ديكورات لندن » انظر إلى 17 كونترتوب مطبخ كوارتز لمساحات الطهي المزدحمة

انظر إلى 17 كونترتوب مطبخ كوارتز لمساحات الطهي المزدحمة

by admin

إذا كنت تتطلع إلى الحصول على أكبر قدر من الضجة لمطبخك الذي يعيد تشكيل الدولارات ، فإن كونترتوب الكوارتز هو رهان رابح. الكوارتز مادة هندسية مقاومة للحرارة والبقع مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمساحات الطهي المزدحمة. تتضمن عملية التصنيع الخاصة به الجمع بين حوالي 95 في المائة من الكوارتز المطحون ، وهو أحد أقسى المعادن على هذا الكوكب ، مع مزيج من راتنجات البوليمر. والنتيجة النهائية هي سطح شبيه بالحجر شديد التحمل يمكنه تحمل التآكل والتلف اليومي. بنفس القدر من الراحة ، لا تتطلب المواد المصممة هندسيًا إحكامًا مثل أسطح الحجر الطبيعي مثل الرخام أو الجرانيت.

عندما يتعلق الأمر بالمظهر ، فإن كونترتوب الكوارتز متوفرة في مجموعة واسعة من الألوان وأنماط أفضل تشبه الأحجار تبدو بجدية وكأنها شيء حقيقي. للحصول على جوهر ، تحقق من كونترتوب الكوارتز المفضل لدينا للمطابخ.

  • 01
    من 17

    كونترتوب المطبخ الكوارتز البرتقالي

    كونترتوب المطبخ الكوارتز البرتقالي مع بالوعة.Kropat Interior Design” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_3-0-1″ data-tracking-container=”true”>
    كروبات للتصميم الداخلي

    تتوفر أسطح عمل الكوارتز بمجموعة واسعة من الألوان – فكر في اللون الأزرق والأخضر والأحمر والبرتقالي كما هو موضح في هذا المطبخ بواسطة Kropat Interior Design. اختارت الشركة التي تتخذ من سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا مقراً لها ، سطح كونترتوب كوارتز لامع من Silestone في Orange Cool. حواف سطح العمل لها تشطيب مربع ناعم يظهر سمك المواد 3/4 بوصة.

    تابع حتى 2 من 17 أدناه.

  • 02
    من 17

    كونترتوب الكوارتز الشلال في ميامي وايت

    أسطح عمل بيضاء مع جدار بلكنة من سمك السلمون في مطبخ أبيض.CaSA—Colombo and Serboli Architecture” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_3-0-4″ data-tracking-container=”true”>
    CaSA— كولومبو وعمارة سيربولي

    أصبحت أسطح كونترتوب الكوارتز الشلال عنصرًا أساسيًا في مساحات الطهي الحديثة للغاية مثل تلك التي صممتها شركة CaSA — Colombo و Serboli Architecture. تحتوي عدادات المطبخ مثل هذه على حافة مميزة تبدأ من الأعلى وتستمر حتى الأرضية مما يخلق سطحًا سلسًا يكون إما مقلوبًا على شكل C أو L كما هو موضح. كونترتوب الكوارتز المشرق في هذا المطبخ ذو لون السلمون هو ظل يسمى Miami White by Silestone.

    استمر في 3 من 17 أدناه.

  • 03
    من 17

    كونترتوب سيزارستون أبيض نقي

    يخلق البلاط الملون جدارًا مميزًا في المطبخ الأبيض.Ann Lowengart ” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_3-0-7″ data-tracking-container=”true”>
    آن لونجارت

    عندما يتعلق الأمر بالمطابخ ، لا يوجد شيء فخم تمامًا مثل كونترتوب الكوارتز بسماكة ثلاث بوصات كما هو موضح في مساحة الطهي هذه بواسطة المصممة الداخلية آن لوينجارت خارج كاليفورنيا. سطح العمل الموضح هنا هو بواسطة Caesarstone باللون الأبيض النقي. تقوم الشركة منذ أكثر من 30 عامًا بتصنيع أسطح كوارتز عالية الأداء بمجموعة واسعة من أنماط الأحجار والألوان.

    استمر في 4 من 17 أدناه.

  • 04
    من 17

    كونترتوب الكوارتز الأسود الذي يشبه الرخام يجلب الدراما

    مطبخ باللونين الأسود والأزرق مع أسطح تشبه الرخام الأسود.Black Lacquer Design ” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_3-0-10″ data-tracking-container=”true”>
    تصميم ورنيش أسود

    احصل على بيان مثير في مطبخك مع كونترتوب الكوارتز الأسود الكوبرا المتعرج. تشبه الألواح الهندسية المستخدمة في مطبخ الشقة هذا من قبل Black Lacquer Design ومقرها لوس أنجلوس رخام Calacatta الفاخر.

    استمر في 5 من 17 أدناه.

  • 05
    من 17

    أسطح كوارتز سوداء مصقولة مع باكسبلاش مطابق

    كونترتوب الكوارتز الأسود اللامع مع خزانات صفراء وخضراء وزرقاء وحمراء وأرجوانية.
    حمامات باركر

    مساحة الطهي اللامعة هذه من Parker Bathroom ومقرها في المملكة المتحدة مليئة بالملوثات العضوية الثابتة من الألوان. كونترتوب وبلاش باكسبلاش مصقول ، كوارتز أسود. تضفي خزائن المطبخ المطلية بالورنيش تباينًا ملونًا يلفت الأنظار.

    استمر في 6 من 17 أدناه.

  • 06
    من 17

    مطبخ مستوحى من الرجعية مع كونترتوب كوارتز

    أسطح من الرخام الأبيض مع باكسبلاش من البلاط الأبيض.Plus Rooms” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_3-0-16″ data-tracking-container=”true”>
    غرف بلس

    رفعت شركة Plus Rooms للتصميم الداخلي الواقعة في لندن هذا المطبخ المستوحى من الطراز القديم مع أسطح من الكوارتز تشبه رخام Calacatta.

    تابع حتى 7 من 17 أدناه.

  • 07
    من 17

    مطبخ شاحب ومحايد مع كونترتوب كوارتز كامبريا

    كونترتوب Cambria الكوارتز في المطبخ الأبيض.Studio McGee” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_3-0-19″ data-tracking-container=”true”>
    ستوديو ماكجي

    عند تصميم هذا المطبخ الصغير ، كان الهدف هو إبقاء الأشياء مضاءة وجيدة التهوية. حصلت شركة Studio McGee للتصميم الداخلي ومقرها ولاية يوتا على جزء كبير من المهمة مع كونترتوب Cambria quartz. تضيف الأجهزة السوداء واللمسات الزخرفية الداكنة تباينًا جريئًا إلى المساحة المحايدة الباهتة في الغالب.

    استمر في 8 من 17 أدناه.

  • 08
    من 17

    بولنوز إيدج كوارتز كونترتوب

    أسطح عمل رمادية على جزيرة بيضاء مع أسطح عمل سوداء وخزائن زرقاء.
    مايا ويلسون إنتيريورس

    هناك العديد من أنماط الحواف المختلفة لأسطح الكوارتز. على سبيل المثال ، ألق نظرة فاحصة على جزيرة المطبخ هذه. اختارت مايا ويلسون إنتيريورس من المملكة المتحدة أسلوب بولنوز مستدير الحواف. إنه يظهر بشكل جميل من المواصفات البيضاء والسوداء للعداد.

    تابع حتى 9 من 17 أدناه.

  • 09
    من 17

    كونترتوب كوارتز لن يلطخ مثل رخام كاريرا

    خزائن مطبخ زرقاء مع حوض مزرعة أبيض وحنفية نحاسية.White Arrow” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_3-0-25″ data-tracking-container=”true”>
    السهم الأبيض

    يتميز هذا المطبخ الرائع باللونين الأزرق والأبيض من تصميم شركة White Arrow للتصميم الداخلي ومقرها بروكلين بسطح من الكوارتز وهو عبارة عن جرس ميت لرخام كاريرا. الحاجة الأساسية للمعرفة ، بينما يمكن للقهوة والعصير والطماطم والنبيذ أن تلطخ الرخام الطبيعي بسهولة ، فلن تقلق مع الكوارتز المصمم هندسيًا.

    تابع حتى 10 من 17 أدناه.

  • 10
    من 17

    كونترتوب الكوارتز الذي يشبه الخرسانة

    مطبخ ريفي أزرق مع أسطح رمادية.Holmes Hole Builders” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_3-0-28″ data-tracking-container=”true”>
    هولمز هول بناة

    تحظى أسطح العمل الخرسانية بشعبية كبيرة في هذه الأيام ، ولكن تمامًا مثل الحجر الطبيعي ، يمكن للمادة أن تلطخ بسهولة إذا لم يتم إغلاقها بشكل صحيح. أدخل مصنع الكوارتز كونترتوب ، Caesarstone. لقد صمموا كونترتوب الكوارتز في مساحة الطهي هذه التي صممها هولمز هول بيلدرز ، وهي شركة إنشاءات من فينيارد هافن ، ماساتشوستس. يشبه سطح كونترتوب الكوارتز تمامًا الخرسانة الأصلية.

    تابع حتى 11 من 17 أدناه.

  • 11
    من 17

    كونترتوب الكوارتز الرمادي اللامع

    خزائن المطبخ الصفراء الحديثة مع باكسبلاش أبيض.Enjoy Home” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_3-0-31″ data-tracking-container=”true”>
    استمتع بالمنزل

    تعمل أسطح الكوارتز ذات اللون الرمادي المصقول للغاية بشكل جميل مع الخزائن الصفراء في مطبخ الشقة الصغير هذا من قبل شركة التصميم الروسية Enjoy Home.

    تابع حتى 12 من 17 أدناه.

  • 12
    من 17

    كونترتوب الكوارتز اللولب من Caesarstone

    سيزرستون كوارتز coutertop اللولب مع أضواء قلادة.
    Homepolish

    يقول جيل كوردنر ، أحد المصممين الداخليين لـ Homepolish ، وهي خدمة تزيين عبر الإنترنت ، إن العثور على سطح العمل المثالي لأسلوبك واحتياجات الطهي يمكن أن يكون أمرًا صعبًا للغاية. نظرت إلى عينات غازليون من رخام الكوارتز قبل الذهاب إلى ساحة بلاطة لعرض خيارات الحجم الكامل. الاختيار الفائز لهذا المطبخ هو نمط رخامي يسمى Helix by Caesarstone.

    تابع حتى 13 من 17 أدناه.

  • 13
    من 17

    مطبخ المزرعة الحديثة مع كونترتوب الكوارتز

    أسطح كوارتز رمادية ناعمة مع مطبخ أبيض وغسالة أطباق من الفولاذ المقاوم للصدأ.
    جينيفر دينيس

    أصبحت طاولات الكوارتز عنصرًا أساسيًا في مطابخ المزرعة الحديثة. مثال على ذلك مساحة الطهي المحايدة الجميلة هذه من تصميم جينيفر دينيس. إنها مصممة داخلية حائزة على جوائز تعمل في منطقة مترو واشنطن العاصمة. الخزانة ذات طراز شاكر هي ظلال ناعمة من اللون الرمادي. يتطابق اللون مع أسطح الكوارتز الجديدة وبلاط مترو الأنفاق باكسبلاش.

    تابع حتى 14 من 17 أدناه.

  • 14
    من 17

    يجمع هذا المطبخ بين الكوارتز ورخام كلكتا

    مطبخ رخام وكوارتز مع كراسي باللونين الأزرق والأبيض.
    Homepolish

    تمتد ألواح كبيرة من الكوارتز الأبيض المصمم هندسيًا ورخام Calacatta الأصلي في جميع أنحاء مساحة الطهي الأنيقة هذه بواسطة Natalie Chianese ، أحد المصممين الداخليين العديدين الذين يمثلهم Homepolish.

    تابع حتى 15 من 17 أدناه.

  • 15
    من 17

    تضيف أسطح الكوارتز الحمراء لمسة ريترو إلى مطبخ أبيض

    كونترتوب الكوارتز الأحمر في المطبخ الأبيض.Kitchen & Bath Design and Construction” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_3-0-43″ data-tracking-container=”true”>
    تصميم وبناء المطبخ والحمامات

    تُضفي أسطح الكوارتز الحمراء من Caesarstone طابعًا شخصيًا على مساحة الطهي البيضاء هذه بواسطة Kitchen & Bath Design and Construction من West Hartford ، Connecticut.

    تابع حتى 16 من 17 أدناه.

  • 16
    من 17

    الجمع بين أنماط كونترتوب الكوارتز

    اثنين من كونترتوب الكوارتز لهجة مع خزانات زرقاء.CM Natural Designs ” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_3-0-46″ data-tracking-container=”true”>
    تصاميم سم الطبيعية

    هناك نمطين مختلفين من الكوارتز لتزيين مساحة الطهي هذه بواسطة CM Natural Designs خارج مقاطعة مارين ، كاليفورنيا. أسطح العمل المبطنة للجدار من الكوارتز الرمادي. على جزيرة المطبخ يوجد رخام بيج زائف.

    تابع حتى 17 من 17 أدناه.

  • 17
    من 17

    كونترتوب الكوارتز المتناقضة في المطبخ الحديث

    نوعان مختلفان من كونترتوب الكوارتز في المطبخ مع خزائن بنية اللون.Turek Design” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_3-0-49″ data-tracking-container=”true”>
    توريك ديزاين

    جزيرة مطبخ شلال كوارتز وطاولة طعام مطابقة تجعل هذا المطبخ المحايد العصري من تصميم Turek ومقره مدينة نيويورك جذابًا بشكل لا يصدق. أسطح العمل المبطنة للجدار الخلفي من الكوارتز ذات اللون الرمادي الناعم. كل من الجزيرة والجدول عبارة عن نمط يسمى White Attica بواسطة Caesarstone.

أسئلة شائعة

    • ما هي بعض إيجابيات وسلبيات الكوارتز كونترتوب؟

      تشمل بعض مزايا أسطح الكوارتز المتانة ومقاومة البقع ومظهرها الجميل. تتضمن بعض العيوب السعر وحساسية الحرارة ويمكن تركيبها بشكل احترافي فقط.

    • هل يمكنك استخدام كونترتوب الكوارتز كلوح تقطيع؟

      يجب ألا تستخدم كونترتوب الكوارتز كلوح تقطيع. في حين أن المادة شديدة المقاومة للبقع ، فإن التعرض المتكرر للانسكابات والحرارة الزائدة يمكن أن يتسبب في تغير اللون ، ويمكن أن تسبب البكتيريا من اللحوم النيئة الضرر.

    • ما هو أغلى كونترتوب الكوارتز؟

      يُعتقد أن Caesarstone من بين أعلى نقاط سعر لكونترتوب الكوارتز. ومع ذلك ، فهو اختيار جميل ودائم لأي منزل.

قد يعجبك أيضاً