصميم زخرفي في حد ذاته.

  • 02
    من 04

    ارتفاع السقف

    تحتوي معظم المطابخ على أسقف بارتفاع 8 أقدام (96 بوصة) أو 9 أقدام (108 بوصات) ، وإذا كان منزلك يقع في هذه الفئة ، فلديك خياران إذا كنت تريد مظهر الخزائن التي تصل إلى السقف.

    من الممكن ملء المساحة بأكملها بخزائن – إما عن طريق شراء خزانات تملأ المساحة بدقة ، أو عن طريق تشغيل صفين من خزانات الحائط التي تشغل معًا المساحة الرأسية بأكملها. القاعدة العامة هي تركيب خزائن الحائط بحيث تكون الحافة السفلية 54 بوصة فوق الأرض ، مما يعني أن السقف الذي يبلغ ارتفاعه 8 أقدام يوفر مساحة 42 بوصة لخزائن الحائط ، بينما يبلغ ارتفاعه 9 أقدام يحتوي السقف على 54 بوصة متوفرة.

    تقدم العديد من الشركات المصنعة للخزائن خزانات الحائط بارتفاعات 12 و 15 و 18 و 24 و 30 و 32 و 36 و 42 بوصة. إذا كان لديك أسقف بارتفاع 8 أقدام وتريد خزانات تصل إلى السقف ، فإن خزانات الحائط التي يبلغ ارتفاعها 42 بوصة ستكون مناسبة تمامًا. إذا كان لديك سقوف بارتفاع 9 أقدام ، يمكنك اختيار ملء 54 بوصة من مساحة الجدار المتاحة بصف واحد من الخزانات التي يبلغ ارتفاعها 36 بوصة ، مع وجود صف من الخزانات مقاس 18 بوصة فوقها. سيكون الخيار الآخر هو الخزانات مقاس 12 بوصة فوق صف من الخزانات مقاس 42 بوصة. إذا كانت هناك فجوات صغيرة فوق خزائن الحائط ، فيمكن عادة ملء ذلك بسهولة بقوالب التاج أو أعمال الزخرفة الأخرى.

    إذا كان لديك ارتفاعات غير عادية في السقف ، فيمكن لمتخصص الخزائن المخصصة بناء خزانات لتناسب أي مساحة – وهو ما قد يكون الحل الأكثر عملية إذا كان لديك سقوف بارتفاع 10 أقدام. بالتناوب ، يمكنك ملء الفراغ فوق صف واحد من الخزانات القياسية بألواح خزانة مزيفة تعطي المظهر ، ولكن ليس الوظيفة (أو التكلفة) ، للخزانات الممتدة حتى السقف.

    إذا كان لديك ظرف غير عادي للسقوف التي يزيد ارتفاعها عن 10 أقدام ، كما هو الحال في بعض الأحيان في الشقق العلوية ، فمن الأفضل عدم محاولة تشغيل الخزانات على طول الطريق. ليس من العملي ولا الجذاب تثبيت مثل هذه الكتلة من الخزانات.

  • 03
    من 04

    ميزانية

    يجب أن تدرك أنك ستواجه تكلفة إعادة تصميم أعلى بكثير إذا اخترت تثبيت خزانات الحائط حتى السقف. تعد الخزانة بالفعل أغلى عنصر في إعادة تشكيل المطبخ ، وسيؤدي شراء خزانات طويلة جدًا أو إضافة صف ثان من الخزانات إلى زيادة تكاليفك بشكل كبير. إذا كنت مضبوطًا على المظهر ولكن التكلفة تبدو باهظة ، فمن المحتمل أن تكون الألواح المزيفة التي تمتد حتى السقف هي الخيار الأفضل. خيار آخر هو تمديد السقف لأسفل – عن طريق تأطير وتشطيب الوحدات الجانبية التي تسقط ارتفاع السقف فوق الخزانات لتتوافق مع قمم الخزانات.

  • 04
    من 04

    تفاصيل السقف

    يمكن أن تضيف الحزم والتفاصيل المعمارية الأخرى طبقة أخرى من الارتباك لموضوع ارتفاعات الخزانة. مع عوارض السقف ، سواء كانت توفر دعمًا هيكليًا حقيقيًا أو مجرد ديكور (وهو ما يحدث غالبًا) ، فمن الأفضل عادةً إبقاء قمم الخزانات أسفل السقف. إذا كنت عازمًا على امتلاك خزانات كاملة الارتفاع ، فمن الأفضل على الأرجح أن يقوم النجارون بإزالة أي عوارض زخرفية ، لأنها ستبدو محرجة في مواجهة الخزائن.

    يمكن أن تؤدي الميزات المعمارية الأخرى أيضًا إلى تعقيد الأمور. السقف ذو التجاويف ، على سبيل المثال ، يعتمد على المظهر المتماثل الذي يتم تعطيله بشدة بمجرد تمديد خزائن الحائط بالكامل إلى السقف. يمكن أن تسمح الخزانات القياسية أيضًا بالإضاءة غير المباشرة من خلال تركيبات الإضاءة المثبتة على قمم الخزانات ؛ تضيع هذه القدرة عند تشغيل الخزانات بالكامل حتى السقف.

    وإذا كان مطبخك يحتوي على قوالب تاج مزخرفة ومركبة ، فربما تحتاج إلى إزالتها لتركيب خزانات حائط كاملة الارتفاع ، وقد يكون من المستحيل إعادة تركيبها في الخزانات. قبل اتخاذ هذه الخطوة ، يجب أن تسأل نفسك عن الميزة التي توفر جاذبية بصرية أكبر – الخزانات ذات الارتفاع الكامل أو القوالب الزخرفية.

عندما يتعلق الأمر بارتفاعات الخزانة ، فلا يوجد صواب أو خطأ – فقط تفضيل شخصي. يتطلب اتخاذ القرار الصحيح مجرد جرعة جيدة من الاعتبار للمساحة التي لديك ، والتخزين الذي تحتاجه ، والشكل العام الذي تبحث عنه.

شجرة التنوب / ليتيسيا ألميدا

قد يعجبك أيضاً