ديكورات لندن » أفضل 6 بلاط للمنازل الحديثة يجب أن تراه

أفضل 6 بلاط للمنازل الحديثة يجب أن تراه

by admin

ظهرت حركة التصميم الحديثة في القرن العشرين. ابتعد المصممون عن الأساليب الفيكتورية المزخرفة وبدلاً من ذلك اختاروا الخطوط النظيفة والديكور البسيط. الآن ، بعد عقود ، لا يزال التصميم الحديث قويًا.

يمكنك إحضار هذه النظرة إلى مساحات المعيشة الخاصة بك. يمكن أن يساعدك البلاط في تحقيق ذلك. مع أفضل البلاط للمنازل الحديثة ، يمكنك تصميم الغرف التي تعكس اتجاه النمط هذا بطرق جديدة ومبتكرة.

بني دافئ

غالبًا ما تشتمل المنازل ذات الطراز الحديث على العديد من العناصر الخشبية. إنها مادة مشهورة للأرفف والأثاث وألواح الجدران وإطارات النوافذ والمزيد. غالبًا ما تكون قطع الخشب ملطخة أو منتهية بطرق تسلط الضوء على حبيباتها ولونها الطبيعي.

بالطبع ، هذا يعني أن المنازل الحديثة غالبًا ما تحتوي على العديد من العناصر البنية. يحتضن التصميم الحديث هذه الحقيقة ويوسع المظهر البني إلى ما وراء العناصر الخشبية.

على سبيل المثال ، قد ترغب في استخدام العديد من البلاط البني الترابي في تزيينك بأسلوب حديث. ستكون بمثابة أساس متين ومحايد لبقية أفكار التصميم الخاصة بك.

ألقِ نظرة على خيارات الرخام مثل Sable Brown و Light Emperador و Cedar Dark.

السمور براون

أشكال الفترة

ينبع الكثير من التصميم الحديث اليوم من الحركة الحديثة في منتصف القرن في أربعينيات وخمسينيات وستينيات القرن الماضي. بينما يمثل اللون البني جزءًا كبيرًا من هذا المظهر ، إلا أن الألوان الزاهية متضمنة أيضًا. ستجد نغمات الجواهر والأحمر الغنية والأصفر الذهبي والأخضر المختلفة في العديد من إطلالات منتصف القرن.

للحصول على أمثلة على لوحات الألوان الحديثة في منتصف القرن ، تأكد من مشاهدة هذا الفيديو الإعلامي:

الهدف هنا لا ينبغي أن يكون تغطية منزلك من الأعلى إلى الأسفل بظلال نابضة بالحياة. بدلاً من ذلك ، تهدف إلى الحصول على الملوثات العضوية الثابتة من الألوان هنا وهناك. يجب أن تجذب العيون وتدلي ببيان نابض بالحياة.

أين يمكنك استخدام البلاط لدمج هذه الألوان المميزة؟

  • الحمام أو المطبخ باكسبلاش
  • خلف قطعة أثاث مركزية ، مثل الأريكة
  • الموقد المحيط
  • جدار الدش

للحصول على عناصرك الجريئة ، جرب بلاط الأونيكس بلون العسل والأحمر متعدد الألوان أو الرخام باللون الأخضر الزيتوني.

أرضيات من الحجر الطبيعي

غالبًا ما تتميز المنازل الحديثة في منتصف القرن بأرضيات من الحجر الطبيعي. كان الحجر الجيري والأردواز خيارين شائعين خلال تلك الفترة.

بلاط الترافرتين ، مثل Noce و Durango ، متوفر بأحجام تصل إلى 12 بوصة في 12 بوصة. تعتبر الأحجام الكبيرة مثل هذه مثالية لإنشاء مظهر أنيق ضروري للتصميم الحديث. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع هذه الأحجار بلمسة نهائية غير لامعة تتناسب تمامًا مع سماتك الحديثة.

الأنماط الهندسية

تمامًا كما يمكنك استخدام الألوان للإدلاء ببيان في التصميم الحديث ، يمكنك أيضًا استخدام الأنماط. تحظى التصميمات الهندسية التي تتكرر مرارًا وتكرارًا بشعبية خاصة. سترى عادةً أشكالًا مثل المثلثات والسداسيات. تعمل الدوائر والمربعات لهذا المظهر أيضًا.

جرب مظهر المثلث المزدوج باستخدام البلاط الماسي في خط ماديسون. الصنف الموضح هنا هو Spice.

إذا كنت تفضل الزوايا القائمة ، فإن الفسيفساء المستطيلة يمكن أن تفعل الحيلة. تشمل الخيارات حقل Soho و Suji Duffodil.

للحصول على بيان لا يصدق ، يمكنك اختيار مربعات Dimensione. تتميز بنمط ثلاثي الأبعاد تم إنشاؤه باستخدام تقنية Water jet.

اسود و ابيض

بالتأكيد ، غالبًا ما يكون التصميم الحديث مشبعًا بظلال من اللون البني. ولكن مثلما يمكنك استخدام الملوثات العضوية الثابتة من الألوان الزاهية لجذب العين ، يمكنك أيضًا استخدام مناطق بالأبيض والأسود.

في التصميم الحديث ، غالبًا ما يُرى الأسود والأبيض معًا على عناصر منقوشة. يمكن أن يكون البلاط ذو التصميمات الجريئة طريقة رائعة لاحتواء مخطط الألوان هذا بالإضافة إلى اتجاه النمط الهندسي.

يحتوي خط Univo لبلاط الفسيفساء على بعض الخيارات النجمية لهذا المظهر. يظهر أدناه رين وكلاري وزوم.

ليس كل خط في المنزل ذي الطراز الحديث يجب أن يكون صلبًا ومستقيمًا. ستجد منحنيات عضوية في المظهر الحديث أيضًا ، مثل تلك التي تظهر في فسيفساء Univo Cedron.

المستطيلات المكدسة

بلاط مترو الانفاق ، الذي يبلغ عرضه عادة ضعف طوله ، يحظى بشعبية كبيرة في المنازل اليوم. غالبًا ما يتم ترتيبها في نمط تعويض ، على غرار الطريقة التي تبني بها جدارًا من الطوب.

بينما يمكنك اتباع هذا النهج في منزل على الطراز الحديث ، يمكن أن يكون الترتيب المكدس خيارًا أفضل. إنه ينطوي على تكديس المستطيلات في أعمدة مرتبة ، وهو مناسب تمامًا لمخطط الديكور الذي يؤكد على الخطوط المستقيمة والنظيفة. يمكنك ترتيب الأكوام أفقيًا ، كما هو موضح أدناه ، أو قلبها على جوانبها للحصول على مظهر عمودي.

يمنحك اختيار ترتيب مكدس بعض الحرية لتجربة حجم البلاط. يبلغ حجم بلاط المترو القياسي 3 بوصات × 6 بوصات ، ولكن قد تلاحظ أن البلاط أعلاه لا يتوافق مع نسبة 1: 2. حتى مع ذلك ، المظهر يعمل.

يمكنك أيضًا تجربة هذا الأسلوب مع البلاط الأكبر حجمًا. جرب أكوامًا من رخام Bianco Dolomite الأبيض ، ربما مقطوعًا إلى 4 بوصات في 12 بوصة.

العثور على أفضل البلاط للمنازل الحديثة

يمكن أن يكون البلاط لاعبًا نجميًا في تصميم منزلك الحديث. من مستطيلات الجزع الملونة إلى الفسيفساء الهندسية الجريئة ، يمكنك استخدام البلاط في جميع أنحاء الديكور الخاص بك.

يمكن أن يوفر هذا الفيديو إلهامًا عصريًا إضافيًا:

بالطبع ، يمكن أن يؤدي الحصول على المساعدة من المحترفين إلى إحداث فرق كبير في سعيكم للحصول على أفضل البلاط للمنازل الحديثة. عندما تقوم بتضمين ديكورات لندن في خطط إعادة التصميم الخاصة بك ، فسوف نساعدك على تصميم ترتيب بلاط فريد يضم أفضل ما في التصميم الحديث ويعكس أذواقك الفردية.


قد يعجبك أيضاً