ديكورات لندن » أفضل 8 بلاط للفسيفساء الخارجية

أفضل 8 بلاط للفسيفساء الخارجية

by admin

المزيد والمزيد من الناس يفتحون منازلهم لتشمل مساحات المعيشة في الهواء الطلق. يمكن أن تشمل مناطق المعيشة هذه الأسطح والباحات وحفر النار والمطابخ الخارجية ومناطق المسبح والمزيد.

يبحث أصحاب المنازل الأذكياء عن أفضل بلاط للفسيفساء الخارجية التي ليست جميلة فحسب ، بل يمكنها أيضًا تحمل العناصر لإنشاء أرض عجائب خارجية فريدة من نوعها. يمكن أن يختلف ما يختارونه ، اعتمادًا على المظهر الذي يريدونه والمكان الذي يعيشون فيه. للحصول على فهم جيد لما هو متاح لمشروعك الخارجي التالي ، ألق نظرة على الخيارات التالية.

# 1 بلاط الفسيفساء المرصوف بالحصى

معظم بلاط الفسيفساء في هذه القائمة هو اختيارات داخلية وخارجية ممتازة. ومع ذلك ، يمكن أن تعمل بشكل جيد في بيئة خارجية لأنها إما مقاومة للماء أو خشنة بما يكفي لتحمل المطر أو التعرض لأشعة الشمس أو حركة السير الكثيفة. البلاط المرصوف بالحصى ، ذو مظهر طبيعي ممتع للغاية ، ومقاوم للانزلاق إلى حد ما بسبب الراحة النسيجية ، مما يجعله مثاليًا للباحات أو هذا الحمام.

# 2 الفسيفساء الريفية المرصوفة بالحصى

تشبه الأحجار المرصوفة بالحصى إلى حد ما الحصى العملاقة. يمكن تركها خشنة أو مطرقة قليلاً. يمكن أن تعمل الفسيفساء المرصوفة بالحصى في الباحات والممرات وحتى الممرات ، حيث يتم استخدامها في بعض مدن أوروبا القديمة. تأتي في أشكال مربعة ومستطيلة ، وغالبًا ما تستخدم في أماكن استخدام الطوب أيضًا ، كما هو الحال في الجدران.

اللون الأكثر شيوعًا هو الرمادي ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول عليه باللون الوردي الوردي والأحمر. يمكن استخدامها أيضًا كأحواض زرع ، كما في هذا التصميم.

# 3 بلاط رخامي معرق

قد تعتقد أن الرخام ليس مناسبًا للهواء الطلق ، لكنك ستكون مخطئًا. يعتبر الرخام خيارًا ممتازًا ويمكن أن يأتي ببلاط رخامي خشن مقاوم للانزلاق. يجعل التعرق العميق في البلاط الرخامي تصميمات مثيرة للاهتمام.

ألا يمكنك تخيل بلاط الرخام Rain Forest Green لأرضية الفناء؟ أو قم بإنشاء أرضية خشبية شبيهة بالخشب لمطبخك الخارجي باستخدام بلاط رخام Savoy Dark.

# 4 ترابي سليت

على الرغم من أنه ليس حجرًا صلبًا مثل الرخام ، إلا أنه يمكن أن يعمل بشكل جيد في الهواء الطلق أيضًا. يأتي بالعديد من الألوان الترابية ، والتي تميل إلى الاندماج بشكل جيد مع البيئة الخارجية الطبيعية. يمكنك توقع ألوان مثل الأخضر والبني والبرتقالي والتان ، ولكن ربما يكون اللون الرمادي هو الأكثر شيوعًا.

لطالما كانت الموقد الإردوازي إضافة كلاسيكية لمدفأة داخلية ويمكن أن تعمل أيضًا في حفر النار في الهواء الطلق والمطابخ. يظهر لك هذا الحمام الرمادي المصنوع من بلاط الأردواز الاحتمالات في الداخل والخارج.

# 5 حجر القدس الوعرة

يتألف حائط المبكى الشهير في القدس من نوع من حجر القدس. إنه نوع من الحجر الجيري الدولوميت المستخدم في البناء في جميع أنحاء القدس. يمكن أيضًا استخدام هذا الحجر الجميل في التصميمات المعاصرة ، خاصةً في شكله الأبيض البلوري ، ومع ذلك ، فإنه يأتي أيضًا بألوان ذهبية. هذه مدهشة بشكل خاص عندما تغرب الشمس عليها. إليك أحد هذه التصميمات الخارجية الجميلة.

# 6 الحجر الجيري الكلاسيكي

يمكن أن يتساقط الحجر الجيري العادي إلى سطح غير قابل للانزلاق يمكنه تحمل بعض حركة السير على الأقدام طالما أنه ليس ثقيلًا. كما أنها ستكون أقل انزلاقًا بكثير من الحجر الجيري المصقول. نظرًا لأن الحجر الجيري له نسيج مسامي يمنحه مظهرًا “تنقرًا” ، فإنه يحتاج إلى الإغلاق.

كما أنه الأفضل للمناطق المعتدلة حيث أن الطقس البارد لفترات طويلة يمكن أن يتسبب في تشققها. هذا جيد لأنه يتم استخدامه في الغالب في الهواء الطلق حول حمامات السباحة ، حيث يكون الطقس أكثر دفئًا. سيعمل هذا الفناء الداخلي جيدًا في الهواء الطلق أيضًا ، في مناخ معتدل.

# 7 ليدج ستون

هذا الحجر مخصص للأغراض المعمارية ، مثل الشرفة الأمامية أو الأعمدة. إنه مثالي لميزات المياه ويمكن استخدامه حتى في حمامات السباحة. والسبب في ذلك هو أن يتم تكديسه بدلاً من تجانبه. إنه ذو طابع ريفي للغاية ويأتي في العديد من الألوان الترابية ، مثل الأردواز. هذا الجدار المميز هو بالضبط طريقة استخدام حجر الحافة في التصميمات المعمارية من الداخل والخارج.

# 8 الترافرتين

الحجر الجيري معرض أيضًا للتشقق في الطقس البارد ، مثل الحجر الجيري. إنه مشابه أيضًا للحجر الجيري في الملمس ، ولكنه أكثر نعومة ، ومع ذلك يعتبره الكثير من الناس نوعًا من الرخام. على عكس الحجر الجيري ، فهو أكثر هشاشة إلى حد ما. سيحتاج أيضًا إلى إحكام الإغلاق للحفاظ عليه ضد السوائل ، مثل الرخام. من الصعب تحمل حركة السير على الأقدام.

يأتي الترافرتين باللون البني والألوان الذهبية الجميلة التي تجعله خيارًا جذابًا للمستهلكين اليوم. كما أن ارتباطها بالرخام يجلب لها الكثير من التقدير العميق لاستخدامها في التصاميم التقليدية أو المعاصرة أو المحايدة. إليك أحد أنماط نسج السلة الذهبية والداكنة باستخدام بلاط الترافرتين الذي يمكن أن يصنع فناءً جميلًا في الهواء الطلق أيضًا.

اختيارات بلاط الفسيفساء الخارجية الخاصة بك

ما هو أفضل بلاط للفسيفساء الخارجية؟ كما ترى ، يعتمد الأمر حقًا على مناخك والاستخدام المقصود. بينما تلعب الجماليات دورًا في ما تختاره في النهاية ، إلا أن هناك بعض القيود بناءً على مدى برودة مناخك وما إذا كان البلاط يمكن أن يدعم حركة السير الكثيفة. الأحجار الصلبة مثل الحصى والحصى والرخام كلها متينة بما يكفي لتعمل بشكل جيد مع حركة المرور الكثيفة. حتى الحجر الجيري يعتبر نوعًا من الرخام ويمكن استخدامه على الأرضيات. يحتوي Slate على خصائص إضافية مقاومة للحريق تجعله مثاليًا حول حفر النار والمطابخ الخارجية أيضًا.

بمجرد أن نصل إلى الحجر الجيري ، مثل حجر القدس والحجر الجيري الكلاسيكي ، تبدأ في الحصول على بعض الملمس المسامي لبلاط الفسيفساء. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا توقع حدوث بعض التشقق إذا كنت تعيش في منطقة باردة. هذه هي الأنسب للمناطق المعتدلة. الحجر الجيري أكثر نعومة وسيحتاج إلى الإغلاق في بعض الحالات ، لكنه يوفر جودة تركيبية جميلة للمشاريع التي لا تحصل عليها بالحجارة الأخرى.

أخيرًا ، بعض الأحجار ، مثل حجر الحافة ، هي أكثر للسمات المعمارية من الأرضيات. هذا لأنها تميل إلى أن تكون أكثر هشاشة ويمكن أن تتشقق بسهولة. غالبًا ما تكون الأشكال في شكلها الطبيعي مكدسة ، مما ينتج عنه نقش ثلاثي الأبعاد للجدران والأعمدة. ومع ذلك ، يمكن وضعها مثل البلاط مثل الفسيفساء. إنها خيارات ممتازة لإضافة شيء إضافي إلى التصميم.


قد يعجبك أيضاً