ديكورات لندن » أفضل 6 بلاط للمنازل على طراز المزرعة

أفضل 6 بلاط للمنازل على طراز المزرعة

by admin

نمط المزرعة هو جمالية شعبية للمنازل المعاصرة. ينجذب أصحاب المنازل إلى هذا المظهر لخلق مساحات معيشة جميلة ومريحة. ديكور منزل المزرعة يشعر بالدفء والترحيب.

أثناء التخطيط لمشروع إعادة تصميم مزرعة ، ضع في اعتبارك الطرق التي يمكن أن يساعدك بها البلاط في تحقيق المظهر المطلوب. للبدء ، استلهم من هذا الدليل لأفضل البلاط للمنازل على طراز المزرعة.

1. لوحة بيضاء

اللون الرئيسي في معظم بيوت المزرعة أبيض. قد تجد ظلال بيضاء في جميع أنحاء المنزل ، من الجدران إلى الأثاث.

لطالما كانت لوحة الألوان البيضاء شائعة في أسلوب المزرعة الكلاسيكي الذي كان موجودًا منذ سنوات. إنها أيضًا عنصر أساسي في الاتجاه الأحدث نحو ديكور المزرعة الحديثة. لمعرفة المزيد عن شكل المزرعة الحديث ، اقض بعض الوقت في مشاهدة الفيديو التالي:

هناك عدد لا يحصى من الخيارات للبلاط الأبيض ، لذلك لن تواجه مشكلة في العثور على عدد قليل من الأصناف التي تذهلك. سواء كنت تفضل ديكور مزرعة كلاسيكية أو حديثة ، تحقق من رخام أفيون الأبيض. هذا الحجر الأبيض لديه أدنى تلميحات من التعرق الرمادي.

يتمتع رخام كرارا الأبيض بشعبية لا تصدق لهذا الأسلوب.

2. ضوء محايد

في حين أن اللون الأبيض هو اللون الرئيسي في منازل المزرعة ، يمكنك إحضار ألوان أخرى أيضًا. غالبًا ما يلجأ المصممون إلى ظلال فاتحة من الألوان المحايدة مثل البني والرمادي. هذه الألوان ترابية ، كما أنها تنسق بشكل جيد مع الأخشاب الطبيعية المشهورة في ديكور المزرعة.

الكتان من خط بيدمونت عبارة عن نمط فسيفساء رمادي قد يضيف اهتمامًا بصريًا لتصميم منزلك.

إذا كان البيج أكثر ما تفضله ، فتحقق من Sesame من مجموعة Suji.

3. الألوان في الهواء الطلق

على الرغم من أن الألوان المحايدة البيضاء والضوء هي مفتاح أي غرفة مزرعة ، إلا أن بعض أفضل البلاط للمنازل على طراز المزرعة تتميز بألوان غنية.

ضع في اعتبارك ، مع ذلك ، أن أسلوب المزرعة هذا يهدف إلى إحساس طبيعي للغاية. سترغب في نقل إحساس بالاتصال بالأرض. عند تضمين الملوثات العضوية الثابتة من الألوان في تصميمك ، فمن المنطقي اختيار الظلال التي يمكن أن تجدها في الطبيعة.

فكر في زرقة سماء صافية وخضرة عشب الربيع. يمكنك أيضًا استهداف اللون الأصفر من الزبدة الطازجة أو الأحمر الدافئ للخشخاش. تبدو تلك الظلال دافئة ومألوفة.

بينما قد لا ترغب في استخدام تلك الألوان الزاهية في جميع أنحاء منزلك ، فإنها توفر طريقة مذهلة للفت الانتباه إلى منطقة مميزة ، مثل الموقد المحيط أو المطبخ باكسبلاش.

4. تخطيطات متعرجة

يتناسب التكرار الموثوق لنمط عظم السمكة مع مخطط ديكور منزل المزرعة. يشار إلى هذه النظرة أحيانًا على أنها “متعرجة مكسورة” بسبب نمط المقاطع المستطيلة ذهابًا وإيابًا. ستجده غالبًا مطعماً في أسطح طاولات المزرعة الخشبية.

بالطبع ، تعتبر البلاط طريقة رائعة أخرى لإضفاء مظهر متعرج في منزلك. يمكن أن يكون النمط إضافة دافئة للجدران أو الأرضيات. ضع في اعتبارك أنه من أجل محيط الدش الخاص بك ، أو backsplash للمطبخ أو أرضية المدخل.

يتضمن خط Blanch العديد من أنماط الفسيفساء على طراز متعرجة ، بما في ذلك Jad و Adre.

5. أنماط Kitschy

غالبًا ما يتم غرس أسلوب المزرعة مع المواهب والتحف والاحتمالات والنهايات الأخرى. يمكنك اللعب على هذا المظهر من خلال تضمين البلاط الفريد هنا وهناك في جميع أنحاء منزلك.

بينما يركز تصميم المزرعة غالبًا على الخطوط النظيفة ، فإن البلاط المزخرف يعد مكانًا رائعًا لتقديم منحنيات مرحة أو هندسية جريئة أو زخارف نباتية. يمكن أن تستخدم التصميمات لوحات ألوان محايدة أو ملونة.

ضع في اعتبارك أن تزيين المزرعة لا يعتمد على الحفاظ على التوحيد في كل غرفة. يمكنك وضع نمط مرح في منطقة واحدة فقط دون الشعور بأي ضغط لاستخدامه في مكان آخر. يمكنك حتى مزج الأنماط ومطابقتها إذا كنت ترغب في ذلك.

تشمل الخيارات التي يجب مراعاتها Cirus و Emont من خط Curv أو Amall من مجموعة Univo.

6. الخشب نظرة البلاط

تضيف العناصر الخشبية لمسة ريفية إلى المنازل على طراز المزرعة. هذه المادة الطبيعية تشق طريقها إلى الأثاث ، وأسطح العمل ، والعباءات ، والتشطيبات والمزيد.

هناك سر يجب أن تعرفه عن المظهر الخشبي ، رغم ذلك: لست بحاجة إلى خشب حقيقي لإنجازه! يمكنك أيضًا استخدام البلاط الذي يحاكي مظهر الأخشاب الطبيعية.

من الشائع استخدام هذا البلاط كغطاء للأرضية. يمكن أن تشكل إضافة رائعة لمطبخك أو حمامك ، خاصة وأن البلاط غالبًا ما يكون أكثر مقاومة للماء من الخشب.

اقتراحات Shiplap

تشتمل العديد من المنازل المزودة بديكورات المزرعة على عناصر shiplap. يلعب اتجاه التصميم هذا دورًا في التركيز على أسلوب المزرعة على الخشب. تقليديا ، shiplap هو نوع من انحياز الجدار ، من المفترض أن يتم تغطيته بالورق أو بأي علاج آخر. في هذه الأيام ، على الرغم من ذلك ، جعل العديد من مصممي الديكور هذه الألواح الضيقة نجمة العرض.

فكر في استخدام البلاط لإنشاء مظهر من نوع shiplap. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام شرائح من الحجر الجيري مقاس 3 × 12 بوصة في ظلال فاتحة وداكنة.

بلاط لمنزلك في المزرعة

هل الديكور على طراز بيت المزرعة هو الخيار الصحيح لمشروع تصميم منزلك التالي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فتأكد من تحديد مجموعة متنوعة من المربعات لمساعدتك على تحقيق المظهر. من الجدران البيضاء إلى الزخارف المنقوشة ، هناك استخدامات لا حصر لها للبلاط في تزيين المزرعة الخاصة بك.

بالطبع ، ليس عليك أن تفعل ذلك بمفردك. للمساعدة في اختيار أفضل البلاط للمنازل على طراز المزرعة ، تواصل مع ديكورات لندن. سيساعدك خبراؤنا في تخطيط وتصميم أفضل مظاهر البلاط لتجديدك.


قد يعجبك أيضاً