ديكورات لندن » تحقق من أفكار تصميم بلاط الحمام هذه للحمامات الصغيرة

تحقق من أفكار تصميم بلاط الحمام هذه للحمامات الصغيرة

by admin

غالبًا ما تحتوي المجلات على مساحات رائعة من الحمامات المترامية الأطراف بتركيبات رائعة وبلاط فاخر ومساحة كبيرة. حمامك ، رغم ذلك ، صغير. على الرغم من أن هذه النظرات لا تصدق ، فأنت تعلم أنها ربما لن تعمل من أجلك.

لا ينبغي أن تحد المساحة الصغيرة من الرؤية الكبيرة. مع أفكار تصميم بلاط الحمام المناسبة للحمامات الصغيرة ، يمكنك العثور على مصدر إلهام لمشروع إعادة عرض جميل سيعمل تمامًا في مساحتك.

اختر نمطًا صغيرًا

الحمام صغير ، لذا يمكن أن يكون البلاط صغيرًا أيضًا. يعد استخدام البلاط الصغير طريقة ذكية لدمج ألوان متعددة في تصميمك.

ألقِ نظرة على تصميم البلاط في أرضية الحمام هذه. يتضمن الكريم والمرجان بالإضافة إلى عدة درجات مختلفة من اللون الأزرق والرمادي. نظرًا لأن النموذج صغير والألوان صامتة ، فإن التصميم يشعر بالهدوء والراحة بدلاً من الانشغال.

اذهب إلى الكبير والجريء

بالطبع ، المربعات الصغيرة ليست سوى اقتراح وليست قاعدة عامة صارمة. في بعض الحالات ، قد ترغب في البحث عن الشكل المعاكس تمامًا. في بعض الأحيان ، تساعد البلاط الكبير مساحة صغيرة على الشعور بأنها أكثر اتساعًا مما هي عليه بالفعل.

إذا اخترت نمطًا كبيرًا وجريئًا لمساحة صغيرة ، ففكر في الحفاظ على نظام الألوان بسيطًا. يلتصق هذا الحمام بزخارف سوداء وبيضاء ورمادية للتصميم الهندسي اللافت للنظر للأرضية.

تثبيت لوحة جدارية أومبير

إذا كنت تريد الإدلاء ببيان ، فحاول القيام بذلك باستخدام نظام ألوان أحادي اللون. اختر لونًا واحدًا واستخدم الظلال المتنوعة منه من السقف إلى الأرض. ابدأ بأخف درجة لون وشق طريقك نحو درجات الألوان الداكنة.

أدناه ، لاحظ كيف أن مربعات itty-bitty مناسبة تمامًا لهذه الوظيفة. أيضًا ، لا يغطي التصميم الجدار بالكامل فحسب ، بل ينسكب أيضًا على الأرض.

ضع سجادة من البلاط

سجادات الحمام هي عنصر شائع في الديكور ، لكنها ليست ضرورية حقًا في غرفة البودرة. للحصول على مظهر أكثر أناقة ، يمكنك استبدال سجادة حقيقية بتصميم من البلاط.

يحقق الحمام في هذه الصورة هذا المظهر من خلال وضع حد رفيع من البلاط الداكن على طول حواف الغرفة ثم ملؤه بنمط متقاطع مع إحساس فخم.

اعتمد على بلاط المترو الكلاسيكي

يمكن أن تكون الحمامات جميلة بدون تصميمات جاهزة. تحظى المفضلات منذ فترة طويلة بشعبية لسبب ما ، وبلاط مترو الأنفاق من بين أكثرها ديمومة. يوفر نمطها الذي يمكن التنبؤ به أساسًا ثابتًا وثابتًا لأي غرفة.

يستخدم الحمام الموضح هنا بلاط مترو الأنفاق لحوض باكسبلاش. شكلها المستطيل مكمل مثالي للغرور الزاوي ويسمح للمرآة البيضاوية بأخذ مركز الصدارة.

شاهد هذا الفيديو لمزيد من أفكار تخطيط بلاط مترو الأنفاق:

استخدم كل المساحة المتاحة

عندما يكون لديك حمام صغير ، قد تحتاج إلى الإبداع في المكان الذي تقدم فيه الألوان والأنماط. قد يعني ذلك وضع تصميمات البلاط في أماكن مدهشة.

استخدام أرضية الحمام فكرة رائعة. هنا ، يمكن لأصحاب المنازل الاستمتاع بالسباحة اللطيفة للأسماك تحت الأقدام في كل مرة يستحمون فيها.

التأكيد على المظهر الطبيعي

للحصول على مظهر عضوي سهل ومريح ، جرب البلاط الحجري الخارجي لأرضية حمامك الصغيرة. فهي ليست إضافة جذابة للغرفة فحسب ، بل إنها توفر أيضًا ملمسًا مقاومًا للانزلاق في حالة تبلل الأرضية.

يحقق هذا الحمام الصغير مظهرًا طبيعيًا مع صخور النهر المنهارة. سيكون بلاط الحصى خيارًا آخر يجب مراعاته.

على النقيض من الجدران والأرضيات

مبدأ التباين في التصميم مفيد لمنح الغرف العمق البصري والاهتمام. في مساحة صغيرة ، يعد الأسود والأبيض مزيجًا رائعًا من الألوان لاستخدامه لتحقيق هذا المظهر. إنها جريئة ومتأصلة في نفس الوقت.

هنا ، تكسر الأرضية السوداء مخطط الحمام الأبيض بالكامل. يعزز تصميم الحدود البيضاء والبقع البيضاء الصغيرة المنتشرة في جميع أنحاء البلاط الداكن إحساسًا بالوحدة مع الجدران والتركيبات والعداد.

استخدم نظام ألوان منعش

الماء هو موضوع رئيسي في الحمام ، ويمكن أن يعكس تصميم البلاط الخاص بك ذلك. اللون الأزرق هو اللون الذي نربطه كثيرًا بالمياه ، لذلك يبدو أنه لون طبيعي لاستخدامه في حمامك الصغير.

تحقق من هذا الحمام ، الذي يتميز ببلاط الأرضيات في ظل مائي منعش. يخلق التصميم غير المنتظم للبلاط الصغير إحساسًا بالحركة ، تمامًا مثل الماء الذي يتموج برفق على طول الشاطئ.

قم بإنشاء حد تجانب

تعد حدود ورق الحائط طريقة كلاسيكية لإضافة نمط إلى غرفة دون زيادة مساحة مساحة صغيرة. لا يمكن أن تتحمل جميع ورق الحائط البقع من الحوض ، لذا فإن استخدام هذه المواد في الحمام يتطلب تسوقًا دقيقًا وعناية خاصة. يمكنك أن تنقذ نفسك من المتاعب عن طريق تثبيت حد البلاط بدلاً من ذلك.

يمكنك رؤية مثال على ذلك في صورة الحمام أدناه. يتشابه نمط البلاط في العرض والأسلوب مع حد ورق الحائط ، ولكنه أكثر مقاومة للتلف المائي.

حمام صغير ، رؤية كبيرة

هل وجدت مصدر إلهام من أفكار تصميم بلاط الحمام هذه للحمامات الصغيرة؟ قد لا تحتوي هذه الحمامات على مساحة كبيرة ، لكن هذا لا يمنعها من عرض البلاط المذهل والتصميمات الجديرة بالاهتمام.

يمكنك أخذ إشارة من إحدى الصور أعلاه لمشروع إعادة التصميم التالي أو تجربة فكرة خاصة بك. مهما كان النهج الذي تختاره ، توجه إلى المتخصصين في ديكورات لندن لتحقيق رؤيتك في الحياة. تواصل لتحديد موعد لاستشارة تصميم ديكورات لندن المجانية اليوم.


قد يعجبك أيضاً